مين عندها فكرة عن الدكتورة ايمان بمستوصف الشفاء بتبوك؟

تأخر الحمل

مساء الخير لكم اخواتي .....
بإذن الله تعالى يرزقني وكل من تقرأ موضوعي بالذرية الصالحة المعافاة في هذا الشهر الكريم من شهور الله تعالى....
عزيزاتي استفساري عن الدكتورة ايمان بمستوصف الشفاء في تبوك, وكيفية تعاملها , لأن الدواء ثلاثة ارباعة من النفسية... (حسب رأيي)...
لأني قررت الذهاب لها والمراجعه لديها... لأني اكملت السنه الخامسه بدون حمل:44:
دعواتكم لي ولكل من لم يرزقها الله....
وشكراً لكم........
21
74K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

{البندري}
{البندري}
والله ياحبيبتي انا جربت تقريباً كل دكتورات تبوك ورحت لإيمان وما إستفد شي وفيه ناس راحو لها وسبحان الله حملوا أخر شي قررت اعمل حقن واريح راسي من هذي الدوخه والله يرزقني ويرزقك
بنت جده80
بنت جده80
والله ياحبيبتي انا جربت تقريباً كل دكتورات تبوك ورحت لإيمان وما إستفد شي وفيه ناس راحو لها وسبحان الله حملوا أخر شي قررت اعمل حقن واريح راسي من هذي الدوخه والله يرزقني ويرزقك
والله ياحبيبتي انا جربت تقريباً كل دكتورات تبوك ورحت لإيمان وما إستفد شي وفيه ناس راحو لها وسبحان...
تسلمي اختي(البندري)...
بس ابغى اسألك كم سؤال اذا مافي مانع؟
انتي حتعملي حقن مجهري؟
بس عند مين ؟

اسفة على الاسئلة....وشكراً
رزقني الله واياكم...
{البندري}
{البندري}
تسلمي اختي(البندري)... بس ابغى اسألك كم سؤال اذا مافي مانع؟ انتي حتعملي حقن مجهري؟ بس عند مين ؟ اسفة على الاسئلة....وشكراً رزقني الله واياكم...
تسلمي اختي(البندري)... بس ابغى اسألك كم سؤال اذا مافي مانع؟ انتي حتعملي حقن مجهري؟ بس عند مين...
شوفي حبيبتي انا كمان لي خمس سنوات متزوجه والعقم غير معروف سببه نصحتني إيمان اعمل اول شي تلقيح صناعي في مستشفى فهد بن سلطان رحت عند الدكتوره إكتمال وعملته مرتين وفشل واحس ماعندهم تقنيات للعقم مطوره رحت جده عملت حقن وفشل وإنتي إذا زوجك عسكري روحي المستشفى العسكري كثييير يمدحوه لإن زوجي مو عسكري وأي سؤال انا حاضره على فكره إن شاء الله بكرر الحقن في الصيف إدعيلي
بنت جده80
بنت جده80
شوفي حبيبتي انا كمان لي خمس سنوات متزوجه والعقم غير معروف سببه نصحتني إيمان اعمل اول شي تلقيح صناعي في مستشفى فهد بن سلطان رحت عند الدكتوره إكتمال وعملته مرتين وفشل واحس ماعندهم تقنيات للعقم مطوره رحت جده عملت حقن وفشل وإنتي إذا زوجك عسكري روحي المستشفى العسكري كثييير يمدحوه لإن زوجي مو عسكري وأي سؤال انا حاضره على فكره إن شاء الله بكرر الحقن في الصيف إدعيلي
شوفي حبيبتي انا كمان لي خمس سنوات متزوجه والعقم غير معروف سببه نصحتني إيمان اعمل اول شي تلقيح...
تسلمي حبيبتي على ردك...
بس انا زوجي كمان موعسكري ... وبيني وبينك انا اصلاً ما احب المستشفيات الحكومية...
بس ماني عارفة حاسة انو نفسيتي ...تعبت وانا ادور على دكتورة عدله....اللي في تبوك رحت لها..ساميه(الدخيل)
بس مره زحام عندها...وماتلحقي تجلسي الأ تدخل عليكي اثنين والغرفه صغيرة...وحالة...مرة وحده ولا عاد قربتها...
انا رحت لكم دكتور في جده..ومن بينهم
(هشام رمضاني) بس قفلها في وجهي وقال لي لاأشوفك الين ماتنزلي30 كيلو :44:
وبس عشان كذا في جده ماأقدر....
لأني مااقدر اراجع فييها بحكم عمل زوجي...
الله يسهل امورنا جميعاً..............
تفاحة البنفسج
ياقلبي الله يرزقك يااارب عندك الدكتورة ايمان والدكتورة ساميه في الدخيل
بس الله يعين على الانتظار

تعامل الدكتورة ايمان عادى اهم شي الخبره بس قولى متى ادخل ههههههه
طيب عزيزتى هاذى اول مراجعه لكى خلال 5 سنوات او كنتى تابعي عند دكتوره ثاانيه ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت جده80
تسلمي حبيبتي على ردك...
بس انا زوجي كمان موعسكري ... وبيني وبينك انا اصلاً ما احب المستشفيات الحكومية...
بس ماني عارفة حاسة انو نفسيتي ...تعبت وانا ادور على دكتورة عدله....اللي في تبوك رحت لها..ساميه(الدخيل)
بس مره زحام عندها...وماتلحقي تجلسي الأ تدخل عليكي اثنين والغرفه صغيرة...وحالة...مرة وحده ولا عاد قربتها...
انا رحت لكم دكتور في جده..ومن بينهم
(هشام رمضاني) بس قفلها في وجهي وقال لي لاأشوفك الين ماتنزلي30 كيلو :44:
وبس عشان كذا في جده ماأقدر....
لأني مااقدر اراجع فييها بحكم عمل زوجي...
الله يسهل امورنا جميعاً..............

حبيبتى اذا ماعندك مانع ايش مشكلتك بالضبط ؟؟؟
وبعدين ليش ماتفكري تعملى تلقيح صناعى خطواته سهله وغير مكلفه مثل عمليه اطفال الانابيب .
وبعدين لاتحزنى كل شي مقدر ومكتوب طيب ليش ماتنزلى وزنك وترابطى في قسم الرشاقه في المنتدى :)