غلا الاشواق
غلا الاشواق
بنات طريقه السلطه انا كتبتها قبل
البحين حقلكم طريقه تسوون البيض
اول شيء عشان تسوون الغداء كده لازم تفطرون الصبح بس ب بيضه وحده مسلوقه يعني استغنو عن تانيه وانا حقلكم ليش
لان في الغدى عنستعمل 2 بيض ملعقه كبيره تون معصور يعني اعصرينه وصفي منه زيت لين يصير ناشف
ملعقه كبيره بقدونس ملعقه كبيره بصل ونقدر نستغنى عنه ملعق كبيره جبن منزوع الدسم طيب احنا استغنينه عن البيضه في الصباح عشان معدل الكلوري الي تساويه يعني 80 كلوري نعوضه بملعقة جبن وملعقة تونه الحين نخلط الكل مع بعضه ونعمل اومليط طيب وكلي بالهنا وشفا
غلا الاشواق
غلا الاشواق
بنات حبايبي انا حابه اقولكم تجربتي حتىا تتحمسون شوي انا كان وزني 88 وطولي 156 قزومه اهئ اهئ المووهم ماكنت افكر انحف ابدن بس مدري جات ايام اتضايق من جسمي المليان واتشجعت مع اختي كانت مسجله بمستشفىا السعودي الصيني واختي اتشجعت يوم شافت صاحبتها نحفت قالت لازم انحف قلتللها اوكي انا معاك وزوجي شجعني المهم سجلت بالصيني وجلست شهر ونصف ونحفت عندهم 15 كيلوو مشالله وكنت مااخبص ابدن ماشيه علىا الريجيم بحذافيره اللي هو ريجيم السعرات وكنت مختفيه عن العايله هالفترهـ ويوم شافوني انصدمو من شكلي والكل سالني وش سويتي صرتي وااو بس وربي من بعد نزولي 15 جاني خموول موطبيعي كارهه اسوي ريجم وجلست اهستر بالاكل واكل كل اللي نفسي فيه وكان عندي جلستين مع الصيني سحبت عليهم خفت احصل تهزيئ من الدكتورهـ وقلت خلاص انا بنحف حالي المهم وربي اخبص بالاكل تخبيص بيتزا هت وحلااا وشيبسات وكل ابو شي هههههههه بس مشالله قادره احافظ على وزني ماخليته يزيد اكل واحرقه مباشره وزوجي قال اشوفك مخربتها للاخر متىا تحسي علىا دمك وتسوي دايت هو يقسي علي عشان اتحمس المهم مره اسوي دايت ومره اهستر واخبص والىا الان نحفت حالي 17 كيللو وصار وزني 71 وطموحي اصير 55 تكفوون بنات شجعووني واشجعكم عشان نوصل للي نبيه وطولت عليكم.تشاااااااااااااااااو
بنات حبايبي انا حابه اقولكم تجربتي حتىا تتحمسون شوي انا كان وزني 88 وطولي 156 قزومه اهئ اهئ...
هلا حبيبتي و***** الله تنحفين معانا شدي حيلك واسمعي نصيحتي لاني ماشيه عليها
ديما حطي في بالك ان الاكل موجود في سوبر ماركت ديما يعني ماراح يخلص
وادا حسيتي بتللهفه على اكله معينع متلا انا بموت في شوكولاته كلاكسي اشتريها وحطيها في تلاجه وقوليلها مش انتي يا صغيره الي راح تغلبيني استنيني هنا ولما انحف ارجع اكلك تصدقي عندي في تلاجه 10 كلاكسي هههههههه مستنيني لما انحف واكلهم اطمن نفسي انهم موجودين يعني ماراح يخلصو وديما سوي كده في بالك عشتن جسمك ماتجيه مجاعا ويبدى يفكر ياكل كل شيء لانه محروم منه حلي عندك قناعه انك مو محرومه انتي الي بس مكنسله فتره وهلا بيك
زهــرة البنفــسج
ربي يسلمك يالغلا .. ويـآآآكــم يـآآآرب ننحف بسلآلآلآم يؤيؤ هــوى وش تبين في مكوونآآتهآآآ ماتبيين تنحفين:icon32: يـآآويـلـي من زهـرهـ البنفــسج :024:هع :icon33: :icon33: انا حــدي دبدوووبه .. ولا على وجــه زوآآج بعــد ,, وزنــي فديتكم 90 وهـذآآ أوول يــوم عــدآآ ع خــيــر
ربي يسلمك يالغلا .. ويـآآآكــم يـآآآرب ننحف بسلآلآلآم يؤيؤ هــوى وش تبين في مكوونآآتهآآآ...
الله يوفقنا ويساعدنا حنا يلي على وجه زواج :icon28:

وربي النحف حيجي من غير ما نقوله تعال من دوارة الاسواق الله يعيننا بس لازم من تخفيف الوزن ناكل ولمن ننخطب نقول نبي ننحف ليش النحف لازم للزواج ما يصير عشان صحتنا والله اننا حريم <<<فيلسوفه
الا شاطره خاصمي هوى دحين اسم القسم علاج السمنه والنحافه وهي تقولي ايش مكونات الاكله لا عاد اسمعك تقولي كذا مفهوم هنا مافي غير البيض اوكي
غلا الاشواق
غلا الاشواق
بنات شيدو حيلكم كل الي تسجل ويانا
زهرة البنفسج هلا بيك
كتكوته هلا بيك
خنفوره يلا ابعى همه
غلا الاشواق
غلا الاشواق
ههههههههههههههههههههههههههه ضحكتوني يابنات
زهرة البنفسج ينصر دينك على قول المصريين اعطيها على خشمها لسه بتسال ايش طريقة الاكله هههههههههه هنا بيض بس لين تصيرين دجاجه