لزيادة التبويض

تأخر الحمل

هلاااااا حبيباتي

وأخير نزلت الدورة بعد تاخير قارب 20 يوووووووم والفضل يرجع بعد الله الى الماء المغلي مع البفدونس(يغلي البقدونس مع ماء ويصفى ثم يشرب) مفعولة جدا عجيب ليلة الجمعة شربتة واليوم نزلت

ليس هذا موضعوي

الموضوع هو ياريت اذا احد منك يابنات تعرف شيئ يأكل او يشرب ليزيد من التبويض

كل وحدة تدخل وتكتب الاشياء الي سمعت عنها او جربتها لزيادة التبويض لكي نستفيد منها جميعا ونحمل كلنا هذا الشهر ***** الله

فمثلا قرأ في بعض المنتديات بأنة الخس والسمسم والبرقدوش يساعد على زياة التبويض

اي وحدة عدها معلومات واشياء مفيدة للتبويض تكتب ولاتبخل علينا لكي يستفيد الجميع

وانا ***** الله نويت على ممارسة الرياضة:7_5_131: لتخفيف وزني كما نويت على شرب واكل الاشياء الذي تزيد من فرص الحمل مثل ماقرات اكل الخس والسمسم وشرب البردقوش ولي بتكتبونة طبعا يابنات كل شيئ طبيعي وما اعتقد بضر بصحتنا

هذا الشهر سأتوكل على الله هو ربي وربكم ويعلم بحالي واحوالكم

و***** الله تبشروني هذا الشهر وأبشركم:39:
94
153K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Um Aseel
Um Aseel
كثري من شرب عصير الاناناس واشربي ميرمية مع بردقوش
وفيه بعد المعجون الغذائي تحصليه في الصيدلية ب25ريال
والله يكتب لك اللي فيه الخير
وردة عشق
وردة عشق
انا اتذكر مغلي البقدونس_خواتي يستعملونه كمانع طبيعي للحمل_فأكيد انه يضعف التبويض_
اما الأشياء اللي تزيد التبويض وتنشطه
خلطة العسل_وغذاالملكات_وحبوب اللقاح
الأناناس_اوعصير الأناناس
السمسم السوداني_
وفيه بنات_يمدحون لصقة جونسون حقت الظهر للتنشيط
الضعينيه
الضعينيه
انا اتذكر مغلي البقدونس_خواتي يستعملونه كمانع طبيعي للحمل_فأكيد انه يضعف التبويض_ اما الأشياء اللي تزيد التبويض وتنشطه خلطة العسل_وغذاالملكات_وحبوب اللقاح الأناناس_اوعصير الأناناس السمسم السوداني_ وفيه بنات_يمدحون لصقة جونسون حقت الظهر للتنشيط
انا اتذكر مغلي البقدونس_خواتي يستعملونه كمانع طبيعي للحمل_فأكيد انه يضعف التبويض_ اما الأشياء...
أحب أضيف أيضأ لكلا م الأخوات شرب اليانسون سمعة ينشط المبايض وبالتوفيق أن شاء الله
jana1423
jana1423
الله يجزاك خير جاب معهم نيجه جيتي ع الجرح
لأن ناويه اسوي بحث عن الامور التي تنظم الحمل بدون حبوب وادويه طبيه
لا تنسين تكتبين بالتفصيل ا
لبقونس لمنع الحمل
من متى وهم يستعملونه؟
هل جاب معهم نتيجه
شمس جده وقمرها
تبغين شي ينشط المبااااااااايض ومجرب مني انا وكان فيني ضعف تبويض الحلبه اشربيها الثلاثه الايام الاوللى من الدوره
واختي كانت تبغى توأم واستمرت عليها شهرين بس وقت الدوره وحملت بثلااااااثه توأم والله على ما اقول شهيد وكمان استخدمت مع الحلبه حبه البركه (( الحبه السوده )) كان تاخذ سع حبات يوميا على الريق
ولاتنسين عصير الاناناس وانا جالسه استخدمه