فضفضة حامل تعبانه من الوحم والبرد والكابه

الحمل والإنجاب

حياااااااااااااااااااااكم
انا يابنات حامل في الشهور الاولى والوحم عامل عاميله معايه غثيييييييييييييييان فظيع ذابحني وانا واثقه لو رجعت يمكن ارتاح بس موتي ولاالترجيع اخااااااااااااااااااااااف منه خووووووووف :09:احس نفسي تطلع وانا ارجع تصدقون حتى الولاده اخاف منها عشان الترجيع وبالقوه الحين ماسكه نفسي والغثيان ماسكني مسكه تعبت وجاتني الكابه والحزن والعصبيه :44:
ومع البرد كملت يعني صارت الكابه مضاعفه تخيلوا (برد قارس+ وحم شديد+طفلين صغار +تنظيف وطبخ ونفخ+زوج+اعتناء بنفسي<< ههههههه هذا اذا صار فيه وقت ):icon33:

مااقول غير الله يكتب الاجر ويرحمنا برحمته وفوق هذا عندي جمعه اهل زوجي يوم الخميس في بيتي الله يعطيني القوه ويحفظ اللي في بطني والله خايفه عليه مع الشغل والتعب اللي باتعبه لكن شكلي باخذ مثبتات هذاك اليوم والله يعين:44::angry:

بالنسبه للغثيان انا اجرب الحين اخذ ليمون وملح مع بعض واحس بطني شويه يهدا بس بعدها يرجع زي اول
ومجربه العلك والصراحه يخفف اللوعه شويه بس اذا طول فيك يرجع عليك الغثيان زي اول واكثر :09:

واشتهي اشياء معينه بس لمى اكلها اكرهها مررررره مثل ورق العنب اشتهيته ولمى شريت واكلته بغيت اموت من الغثيان اللي جاني والمشكله مخي كل شويه مصورلي ورق العتب قدامي ويذكرني بريحته لين بغيت امووووووووووووت وبعدها كرهت ورق العنب واذا شفته قدامي في اي مكان تجيني اللوعه طواااااااااااالي :09:واكلات كثير نفس الحكايه
والحين حركه جديده صرت اذا اكلت حاجه ممنوع امد ظهري الا بعد ساعتين الى ثلاث عشان مااحس بترجيع وحموضه تعبببببببببببببت الله يكتب الاجر بس:icon33:
خففوا عني بنات وشاركوني اللي حالتهم مثلي وش يسون للوحام عشان يخف :44::44:
42
53K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المسلمه الحرة
انا نفسك الله يثبته يارب ويتمم علينا بخير ويحسن خلقه يارب
انا الحين اكتب واللعاب تكرمين مررررررررره محوم كبدي طبعا كلها فتره واروح اؤجع طبعي على اني نهايه الثالث
مره مالي خلق اكل وان اكلت لازم مايجلس في بطنى الا ماقل
واحب اكون عندي بطاطس ليز خل وملح لاني طول الوقت انقرف من فميتحوم كبدي
والعلك ماقدر اكله لان يزيد تكرمون اللعاب وارجع بسهوله ان حسيت وانا جالسه انقرفت ونفسيتتى بدت تتغير اخذ حبتين من شيبس ليز والحمد لله
والله يكون بالعون يااااااااااااااارب
والله اني حاسه باللي تحسنينه بس ماقول اله يتمم علينا يارب ويخفف هالنسات
::: مرح :::
::: مرح :::
الله يسهل عليك و يهون عليك التعب

كل هذا فيي لدرجة كررررهت نفسي

أنا خلصت الوحام المفروض بس بلاوي الحمال ما تخلص والتعب والثقل
عندي الحديد مرررررة نازل مع الهيموجلوبين لدرجة ما أقدر أتنفس وبس أنافخ وأقل مجهود أتعب
والكالسيوم ما كنت منتظمة عليه
ولا الحديد وهذا إهمال مني وقلة اهتمام بالآكل
صرت آخذ أبر حديد وتعبتني مررررررة

وأنفلونزا مع هالبرد

و طلع عندي جرثومة في المعدة مسببة لي آلام فظيعة واستفراااااغ

وعندي طفل واحد بسم الله عليه مو عاطتنه حقه من التعب ولا الطباخ وولا التنظيف ولا الزوج .. :(

وعن العزومة إذا تعبانة ليش ما تعتذرين عنهم أو تجيبي أحد يساعدك
وكيف تآخذي مثبتات بدون وصفة طبيب؟

تدري أنا صرت أمووووووت في ورق العنب بس ما أقدر آكله الحين :(

مو كأني فضفضت في موضوعك

بالنسبة للوحام حاولي ما تفكرين فيه
وأنا أعطتني الدكتورة نافودكسين ما خففه ولا شي بس ناس ينفع معهم
وعيبه يسبب النوم الشديد والخمول بالنسبة لي

وفي وصفة تخفف الوحام جربتها في حملي الأول وهي الزنجبيل وخففته شوي
بس لا تكثري منه يقولوا ينشط الرحم

