حبة لول

حبة لول @hb_lol

عضوة جديدة

صور موضوع (شوفوا ايش عملنا لمدخل بيتي انا واختي)

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم ورحمته وبركاتة
اسفة حبيباتي تاخرت عليكم عاد انا كنت مسافرة واليوم بس رجعت هذا الموضوع واتمنى يعجبكم
هذا أول موضوع لي في المنتدى وحابة منكم التفاعل معاي انا من النوع اللي اموت بالاشغال اليدوية بس ماعندي فرصة من ولدي الله يهدية 0000 بس صممت اني اسوية ونزلنا السوق انا واختي وشريتالاشياء اللي محتاجاتها

1- اربع مسابح كبيرة اللي تتعلق في الباب بشكل ورق شجراخضر

2-نشارة خشب من عندالنجاروجاب لي كيس كبير يعني رخيص

3- مسامير صلب وسط

4- احجارصغيرة

حوض اسماك قديم ماتحتاجونه

6- جرات

7-بخاخات رمادي و اخضروبني
8- ورنيش

9-وسلك نافورة لضخ الماء

10- بلوك

11-قطن

12-غراء شمع

قمنا انا واختي حياتي بتعليق المسابح من فوق بواسطة سلام والصور تحكي

وجبت النشارة مع شوية موية وغراءالخشب

وبعدين جيت لزوايا المدخل وحطيت اكياس علىالسيراميك وبدأت احط النشارة فوقة واضغط وسبتها تنشف وبدأت ابخ بالبخاخ الاخضروكأنه عشب اخضر مثل الصورة

جبنا الجرات وبدانا ندهنهم بالورنيش وبعدين قمنا بتكسيرهم بضربات خفيفة بالحجر عشان تكون قديمة

وحشيتها من جوة بجرايد يعني المكان اللي كسرتة وبعدين دهنته بغراء الخشب ونثرت علية شوية نشارة وبخيت باللون الاخضر واخذت شوية ورق شجر صناعي كان عندي وثبتها فيهاما صورت الخطوة

جبت الاحجار واستخدمت غراء شمع وبدأت اسوي زي الحاجز للعشب والصق كل حجر بالثانية

جبنا حوض الاسماك وغطيناه بالقطن كان عندي كمية كبيرة منه من الثلاث الجهات وخليت الجهة الرابعة وكان عندي قطن تنظيف اللي يجي مع جونسون ورصيناه علشان تكون زيي الصخرة وبعدين بخيت بالبخاخ الرمادي وبعدين بخيت شوية بخاخ اخضر والصور تشرح كلامي

جبنا بلوك ودهناها غراء خشب ونثرنا عليها شوية نشارة وبخينا بخاخ اخضر وبعدين جبنا جرة شكلها مختلف عن اخواتها وخرمتها من الاسفل عشان ادخل سلك النافورة ومليت الحوض موية ورميت شوية احجار فية وشوية ورق اخضر وجبت البلوك وسويتها زي الصورة وبعدين خليت الجرة كأنها نايمة فوقها والموية تخرج تصب منها للحوض هذا الشكل النهائي

اذا اعجبكم موضوعي ادعوا لي الله يسهل لي ولادتي
57
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hautecouture-ksa
hautecouture-ksa
جميل جداً

بالتوفيق ان شاءالله
ديني كياني
ديني كياني
الله يسهل ولادتك ويسخر لك زوجك

:)

تقبلي مروري,,ديني كياني
ملعقة جالكسي
ملعقة جالكسي