سلافة2120
سلافة2120
ياليت بنات اسمائهم او صورهم علشان نعرف شكلها:)
ابي انحف
ابي انحف
ياليتني اعرف انزل صوورهم,, لاني ضربت الرقم القياسي في آلات النزع والحلاقه :)
كني موزع معتمد لهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جربت براون القديمه براسين وتخرب كثير .. غيرتهاا لأمجوي اللي بملاقط الذهب على قولتهم وجاابت لي الصمررررررقع:):) يعني مره سيئه :(

وعندي حلاقه من براون مرررررره رووعه بس مخصصتها للمنطقه الحساسه لانها تحلق وتنعم:)
واليوووم شريت من الكترو فليبس لاني كثير كنت ابي اجربهااا <<< تحب الدعاياات:)

فيلبس اللي فيها مبرد البشره مثل الجزء تحطينه في الفريزر وتخلينه يجمد وبعدين اذا جيتي تشيلين تحطينه تحت الآله,, اخذتها ب 249 ومعها شي غريب توني انتبه له مكتوب انه مقشر للساقين ؟؟ ما بعد اكتشفته.. سووري للآطاله بس حبيت افيدكم:)
جود 1404
جود 1404
ياليتني اعرف انزل صوورهم,, لاني ضربت الرقم القياسي في آلات النزع والحلاقه :) كني موزع معتمد لهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ جربت براون القديمه براسين وتخرب كثير .. غيرتهاا لأمجوي اللي بملاقط الذهب على قولتهم وجاابت لي الصمررررررقع:):) يعني مره سيئه :( وعندي حلاقه من براون مرررررره رووعه بس مخصصتها للمنطقه الحساسه لانها تحلق وتنعم:) واليوووم شريت من الكترو فليبس لاني كثير كنت ابي اجربهااا &lt;&lt;&lt; تحب الدعاياات:) فيلبس اللي فيها مبرد البشره مثل الجزء تحطينه في الفريزر وتخلينه يجمد وبعدين اذا جيتي تشيلين تحطينه تحت الآله,, اخذتها ب 249 ومعها شي غريب توني انتبه له مكتوب انه مقشر للساقين ؟؟ ما بعد اكتشفته.. سووري للآطاله بس حبيت افيدكم:)
ياليتني اعرف انزل صوورهم,, لاني ضربت الرقم القياسي في آلات النزع والحلاقه :) كني موزع معتمد لهم...
الة بروان اللي لها ثلاثة رؤس مرة حلوة
سلاااافه
سلاااافه
ياليتني اعرف انزل صوورهم,, لاني ضربت الرقم القياسي في آلات النزع والحلاقه :) كني موزع معتمد لهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ جربت براون القديمه براسين وتخرب كثير .. غيرتهاا لأمجوي اللي بملاقط الذهب على قولتهم وجاابت لي الصمررررررقع:):) يعني مره سيئه :( وعندي حلاقه من براون مرررررره رووعه بس مخصصتها للمنطقه الحساسه لانها تحلق وتنعم:) واليوووم شريت من الكترو فليبس لاني كثير كنت ابي اجربهااا &lt;&lt;&lt; تحب الدعاياات:) فيلبس اللي فيها مبرد البشره مثل الجزء تحطينه في الفريزر وتخلينه يجمد وبعدين اذا جيتي تشيلين تحطينه تحت الآله,, اخذتها ب 249 ومعها شي غريب توني انتبه له مكتوب انه مقشر للساقين ؟؟ ما بعد اكتشفته.. سووري للآطاله بس حبيت افيدكم:)
ياليتني اعرف انزل صوورهم,, لاني ضربت الرقم القياسي في آلات النزع والحلاقه :) كني موزع معتمد لهم...
اختي اي موديل من براون تقصدين ؟؟
وفليبس ايش رايك فيها ؟؟:26:
دلوعة نان@
دلوعة نان@
أنا مجربة براون الي لونها فستقي " بصراحة مؤلمة " بس ممتازه لنزع المنطقة الحساسة ونفس الحلاوة يطول الشعر مايطلع .......... وسعرة 280 ريال
وانصحك بيها لاني لي سنة ومارتحه عليها كثير للمنطقة الحساسة ............
واحلي مافية يقولو ماتترهل المنطقة مثل الحلاوة .................
وبصراحة ماعرف انزل صورتها ولا ماقصرت ........... لاني بصراحة احب المنتدي باالي فيه واستفدت منكم كثير ....................
واتمني الي عنده معلومات مايقصر معاك ......................
ودمتي بخير .......................................... أختك دلوعة نان