العنايه بالمواليد ونظافتهم

الأمومة والطفل

صباااااح الخييير بناات

أبي اسألكم عن طريقة معينه تستخدمونها في تنظيف المواليد لأني اهتم في النظافه ونفسي طفلي اكون محافظه على نظافته لاكن احياننا القى في بعض الاماكن ماتكون نظيفه خاصة في رقبته وبين اصابعه وخلف اذنه كيف ممكن انظفه من غير مااجرح جلده لانه كثير يستفرغ بلييييز بنااات اللي عندها خبره لاتبخل

وبرضوا سمعت ان افضل غسيل لملابس الاطفال بالصابون المبشور لأنه مايسبب له حساسية وريحته حلوه

ابغى اسماء عطورات اوملطفات للملابس مره حلوه وخفيفه وتكون ثابته فيه ؟؟؟
13
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجــــــــــازي
الله يخليكم بناات لااتتجاهلون الموضوع اول طفل لي وماعندي احد يفهمني ومااقدر ادخل النت كثيير
تفاعلو شوي
الجوهرة اللماعة
انا كمان لي فتره حايسه ماني عارفه ايش اخذ من منتجات بيبي جونسون اخذ المجموعه كامله احسها كثير على نونو ولا اختصر واذا اختصرت ايش اللي مهم منها اكيد الشامبو مهم طيب الباقي زي الزيت والكريم والغسول وشامبو الجسم والبودره مثلا الغسول والشامبو تبع الجسم احسهم واحد والكريم ولا البودره اللي استخدمها بعد الحمام والزيت هذا لو حطيته بعد الحمام ايش لزمت الكريم والبودره مدري انا ضعت افيدوني جزاكم الله وشوي شوي وبترتيب علشان افهم وغيري يفهم
لي زمااان عن الخلفه وناسيه كل شي
مبتكرة
مبتكرة
اختي كل يوم سبحية ثم نظفي يدية ورجليةوبين الاصابع ثمادهنية بالزيت للاطفال حاولي تمسجية بشويش ثم رشي بودرة تحت الابط والمنطقة الحساسة ثم يدهن الوجة بلكريم الوردي
الجوهرة اللماعة
للرفع
*ضوءالقمر*
*ضوءالقمر*
فوووووووووووووووق