وتقومي بالسلامة يارب مع البيبي
ام هنزادة
ام هنزادة
يوووو يابنات الحمدلله انا خلصت الوووحم انا الحين بأخر اسبوع بالرابع

وشكلى انا ونتى بنجيب جنس واحد لان وحامى كلن على ورق العنب وكمان الحموووضه بغت تموتنى ؟؟؟؟

انتى بالشهر الكم؟؟؟
ستايلست ميمو
ستايلست ميمو
انا نفسك الله يثبته يارب ويتمم علينا بخير ويحسن خلقه يارب انا الحين اكتب واللعاب تكرمين مررررررررره محوم كبدي طبعا كلها فتره واروح اؤجع طبعي على اني نهايه الثالث مره مالي خلق اكل وان اكلت لازم مايجلس في بطنى الا ماقل واحب اكون عندي بطاطس ليز خل وملح لاني طول الوقت انقرف من فميتحوم كبدي والعلك ماقدر اكله لان يزيد تكرمون اللعاب وارجع بسهوله ان حسيت وانا جالسه انقرفت ونفسيتتى بدت تتغير اخذ حبتين من شيبس ليز والحمد لله والله يكون بالعون يااااااااااااااارب والله اني حاسه باللي تحسنينه بس ماقول اله يتمم علينا يارب ويخفف هالنسات
انا نفسك الله يثبته يارب ويتمم علينا بخير ويحسن خلقه يارب انا الحين اكتب واللعاب تكرمين...
الله يعينني ويعينك يارب ويتمم علي وعليك بس كله يهون اذا ماكان عندك اطفال صغار مثلي انا عيالي واحد ثلاث سنين وواحد سنتين ومتعبيني مرررررررره فوق الوحم وتعبه الله يعين
بالنسبه للعاب عندك خذي لبان مستكه يحلي طعم فمك ويشغل المعده شويه والله يقومك بالسلامه :26:
ستايلست ميمو
ستايلست ميمو
الله يسهل عليك و يهون عليك التعب كل هذا فيي لدرجة كررررهت نفسي أنا خلصت الوحام المفروض بس بلاوي الحمال ما تخلص والتعب والثقل عندي الحديد مرررررة نازل مع الهيموجلوبين لدرجة ما أقدر أتنفس وبس أنافخ وأقل مجهود أتعب والكالسيوم ما كنت منتظمة عليه ولا الحديد وهذا إهمال مني وقلة اهتمام بالآكل صرت آخذ أبر حديد وتعبتني مررررررة وأنفلونزا مع هالبرد و طلع عندي جرثومة في المعدة مسببة لي آلام فظيعة واستفراااااغ وعندي طفل واحد بسم الله عليه مو عاطتنه حقه من التعب ولا الطباخ وولا التنظيف ولا الزوج .. :( وعن العزومة إذا تعبانة ليش ما تعتذرين عنهم أو تجيبي أحد يساعدك وكيف تآخذي مثبتات بدون وصفة طبيب؟ تدري أنا صرت أمووووووت في ورق العنب بس ما أقدر آكله الحين :( مو كأني فضفضت في موضوعك بالنسبة للوحام حاولي ما تفكرين فيه وأنا أعطتني الدكتورة نافودكسين ما خففه ولا شي بس ناس ينفع معهم وعيبه يسبب النوم الشديد والخمول بالنسبة لي وفي وصفة تخفف الوحام جربتها في حملي الأول وهي الزنجبيل وخففته شوي بس لا تكثري منه يقولوا ينشط الرحم وتقومي بالسلامة يارب مع البيبي
الله يسهل عليك و يهون عليك التعب كل هذا فيي لدرجة كررررهت نفسي أنا خلصت الوحام المفروض بس...
هلاقلبي والله يهون علينا ويقومنا بالسلامه بس خوفتني عليك ليه الحديد مرررررررره نازل شكلك تغذيتك كانت سيئه مرررررررره وماالومك من وين تجي الشهيه مع الوحم والغثيان انا في حملي الاول كنت مثلك الحديد نازل مره ووزني 42كيلو فقط تخيلي نحفي كيف بس اعتمدت على الاشياء الطبيعيه مثل العسل الاسود والسبانخ والكبد خذيها طازجه وبهريها ومليحها وقلقليها على النار وكليها تراها تفيد مرررررررررررررررررره وكمان الطحال بالاضافه لحبوب الحديد وابتعدي عن الابر لانها بتتعبك مررره الله يعينك
بالنسبه لحبوب الغثيان اخذتها بس احسها تاثيرها جدا ضعيف والزنجبيل شربت منه يوم رحت لاهل زوجي لانهم كانوا مسوين وارتحت وطلبت فنجال ثاني وتغير وجه ام زوجي وقالت خلاص مايصلحلك بصراحه خوفتني وشلت فكرته من راسي
وبالنسبه للعزومه نفسي اعتذر لكن بيفهموها اني ماابغاهم عاد اهل زوج وتعرفي يحطوا من الحبه قبه الله يعين
وحياك فضفضي مثل ماتبغي الموضوع موضوعك :26
: