فيافي نجد

فيافي نجد @fyafy_ngd

عضوة شرف عالم حواء

عجينة عشر دقائق تخمير فقط. وتطبيق العضوات للعجينة

المعجنات والمخبوزات والسندويتشات

بسم الله الرحمن الرحيم

المقادير:
فنجان قهوة سكر / 2 ملعقة اكل خميره فوريه / 2 كاس ماء دافي /ذرة ملح / 2 كاس دقيق.

الطريقه:

تخلط هذه المقادير مع بعض وتترك لمدة 10 دقائق :02:
بعدالعشر دقائق يضاف لها
3 كاسات دقيق /نصف كاس زيت.

وتعجن جيدا وتستخدم حسب الشكل المرغوب :34:
ملاحظه//هذه العجينه لجميع الاستخدامات وانا سويت فيها خلية نحل وفطائر وطلعت روعه جربوها يابنات لاتفوتكم.:02: :02: :02:
1K
651K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاوة
حلاوة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وينك من زمان مالك حس ولا خبر !!!
كيف حالك الله يعطيك العافية على ها العجينة بس ماتتطلع قاسية لانها راح تطلع كثيرة تقريبا 5 كاسات دقيق !!!!
وانا باذن الله راح اجربه واشوف بس ردي لي اذا كانت العجينة راح تكون قاسية ولا لا اذا كانت قاسية ماراح اسويها
وجزاك الله خير ويا مال العافية يا فيافي وفقدينك باقي نجد عسى الله يرجعها بالسلامة وحياك الله
فيافي نجد
فيافي نجد
هلا وغلا بحلاوه اول شي مبروك الاشراف والله يعينك على المسؤليه.

ثانيا / الله يسلمك على هالترحيب الحلو والفتره الماضيه كنت بالسعوديه وتونا راجعين لامريكا وعقبالك ياحلاوه وعقبال ماتقرين عينك بشوفت الاهل قولى امين.

ثالثا/العجينه مضبوطه 100%والمقادير مضبوطه ولا تصير قاسيه ولا شي بس هالله هالله بالقياسات المضبوطه وبالعافيه مقدما.
:32: :25: :02:
فيافي نجد
فيافي نجد
:30: :rolleyes: :16: :30: :30: :30: :30: :30: :30: :30: :30: :30: :30: :30: :30: :30: :30: :30: :30:
يابنات وينكم ردوا قولوا شينه كان تبون والله لو تشوفون وشلون كنت متحمسه اكتب لكم هالطريقه المريحه كان ترحمونن على طول من يوم جيت من السفر واركض للنت واكتب هالطريقه قلت هالحين الله على هالدعوات الزينه اللي تبي تجين من اخواتى في المنتدى لكن الله يسامحكم.
وياحبيل ام عبدالرحمن هى اللي وسعت صدرى الله يوفقه ويخليله ابو عبد الرحمن يارب.
om kady
om kady
الله يعطيك العافية عيونى فيافي نجد
ونور المنتدى برجوعك ...وانشاء الله راح اجرب طريقتك وردلك خبر :27: :26:
ام العيال المشغولة
هلا فيك فيافي نجد :27:

حمد لله على سلامة
انشاء الله كانت اجازة سعيدة

والله يعطيك العافية عزيزتي:32: