أم عبده
أم عبده
شوفي اخواتي بقول لكم تجربتي انا من ثلاث شهور استخدمت العسل مع غذاء ملكات النحل و لقاح النخيل والله العظيم وصل التبويض حتى شي واربعين والشهر اللي بعده يوم بديت اتلاعب ما استعمل الخلطة بانتظام كان التبويض شي وثلاثين ويوم وقفتها وصلت 2.6 تخيلوا يعني ما في تبويض المهم الشهر الماضي استخدمت عسل مع غذاء ملكات النحل فقط والحمد لله هذا الشهر عندي بويضة حجمها 17 وتقول الدكتورة صالحة للتبويض دعواتكن بنات الله يخلي لكم كل غالي ادعوا لي بالحمل السليم الثابت المعافى لاني محتاجة الحمل الناس نظرات الشماتة ذبحتني يابنات دعواتكن الله يعافيكن
وشكرا
تؤام الفرح
تؤام الفرح
الله يشفيكم بس انا سمعت ان افضل علاج هي ابر التنشيط .
داريين
داريين
انامشكلتي الاساسيه مع هذا الهرمون........
كل التحاليل في ثالث يوم الدوره ولله الحمد طبيعيه..
وكشف النساء السريري طبيعي....
ومتابعة البويضه بالسونار جيد وحجمها جيد....
وجأت الي تحليل البرجسترون في اليوم21 وكان 12 والدكتوره قالت هناك تبويض ولكن ليس قوي.."مش بطال "
هذا من غير منشط ولا شىء..بعدين اخذت دوفاستوون شهريين وزاد وزني كثيرا جدا واتنفخت خصوصا صدري واذرعي من فوق..,كنت شكل الحامل من النفخه...وقررت ايقافه...
اخذت كلومييد وكلي امل ان احسن التبويض والصدمه....تحليل البرجسترون مع الكلومييد 9...ازاي؟؟؟؟ولم اخذ الكلومييد مره اخرى..لا افهم الكلومييد اضعفني ام ماذا....مشكلتي هذا الهرمون...ربنا معانا
رايحه في حالي
رايحه في حالي

هلا حبيباتي

أنا كنت ناويه أخذ العسل مع غذاء ملكات النحل

بس رحت لحرمه عطتني اعشاب وبكرة تحليلي ان شاء الله يكون ارتفع

أما بالنسبة للدورة كانت تتأخر كثير لدرجة وصلت انها صار بين الدورة والثانيه 45 يوم وهذه مو طبيعي
والحمد لله الحين أحسن كثير وان شاء الله الهرمون ارتفع :)

يااااااااااااااارب يااااااااااااااااكريم ارزقنا

muna97
muna97
شكرا لكى يااختى تؤام الفرح فى بعض الدكاترة يوصفوا ابرة التنشيط اذا ما استجب مع الادوية:42: اختى داربين انا اخذت دفاستون الحمد لله ما اثر على فى تحاميل مهبلية هى تعالج الهرمونات الانثوية يوضع فى المهبل 12 يوم من الدورة:09: ام انور 2005 ان شاء الله تكونى حامل هذا الشهر وتنظم الدورة :) ام عبدة ورايحة فى حالى ايش صار معكم مع العسل وغذاء الملكات :26: ان شاء نكونوا حوامل هذا الشهر ويعتدل البرجسترون يارب