سامحو قلبي
سامحو قلبي
الاحد

خبصت

الفطور بيضتين مسلوقة
دجاج مقلي ومكرونة

والعشاء مكرونة

30

مشي3

مويا2
هنادي**
هنادي**
السلاام عليكم سلااامتك اميره حطي ميبوو رجعت لكم صباياااا :35: عاااد مدري وش اقوول خبصت ابو الدنيااا كلهااا من يوم رحت لااهلي لقيت خالي جايب تشيزكيك وكيكه فروشيه ومعجناات من سعد الدين عاد هي مو كل يوم عندي وتذوقت منها وشي ملفوف وشي سمبووسه :024: ونمت عند اهلي ومايحتاج اكمل الباقي بس مااكلت كثير والله بس مو اكل رجيم خخخخخخخخ :11: عااد اليوم استعنت بالله وبرجع للنظام من جديد والله ييسر وترجع العزيمه:06: ادري راح اتهزاااء :22:
السلاام عليكم سلااامتك اميره حطي ميبوو رجعت لكم صباياااا :35: عاااد مدري وش اقوول خبصت ابو...
اهلين اخت اميره الف سلامه عليكي ماتشوفي شر الله يعطيكي العافيه
الاوزان
السابق78
الاسبوع الاول67
الاسبوع الثاني74،5
الاسبوع الثالث ثانت
الاسبوع الرابع70،1
الاسبوع الخامس73،3
معليش اخت اميره الارقام اتخبص بالكتابه واانا شفتك مستغربه قلت اكيد فيه شي ولقيت الارقام لفه على بعض هههه ***** الله العصر اكتب يومياتي
أم هيونه الحلوه
يوميات الأحد 
الفطور علبة زبادي
الغداء بطيخ
العشاء سلطة روب بخيار 
سناك تمر وقهوه
الرياضه 1ساعه وعشر دقايق مشي على السير بليز أميره إحسبي نقاطها
تمارين الخمسه ميل خمس أجزاء 
الماء2لتر 
الالتزام نعم 
التوقف نعم 
المجموع 90
كيوتي الحلوة
كيوتي الحلوة
السلاام عليكم سلااامتك اميره حطي ميبوو رجعت لكم صباياااا :35: عاااد مدري وش اقوول خبصت ابو الدنيااا كلهااا من يوم رحت لااهلي لقيت خالي جايب تشيزكيك وكيكه فروشيه ومعجناات من سعد الدين عاد هي مو كل يوم عندي وتذوقت منها وشي ملفوف وشي سمبووسه :024: ونمت عند اهلي ومايحتاج اكمل الباقي بس مااكلت كثير والله بس مو اكل رجيم خخخخخخخخ :11: عااد اليوم استعنت بالله وبرجع للنظام من جديد والله ييسر وترجع العزيمه:06: ادري راح اتهزاااء :22:
السلاام عليكم سلااامتك اميره حطي ميبوو رجعت لكم صباياااا :35: عاااد مدري وش اقوول خبصت ابو...
شرايك نبدي انا وانتي من جديد من بعد التخبيص عشان نشجع بعض؟ :11retcher:icon18:
كيوتي الحلوة
كيوتي الحلوة
حبيباتي ممكن تساعدوني بتمارين تقلل من حجم الافخاذ من الخلف ومن الداخل اللي تحتك اثناء المشي اكيد عرفتوها تكفون ابي شي سريع المفعول مع الاستمرار
حبيباتي ممكن تساعدوني بتمارين تقلل من حجم الافخاذ من الخلف ومن الداخل اللي تحتك اثناء المشي اكيد...
عليكي بالاوربتراك بس وانتي قاعده مو واقفة :mex: