العناية الصحية لأساسك الداخلي لجسم و وجه ينطق نضارة ..

العناية بالبشرة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بارك الله في كل واحدة شرفت مواضيعي السابقة لهذه الروابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3157677

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3156632

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3155089

و بارك الله فيكم لك من دعت لي أسأل الله أن يرزقكم بمثل هذه الدعوات الطيبة ف جزاكم الله كل خير ...

أتمنى من الله ثم منكم أن تقراءو كلامي بتمعن ...

حابه أتكلم يا أخواتي معاكم بنبذه بسيطة..عن تغذيتك و هي أساسك الداخلي ( الغذاء )..
راح أتكلم بالعامي و ببساطة ...
معروف جداً أن نضارة و صحة البشرة و الشعرو الأظافر بيعكس ما بداخلك من تغذية سليمة و صحية ..الجسم و الوجة المصفر الباهت و الأظافر الهشة المتكسرة تتكلم و تعبر عن تغذيتك السيئة .. فكوني على ثقة تامه لكل فعل ردة فعل ...إهتمي بغذاءك و إبني أساسك صح ..راح تلاقي شكلك الخارجي يعبر عنه ...و تبقى الخلطات الخارجية (مجرد شئ مكمل لجمالك ) ...والله لو جلستي تحطي أقنعة و خلطات وووووو لوجهك و أظافرك و شعرك و أساسك الأول (الغذاء ) تعبان ..ف خليكي واثقة إنك بس بتضيعي وقتك و هدر ل فلوسك و إرهاق و جري ورى خلطة فلانه و خلطة علانه ... و لااا بعضكم هداكم الله يكون غذائها عباره عن ببسي و إندومي و تقول بكل جراءه (والله ذي الوصفة ما فادتني ..كلها كذب ....) من جد شئ يقهرررررر ...
سامحوني يا أخواتي أطلت عليكم لكن والله من حبي لكم ...و لاحظوا كل مواضيعي يكون مقدمتها ( الغذاء )...

بسم الله ..اللهم إني أستودعتك نفسي يا الله من كل عين لا تذكر إسمك
مـــــــــــا شاء الله تبارك الله لا قوة إلا بالله

بعد صلاة الفجر ..

أبدأ يومي ملعقتين عسل الأسود مضاف عليه قليل حبة سوداء ( العسل الأسود هو لانجنيز معروف جداً في السوبرماركت الكبار كالدانوب مثلاً )

بعد كذا ...

أءكل تمر مع حليب سعودي

منتصف الصباح الساعة تسعة تقريباً ...

أشرب كأس كبير عصير برتقال مع الجزر
طريقته : أجيب حبتين جزر و أقطعهم حلقات و أحطهم في الخلاط و أصب عليم عصير برتقال مراعي أضمن عصير في السوق والله و أخلطهم زين ما زين .. و لاحظوا لا أضفت موية و لا سكر ... و الله طعمة يجنن و طريقته سهلللللله جداً
و أءكل الفيتامين حقي و هي حبوب الحديد إسمها FEROGLOBIN
معروفة جداً بالصيدليات الكبيرة...مع حبتين من حبوب
زيت كبد الحوت...

بعد ساعة تقريباً .. أفطر فطور عادي أي شئ بيض مع مربى و طحينية و ......

منتصف النهار ..تغدي أي غداء صحي و بعده بساعة كلي أي فاكهة ..تفاح مثلاً ..

خلال منتصف النهار ...العصير إلي كله صحة و فوائد و نضارة عصير الشمندر و البرتقال

طريقته ..
أجيب الخلاطة و أقطع حبة شمندر و حبة جزر و أضيف عصير برتقال مراعي و نطحن زين ما زين و بس نحطة بالثلاجة ..لاحظوا ما أضفنا لا سكر و لا موية كله فوائد و صحة ... و حرام عليها إلي تجي تقول طعمه ووووع و ووو لأنه والله طعمه حلووووووو و إلي ما تحبة و تبغى الصحة تشربه ...

في العشا ...
أتعشى عشاك المعتاد الصحي

قبل النوم ...

قبل ما أنام أءكل زبادي مضاف له نص حبه ليمونه و حبة سوداء و خيار و صرت أضيف سمسم و أشربه مع كأس حليب و بعده مباشرة أءكل الفيتامين الكالسيومOSTEOCARE
معروفة جداً بالصيدليات الكبيرة مع حبتين من حبوب زيت كبد الحوت

إضافات :

أحب أشرب حليب مطحون معاة لوز ...لاحظوا كل عصيراتي خالية من السكر و الماء مفيد جداً في نضارة البشرة

للكسالى مثلي في تحضير السلطة : أجيب الخلاطة و أحط فيها شوية جرجير و سبانخ و خس و حبة طماطم و خيار و حبة سوداء و أءكلها مطحونة تخيلوا ؟ من الكسل أكره أقطع السلطة

المشمش المجفف..مفيد جداًموجود عند محلات المحامص ك الرفاعي مثلاً

و سلااااااااامتكم

ملاحظات هامة ...
##قبل كل شئ الدعاء لله سواءً لتقرب أو لطلب حاجة
##هذي أساسيات حياتي يعني أنا متقيدة عليها و أءكل أشياء كثيييرة ثانية من الفواكهة يعني مو بس عايشه عليها
##أنا مو راعية غازيات و قهوة و شاي إلا ما ندر
##أنا وقت الدورة الشهرية ( أكرمكم الله ) أبتعد عن كل العصيرات لأنها مضرة وقت الدورة ..فأتجة فقط للأشياء الدافئة فقط
أرجوكم يا أخواتي أي سؤال على العام مو على الخاص أرجووووكم ...والله يخليكم لا تجي واحدة و تقول كم و متى بينت النتائج و من الأسئلة هاذي و الله البعض الود وده تبين النتائج بنفس اليوم و لها سنييييين مهمله نفسها ..أنا ما شاء الله ماشية عليها سنيييين و إلي تحب نفسها أول شئ والله راح تخلق الوقت و تتذكر إنه لنفسها عليه حق ...

أي سؤال أنا حااااضرة ...أنا والله بغيت لكم النصح و الفائدة لأني أحبكم في الله .. ف من شيم الأصول و الأخلاق الرد و لو بدعوة ...

من لا يشكر الناس لا يشكر الله

و السلام عليكم
430
82K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلامي سبب احزاني
يعطيكي الف عافية يارب
&مسك أبيض&
&مسك أبيض&
بارك الله فيكم على المرور
ام ثرياااا
ام ثرياااا
الله يجزاك الف الف خير
سحابه زرقاء 5
سحابه زرقاء 5
الله يعطيك العافيه