المودبه

المودبه @almodbh

عضوة نشيطة

نبغى نصائح للجميع عن النفاس//قديم

الحمل والإنجاب

يااخوات الله يجزاكم خيرنبغى نصائح وارشادات لفتره النفاس نبغى الجميع يستفيد مثلا وش تاكل وش تسوي لبطنهاو للجروح وشتمتنع عنه والبيبي كمان؟ نبغى اي وحده عندها سوال تسال والبنات الخبيرات يجاوبون والله يجزا الجميع خير؟:27:
270
326K

هذا الموضوع مغلق.

نهر الحب
نهر الحب
اختى المؤدبة انا معاكى فى طلبك هذا خصوصا انى دخلت الشهر الثامن وهذا اول حمل لى ولا اعرف شئ عن النفاس واريد ان استفيد من خبرات الاخوات كما اريد ان استفيد منهم فى كيفية التعامل مع البيبى فى الاسابيع الاولى يارب نلاقى حد يساعدنا
الاصيل
الاصيل
الكلام في هذا الموضوع كثير

لكن ح أبدا بالطفل :1 اهم يا اخوات الرضاعة الطبيعة في هذه الفترة ما يحتاج تنظيم جدول للرضعات كل ما يبكي

رضعيه

في الليل لازم تدهنيه او تمرخيه بزيت زيتون علشان القشور اللي في جسمه تخرج وكل يوم لازم ياخذ حمام

خصوصا في هذا الجو الحار

وبعد اسبوعين تقريبا اعملي له شاي مكون من يانسون كرواية شمر شوية حلبه حبة سوادء وغير من اعشاب ممكن تلاقيها عند العطار انتي قوليه شاي للاطفال

وكمان يا بنات اهم شي التمر والله انا مجربته خذي تمر وحطيها في ماء دافي لحد ماتذوب وصفيها
وشريها للطفل مرررة مهمة للعظام والركب والدم

اذا استفدتم قولوالي علشان اكمل
المودبه
المودبه
مشكورات اخواتي وان شاء الله انها بدايه جيده 00اختي الاصيل استفدنا بس كملي نبغى كل شي هنا عشان نرتاح مره وحده وش يفتح عاد انا اعجز ماخلق ربي00ومشكورات اخواتي على المشاركه 00وعلى فكره تراني ماادري عن اي شي عليميه مثل ما قالت الاخت ام احلى البنات 000000000
أم أحمد ^-^
أم أحمد ^-^
أختي المودبه ..
يزاج الله خير على طرح هذا الموضوع لأنه فعلا موضوع مهم لكل وحده متزوجه ..
أختي الأصيل ..
يزاج الله خير على المعلومات الطيبه وطبعا استفدنا منها ..

أنا توني متزوجه يعني لين الحين ماجربت لا الحمل ولا النفاس ..
بس أتمنى من الأخوات اللي مجربين يفيدونا .. :27:
نهر الحب
نهر الحب
معقولة ما فى احد عنده معلومات عن التعامل البيبى فى اسابيعه الاولى وعن فترة النفاس الا الاخت الاصيل وينكم يابنات وفين مواضعكم المفيدة عموما احنا بالانتظار