الجوهرة الحالمة
الف مبرووووك التجمع الجديد
الله يجعله تجمع مبارك ونسمع فيه الاخبار الطيبة
توتة العامري
توتة العامري
مبروووووك التجمع الجديد وان شاء الله يارب اجي ابشركم فيه بولادتي وانا والبيبي في اتم صحه وعافيه
هنووووده تسلمين ياقلبي ع التجمع...
زززحمة أفكااار
الف الف مبروك التجمع الجديد

يارب يالله ما نسمع فيه الا الاخبار الحلوه

غلا روحي
حاولت. وحاولت بدون فايده بالقوه يمسك ويمص بس يشيل فمه ويبكي يعني ما يعرف يشفط الحليب

هنوده
الله يعطيكي العافيه
ولا يحرمك الأجر يارب ما تقصرررررررررررين أبدا
انا بخير وولدي كمان بس ادعوله بالشفاء
اثر التربيه موبسهله ..... قسم معاناه النووووم يادوب اتشحت احد يمسك لي ولدي وأنام ساعتين ولااا بالنهاااار بعد وصار عندي صداع من صوته الله يحفظه بس يبكي
الله يحفظهم ويهدِيهم ويهدّيهم يارب
هندالقصيم
هندالقصيم
الف الف مبروك التجمع الجديد يارب يالله ما نسمع فيه الا الاخبار الحلوه غلا روحي حاولت. وحاولت بدون فايده بالقوه يمسك ويمص بس يشيل فمه ويبكي يعني ما يعرف يشفط الحليب هنوده الله يعطيكي العافيه ولا يحرمك الأجر يارب ما تقصرررررررررررين أبدا انا بخير وولدي كمان بس ادعوله بالشفاء اثر التربيه موبسهله ..... قسم معاناه النووووم يادوب اتشحت احد يمسك لي ولدي وأنام ساعتين ولااا بالنهاااار بعد وصار عندي صداع من صوته الله يحفظه بس يبكي الله يحفظهم ويهدِيهم ويهدّيهم يارب
الف الف مبروك التجمع الجديد يارب يالله ما نسمع فيه الا الاخبار الحلوه غلا روحي حاولت. وحاولت...
الله يعافيك .. واللهم امين

عادي الي تمري فيه انا من ولادة دنو وانا

مانمت في الليل الا لما كنت مسافر وللحين مستمره

في السهر وعدم النوم في الليل نومها الرسميه من الساعه

5 الفجر الى الظهر شوفيني سهر انه معها والله احس في

إرهاق فظيع من السهر .. حاولي فيه بالرضاعة الطبيعيه ولاتملي

عارفه انه متعبه لكن فوائدها اكبر وعلى الأجر ان شاءالله ..

الله يمده بالصحه والعافيه ولايضيع لنا تعب ..
هندالقصيم
هندالقصيم
مبروووووك التجمع الجديد وان شاء الله يارب اجي ابشركم فيه بولادتي وانا والبيبي في اتم صحه وعافيه هنووووده تسلمين ياقلبي ع التجمع...
مبروووووك التجمع الجديد وان شاء الله يارب اجي ابشركم فيه بولادتي وانا والبيبي في اتم صحه...
الله يسلم قلبك ..

وان شاءالله نفرح فيك يالغلا وانتي والبيبي

بصحه وعافييييه ..