سوسو بوني
سوسو بوني
اولا شكرا على مساعدتك لنا انا ابغى اسوي غرفه لاطفالي عندي بنت وولد وماني عارفه ايش الالوان اليتناسب البنات والاولاد وموديل الغرفه لون الجدار ابيض وابغاهاناعمه
طيوف الحزن
طيوف الحزن
الله يجزيكي خير ياريت تردي عليه بسرعه أنا أبغي أغير دولاب المطبخ وهو لونه بني ومساحه المطبخ صغيره القيشاني بيج وفيه كم وحده بالطول بني والارضيه بني وفيه بيج ابغي اغيره لون فاتح غير البيج ايش تتوقعي رايك يكون حلو ويعطي مساحه كبيره للمطبخ انا قلت اخليه ازرق فاتح ايش رايك ياطويله العمر
الله يجزيكي خير ياريت تردي عليه بسرعه أنا أبغي أغير دولاب المطبخ وهو لونه بني ومساحه المطبخ...
شوفي انا ماااااالي في ديكورات المحلات بس اللي اعرفه لازم يكون عندك صور توضيحيه عشان تلفت المشتري او بالاحرى تجبره على الشراء فأنا اقولك خلي الديكور فخم يعني الكراسي حق الاستراحه تكون فخمه كلاسيك والاضاء حمراء والارضيه تكون رخام واذا ودك بشئ يكون مميز خليها سوداء والجدران اصبغيها احمر ودخلي بيج بس بشرط تخلين لوح كبيره يكون فيها اولوان دهانات وتكون هي نفسها مضيئه وفي اركان ثانيه دخلي صور اثاث مع وضوح الدهانات اللي خلفها اتمنى اني اساعدك لكن مالي خبره الا اني احب اني ادخل محل دهانات يكون زي كذا

ايوه حبيبتي انا بجده وانا تحت امرك

عندك الصواريخ فيه اشياء حلووووووووووه

انتي وللي ترتاحين له بس انا ما اقدر احكم الا بالصور وثاني شئ ممكن تكون الغرفه عاديه تحليها خيال بالديكورات اختاري اي وحده وان شاء الله اساعدك على التنسيق لها

اوكي ولا يهمك

انتي اذا ودك شئ حلو وفي نفس الوقت يلفت النظر روحي للاوان هذي واذا ماعجبك اللون الابيض مع اني اشجع عليه بقوه يمديك تغيرين الخلفيه لشئ افتح او حتى اغمق وممكن تصبغي اخضر فاتح كمان بس الالوان والتنسيق شئ حلو

شوفي تنسيق هذي بس الالوان ممكن تغيريها وكمان الكنب لانو ماعجبني مسويه زحمه

تقدري تستغلي مساحات فارغه في الجادار او الزواويه بالشكل هذا

وارجعي للصفحات اللي قبل وراح تشوفي كمان اشياء اكثر

هلا حبيبتي مشكوره ياقلبي على كلامك الحلو وانا في انتظارك

عندك السكر والاورنج لاتستغربي وعندك الموف والفوشي كلها اوان حلوه

بس انا انصحك تدمجي بين الكنب العنابي والسكري وتحطي كنيبات ههههههه او كراسي دائريه اونج واو راح تطلع شئ واكسسورات حللوه زيك ولوح كبيره واضاءه حلوه وزوليه غريبه شوي وراح تطلع ولا احلى

الازرق حلو وفي النهايه المهم زوقك واللي انتي تبغيه

بس اللون الخربزي كمان حلو والبني ابدا لايعلى عليه

بس اذا تبغي شئ ذوق ويلفت الفستقي الفاتح او الغامق مع الاسود رووووووعه
طيوف الحزن
طيوف الحزن
ياليت تساعديني وتشرفين موضوعي
ياليت تساعديني وتشرفين موضوعي

ممكن تساعدك هذي الالوان

هذي النجفه احسه تنفع للمودرن

وممكن تعلقي اشياء زي كذا على الجران اللي تكون صغيره يعني اضغر جدار في المساحه ولا تحطي شئ بجنبه اذا كانت كبيره واما اذا كانت صغيره حطي اطارات زينه صغيره على الاطراف

وشوفي كمان الجدار اللي على اليسار اللوح وكمان الطاوله
طيوف الحزن
طيوف الحزن
اكيد لا ماتفرشيها هي اصلا زجاج عشان كذا ممكن تحطي عليها زي كذا شئ نااااعم لانها هي نفسها زينه

الله يعافيك ياعسل

مشكوره لمرورك ياقمر

اكيييييييييييييييييييد راح يضيق على الغرفه بس ممكن تستغنين عن كنبه وحده وتحطين كراسي منفصله ممكن تخلين الجدار المختلف ساده ومخطط بس بشرط مايكون خطوط متساويه ويدخل فيها ثلاث اوان ممكن يدخل الاسود والابيض والفضي وكمان البني اللي رايح للاسود

وانا اشوف عشان الغرفه تكون اوضح واحلا تصبغين باون غامق وتسخدمين اكسسوارات حلوه وكبيره نوعا ما بس مو كثيره يعني لاتكثيرين وفي الزوايا تحطين نبتات واضحه او تستغنين عنها افضل

اكييييييييييييييييييييييد لا للمشجر وانا افضل الساااده خلاص يكفي التشجير اللي في الجلسه واذا كان الموف قليل افرشيه موف واذا ماودك يكون الوضع غامق كثير افرشي رمادي

استخدمي موكيت ازق ياعمري واذا لقيتي مشجر يكون افضل لان الكل ساده في ساده وركزي على الاكسسورات والاضاءه
أحب أختي
أحب أختي
ممكن تساعدك هذي الالوان هذي النجفه احسه تنفع للمودرن وممكن تعلقي اشياء زي كذا على الجران اللي تكون صغيره يعني اضغر جدار في المساحه ولا تحطي شئ بجنبه اذا كانت كبيره واما اذا كانت صغيره حطي اطارات زينه صغيره على الاطراف وشوفي كمان الجدار اللي على اليسار اللوح وكمان الطاوله
ممكن تساعدك هذي الالوان هذي النجفه احسه تنفع للمودرن...
جزاك الله خير ما قصرتي مرة روة الصور وفي صور ما فتحت لي الله يعطيك العافية