احلام بنفسجية
حلومه صباحك سكر مارديتي على:confused:
حلومه صباحك سكر مارديتي على:confused:

صباح النور اهلا بك قلبي اسفة تاخرت عليك
الشامبو الاول جيد و قد تكلمت عنه في الردود الاخيرة هو خال من المكونات الضارة و لطيف لكن عيبه انه غير قادر على تنظيف كثرة الدهون لا ينفع مع الخلطات و الزيوت لا يغسلها جيدا

الثاني صراحة لا اعرفه غير موجود عندنا و بحثت و لم اجد مكوناته في النت ادا عندك اكتبيها و نشوف
احلام بنفسجية
غريب لصابون الغار المغربي ماتعرفيه؟ الصابون لاخضر المصنوع من الغار لمغربي الزيت لزيتون! هذا مشهور بالمغرب وصناعه مغربيه وطبيعي وصناعه يدويه ومفيد في منه لبشره وفادني مرررره روعه للبشره في منه للشعر بس سالك عنه وهو يباع بالمغرب عند حلات محلات الاعشاب العطارين واغادير
غريب لصابون الغار المغربي ماتعرفيه؟ الصابون لاخضر المصنوع من الغار لمغربي الزيت لزيتون! هذا...
اهلا بك لا لم ادرس الشامبو لست خبيرة في الشعر كنت نزلت موضوع عن اضرار السيليكون و لما وجدت الكثير يسال و المواقع العربية لا تجيب و لا تتكلم عن هدا الشيء اظطريت اشمر على ساعدي و ابحث و ارد على اسئلتي و اسئلة البنات
هناك مواقع جيدة مثل le flacon و

L'Observatoire des Cosmétiquesتفصل في مكونات كل المستحضرات بشكل علمي دقيق

عرفت الان الصابون اللدي تتكلمين عنه لكن في حد علمي انه للبشرة فقط و ليس للشعر لانه جد قلوي
هو بزيت الزيتون و ليس بالغار الصابون السوري هو اللدي يصنع بزيت الغار

تقصدين هدا

ام هدا

تستعملينه لبشرتك الا تلاحظين انه يجففها
هو مفيد ادا استعمل فوق بشرة متسخة اثناء الحمام المغربي لانه يسهل الفرك

يناسب ايضا بعض البشرات الدهنية جدا او اللتي تحمل مرض فطريا

لكن لا اعتقد انه جيد للاستعمال اليومي على بشرة عادية سيعرضها للجفاف

بالنسبة لسؤالك حول انواع الشمبوهات انظري الرد رقم 101

سالت عن شامبو امازون اسيا اي نوع تقصدين
حددي احدها و ابحث عنه لاني وجدت عدة انواع

هل تقصدين مجموعة الكيراتين متكونة من كريم فرد و شامبو
عموما شامبوهات الكيراتين لا تحتوي على سيليكون و لا املاح قوية

احلام بنفسجية
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتذر عن ازعاجك مرة اخرى ارجو ان تخبريني مدى جودة هذا الشمبو لاني جربته امس ونتائج راااااائعة جدا لم اضع اي شيء لا قبل و لا بعد و شعري الان لامع وغير جاف نهائيا ان كانت مواده جيدة اريد ان ارسل لك منه هدية مني شكرا لك على هذا الموضوع
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتذر عن ازعاجك مرة اخرى ارجو ان تخبريني مدى جودة هذا الشمبو...
هههههه سمعت هدية و دخلت اجري
امزح معك انت اللي تستهلين الهدية على طيبتك و خلقك جزاك الله كل خير
الشامبو جيد مكونات سليمة هناك مواد طبيعية فعالة
الكلمتين الاخيرتين فقط ينتهيان ب ا one one قد يسببان حساسية للاطفال او ادا كانت الفروة ملتهبة
لكن عموما يبدو جيدا و ما دام لائم شعرك استمري عليه ادا عندك صورة او اسم كامل ضعيه حتى يستفيد البنات و اخبريهم من اين حصلت عليه
احلام بنفسجية
أختي أحلام بنفسجية حقيقة عاجزة عن الشكر أشهد الله أني أحببتك فيه وأسأل الله أن يجمعنا على منابر من نور يوم الدين حفظك الله من كل شر الله ييسر وألقى الشامبو النافع
أختي أحلام بنفسجية حقيقة عاجزة عن الشكر أشهد الله أني أحببتك فيه وأسأل الله أن يجمعنا على...
اختي نور 47 جزاك الله كل خير على كلامك الجميل و صدقيني انت ايضا غالية عندي و احبك و ان شاء الله مثل ما قلتي ربنا يكرمنا و يجمعنا مع كل الاخوات هنا في جناته الخالدة

و ان شاء الله تجدين شامبو يناسبك و ترتاحين و شعرك يصبح افظل ان شاء الله
احلام بنفسجية
بصراحه معلومات مفييييييييده وكانت غايبه عننا ماتعرفين قد ايش استفدنا من طرحك لهالمواضيع الله يجعله في موازين حسناتك ويجزاك عننا كل خير حبيت أسألك عن شامبو سيباميد لاحظت كثير يحبون يستخدمونه لعيالهم بذكر لك المكونات وبانتظار ردك Aqua Cocamidopro-pyl betaine Sodium methyl cocoyl taurate Disodium cocoamphodi-acetate Chamomilla recutita ex-tract Coco glucoside Sodium lactate Glyceryl oleate Sodium laureth sulfate (sles Peg-3 dis-tearate PEG-150 distearate Lau-reth-2 Alcohol Parfum Benzyl alcohol Phenoxyethanol Sodium benzoate
بصراحه معلومات مفييييييييده وكانت غايبه عننا ماتعرفين قد ايش استفدنا من طرحك لهالمواضيع الله...

اهلا بك ظبيانية اعدريني اختي تاخرت عليك كثيرا
سيباميد لا باس به
كان سيكون افظل لو تخلص من العناصر الخمس الاخيرة لكن معليش مادامت بالنهاية فتركيزها ضعيف

لا يحتوي على سيليكون
يحتوي على خلاصة البابونج
بامكانك اغناؤه اكثر باضافة قطرات من زيت اساسي يناسب شعرك