عيون الشوق 888
عيون الشوق 888
بنات انا ماجتنى رساله من حافز من مثلى صارلها كذا
الطموحة المتفائلة
انا لازلت انتظر الرساله الثانية
αŜќиTк 3ỹσōηŷ
αŜќиTк 3ỹσōηŷ
انا جاني نفس المسج
فص الماس
فص الماس
بنات انا عندي حساب قديم من قبل ما اتزوج وكان مع اخوي بطاقة الصراف ورقم الحساب وضيعهم الثنتين اقدر اجدده بسهولة من بنك الرياض ولا بيغثوني بالتجديد
المزدهره
المزدهره
بسم الله الرحمن الرحيم وكفى والله لو اني الملك:arb: لاصرف الاعانة مدى الحياة للي ليس لها ضمان او اي دخل مادي بعد مشفت اكوام من العبيات اكوام من النساء عن الاحوال المدنية ولدى ابواب البنوك بعضهن بالعكاز والله شي مخجل ويحز في النفس وكئنهن يطلبن صدقة او حسنة اسفه على الكلمة لكن دا الحاصل والله العدو لويشوفهم يرحمهن....... لماذا لايخصص للربات المنازل الي تركو الشهادات من شان البقاء على بيتها وعيالها مبلغ بسيط كالعادة التي تمنح لنساء الخليج والرجال عندناء لا وهما الموضفين والاداره الماليه بيدهم....... ورجعت بدون بطاقة احوال ولا حساب بنكي والله ياربي انه ارحم بناء من عبيده اسوى خدمة للبنوك وتزاحم امام الاحوال كلها من شان هالالفين الي مارح تجي الا بطلعت الروح وليس لنا الا الله ثم ابو لانسانية:arb: نفسي بس احد يوصلة الي يصير ولو بصورة من مبايل والله ميرضها وربي مايرضها احلف عنه وهو ميدري
بسم الله الرحمن الرحيم وكفى والله لو اني الملك:arb: لاصرف الاعانة مدى الحياة للي ليس لها ضمان...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا وصلتني رساله من حافز قبل عدة ايام فيها الرقم السري ورقم الهويه وكل ما فتحت على موقع حافزالصفحه الخضراء اكتب فيها الرقم السري ورقم الهويه وكلمة السر وادخل على اكمال البيانات ترجع لي نفس الصفحه من يوم وصلتني الرساله وانا احاول افتحه بكل وقت مايرضى يفتح تكفون اللي تعرف السبب تفيدني؟؟؟؟؟؟:(اخاف تروح علي لاني ما كملت بياناتي