مونيا21
مونيا21
بنات انا مره مره معصبه

كل جمعه زوجي ياخدني بيت اهلو

ام زوجي مستلمتنى تخيلوا تقعد تعسل قدامي وتملي الغرفه ريحه المعسل انا اتضايق وما تخليني افتح الشباك وتطفي المكيف

تقولي كل البنات يعسلوا شوفيهم عيالهم مافيهم الا العافيه شعورهم غزيرة

وبيض وحلوين وتقولي خلاص اكتمل نمو الجنين ايشبك خايفه

نفسي اقوم واعطيها كفين عشان تصحى يعنى اكتمل نموه اقوم العن جدفوا مثلا

حسبي الله عليها كل هذا بس عشان تبغى تسمي الولد وانا مو موافقه على الاسم اللي هيا اختارتو

وحركاتها ليا وكلامها كلو بس تبغى تنرفزني بهدلتني وقررت انى معد بروح لها الا في العيد
أم تركي 25
أم تركي 25
بنات شوفو ايش سويت بخلطة دنياك حقت الاعشاب اخذت المقادير ماعدا الحلبة. والكمون المقادير هي (شومار-يانسون-محلب-حبة البركة) هي غلتها وشربتها. انا حمصت الاعشاب وجبت تمر عجنته مع زيت سمسم وحطيت الاعشاب وعملتها كور قلت لما الطلق يجي اخر الليل اخذ منه ايش رايكم
بنات شوفو ايش سويت بخلطة دنياك حقت الاعشاب اخذت المقادير ماعدا الحلبة. والكمون المقادير هي...
نفس اللي احس فيه الله يستر

الحمدلله على وصولك بالسلامة ياعسل والله يتمم لك على خير

لوفلي ياقلبي طمنينا عنك وانتبهي من الافرازات الخضرا ترى مو زينه الله يستر عليك انتي والبيبي وتقومين لنا بالسلامة

سلامتك ياعسل خذي لك عصير ليمونه وحده مع ملعقة عسل مرتين باليوم وباذن الله يختفي الزكام

لوفلي تدخل من معرف اختها سحابة جازان

دنياك الله يهون عليك شكلك خلاص قربتي :biggrin: استعدي واربطي الحزام للانطلاق

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يكتب لك ولبنوتتك السلامة ويجعل عمليتك برد وسلام عليك
ننتظر تبشرينا وتطمنينا عليك
مع اني كنت اتالم امس بس تفكيري كان معك الله ييسر لك

نشوة الله يهون عليك نفس مشكلتي امس :icon810:

هلا وغلا ياعسل نورتي التجمع انتي نفس موعدي 8-8
يلا هانت

ياويلي خوفتيني مع اني مو اول ولادة بس مدري وش فيني اتحمس ابي اولد واذا جا الجد خفت وودي اتراجع
لان هذا اللي وصفتيه نفس اللي يجيني لكن اخف من اللي يجيهم وهم بالتاسع

نشوة بليز وش يعني باث ووشلون طريقته ابي اسويه اذا جا وقته < عجبتني فكرة ان الرحم ينفتح بسرعة بدون عذاب

الحمدلله تطمنا على مونيا
بس جد ام صلوووح وينها الله يسمعنا عنها كل خير

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يكتب السلامة لشذا وطفلها يارب وتجي تبشرنا بكل خير

الله يستر عليها غروري كانت تشكي وبعدها غابت يارب تكون بخير

انا مثلك يوم كنت حامل ببكري كنت استانس وحتى ببقية حملي استانس اذا شفتهم مهتمين احس اني شي مهم خخخخ

ياقلبي يانجلونا انتي ماعليك من الدكتورة لاتنتظرين روحي مستشفى خاص وخذي ابرة الرئة وحده قبل 12 ساعة والثانية بعد 12 ساعة
الله يكتب لك اللي فيه الخير لك ولجنينك
حسبي الله عليها الدكتورة هي والمستشفى ليش الاستهتار بالناس كذا

تسلمين عيونك الحلوين لاخلا ولاعدم

يؤ يؤ يؤ طفلي ليش :redface::confused:
علميني وش مزعلك وابشري باللي يرضيك

بجرب لاني فعلا تعبت الحمدلله على كل حال
الله يجزاك خير

الاعشاب عموما اما تغلينها او تخلطينها مع التمر هذي افضل طريقتين يعني اتوقع طريقتك ممتازة باذن الله
يلا نتنظر خبر ولادتك بعد التمر هع
أم تركي 25
أم تركي 25
الله يستر موعد مراجعتي عند الدكتور يوم الاربعاء ان شاء الله مايكون الرحم مفتوح
أم تركي 25
أم تركي 25
مونيا الله يهديها ام زوجك اصلا حرام الشيشة والمعسل
عموما طفلك امانه عندك لاتعرضينه لهالامور اذا ولدتي بالسلامة ان شاء الله وخلصتي النفاس هذيك الساعة روحي لها
لكن الحين خلاص هانت باذن الله مابقى لك الا كم يوم ان شاء الله فنصيحتي لك لاتروحين
الدخان بالجو يعطل عمل المشيمة ويخنق الجنين وابحثي باليوتيوب وشوفي
جنوبية جنوبية
كيفكم بنااااات الله يهون على كل حامل يارب أنا باقي 3أيام وأدخل التاسع وأمس تعبت مرة وكنت معزومه في أستراحه وتعبت طولت جالسه ورجعت والله ماقدرت انام ألم في ظهري بس الحمدلله اليوم بخير وطبعا وقفت حبوب المثبت اليوم خلاص ماعادتفرق كلها كم يوم ويارب تفرجها علي وعلى كل حامل يارب