ام لطوفي
ام لطوفي
الكليجه الساده المقادير: 1 وربع كوب سمن كريسكو 1 كوب سكر بودره 1 بيضه نصف م ص زعفران مفروك 2 م ص هيل ناعم 1 م ك بيكنج باودر 3 كوب طحين اسمر حليب للعجن حوالي ربع كوب الطريقه: يخفق السمن +السكر حتى يذوب فيضاف الهيل والزعفران والبيكنج باودر والبيضه فيعجن بالطحين ويضاف قليل حليب حتى نحصل على عجينه ملساء تعمل اقراص يدهن وجهها من كتاب منى قبوري
الكليجه الساده المقادير: 1 وربع كوب سمن كريسكو 1 كوب سكر بودره 1 بيضه نصف م ص زعفران مفروك 2 م...
ماشاء الله حلووة الصوره

كليجا ولا الذ..

يسلموووووووو
***أم سيورة***
***أم سيورة***
يلسلام عليك أختي فابو روب الحقيقة شرحك للطريقة وبالصور جميل جداً وواضح يعطيك العافية وان شاء الله أختي لقيتي الطريقة اللي تبين
ريحانة البستان
يلسلام عليك أختي فابو روب الحقيقة شرحك للطريقة وبالصور جميل جداً وواضح يعطيك العافية وان شاء الله أختي لقيتي الطريقة اللي تبين
يلسلام عليك أختي فابو روب الحقيقة شرحك للطريقة وبالصور جميل جداً وواضح يعطيك العافية وان شاء الله...
الف ..الف شكر يا بيكاتشو قولي اامين الله يخدمك المال والبنون والزوج الحنوووووون...لكن ابغى الطريقة على اصولها ...الله يرحمك ياجدتي كانت تعرفها وتكلج ...:( الشكوى لله ..لكن ان شاء الله بنات المنتدى ما يقصرن ...الله لايخلينا منكن :26: :26:
usha
usha
وااااااااااااو كليجا زماااااااان عنها راح اجربها في اقرب وقت
الف شكر لكم

الله يعيد ايامك يا الرياض
^^مشاعل السعوديه^^
انا فاهمه اللي تقصدينها تجنن خصوصا مع الحليب الحار وفيها نكهة هيل خفيفه,,

انا احبها مااحب الكليجا المحشيه ,,

لكن للأسف مااعرف طريقتها ,,