بحثت و بحثت و بحثت عن سر جمال بشرتها وهذا الي لقيته

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثيرون هم من يتميزون ببشره جميلة صحية مثالية رائعة

لكن قليلون من يمتلكون ويحتفظون بسر جمال هذه البشرة

اثناء جولاتي القوقلية المعتادة وجدت السر عند البعض

اضعها بين يديك

(ترى تعبت عليه فايويل الي ماترد)

نانسي عجرم

طبعا هذا الماسك يستعمل لنانسي عجرم وكثير من الفنانات فياحدى مراكز التجميل طبعا يخلي الوجه منور صافي جربته احادهن قبل موعد زواجها بشهر داومت علية وتقول والله لمنجلست بيوم عرسي لحين يوضعو لي المكياج قالت لي المزينة ايش بتحطي على وشك الي هيجمنورالماسك ويتكون منبرتقالةبقشرهة - تفاحة بقشرهة - بطاطاية بقشرهة - ليمونة بقشرهة - جزرايةبقشرهة نسلق المكونات هذه جيد بعدين انصفيهم من الماء وتضربيهم في الخلاط جيداواثناء الضرب بالخلاط نحط الباقي
2 ملعقةماء ورد - بياض بيضة - 2ملعقةلبن - 1 ملعقة زيت الزيتون - 1ملعقة دقيق السميد بعد ما ننتهي منالخلط الموادكلهة نحطهة في زجاجة محكمة الغطاء ونحطهة في الثلاجة ونستعملهة 3 مرات في الاسبوعطريقة الاستعمالناخذ قليل من الماسك ونفرك بي الوجه بحرطة دائرية مدة 2دقيقة وبعد ما ننتهي نغسلة ونشف الوجه ونضع كمية من المسك نفسة على الوجه بكاملةمدة نصف ساعةوبعدين تغسليه
(والله يابنات اني اذكر مبارك الاشقر قالها بس الكسل ماخلاني اسويها وهذي بالذات ناوية عليها بس ارجع بالسلامة من الحج )

سندي كرافور

لكي تحصل على بشره رطبه وناعمه اعتادت على مزج كميه من الحليب والماء في زجاجهبخاخه ورش وجهها بهذا المزيج ...ثم شطفه بالماءكذلك تستعمل حبوب القهوةالمسحوقه كمقشر فعال للتخلص من السيلولايت بعد ان تدعك به المنطقه جيدا وتشطفهبالماء

كاثرين زيتا جونز
طريقتها بسيطه ورخيصة الثمن للمحافظه على يديها ...فهي تمزجالجليسيرين(متوفر بالصيدليات على شكل سائل) مع السكر وتدعك يديها بالمزيج وتتركهعشر دقائق وتشطفه بالماء لتحصل على ملمس حريري

جينيفر لوف هيويت
تتخلص هذه النجمه من الحبوب الدهنيه البيضاء الي تظهر عالبشرهبقليل من معجون الاسنان وتتركه طوال الليل ثم تغسله بالماء والغسول في الصباح

باميلا اندرسون
بالرغم من الحمل والولاده المتكرره الا انها لازالت تحافظ علىرشاقتها ومقاساتها القديمه والسر هو دعك جسمها بزبده الشيا وتركه قليلا ثم غسلهبالصابون الخالي من الكيماويات

اليسا

بغض النظر عن رشاقتها الدائمة، تتميز إليسا بطلّة ملفتة تشد الأنظار إليها حيثماذهبت. نعومة طلّتها المذهلة في كل وقت ومناسبة تجعل من الصعب تحديد مصدر تلكالجاذبية.
سرّ من أسرار إليسا: نصيحة إليسا الذهبية التي تلتزم بها حفاظاً علىجمالها، الإفراط في شرب الماء، إذ تشرب ما لا يقل عن ليتر من الماء في كل صباح ماإن تستيقظ من النوم نظراً لأهمية الماء في الحفاظ على جمال البشرة ونضارتها. كماتحرص إليسا على اتباع نظام غذائي صحي حفاظاً على رشاقتها وجمالها لأن الغذاء مفتاحالجمال.

شاكيرا

والله متصدقَونمتستعمل اي مبيضات اومنظفات بشره كيميائيه واليكم سر جمال بشرتهاولاً:التقشيرتستعمل شاكيرا السكر الخشنلتقشير بشرتهه واليكم الطريقهاولا تغسل البشره بماء فاتر يميل الى البروده معتجنب الماء الساخن؟؟؟؟ ليش ؟؟لان يرهل البشره ويساعد على ظهور التجاعيد والخطوطالرفيعهبعدها تجيبن كميه من القطن تقسميهه نصين وتوزعين السكر على بشرتج وتخلينع القطن همينهبعدين تبدين تفركين الوجه بشكل دائري

ثانياًالتغذيهصفار بيضه يخفق جيدابعد التقشيريوزع ع البشره ماعدى منطقة العين لمدة 20 دقيقهيغسل الوجه بماء بارد مع منظفوجه بدون صابون

ثالثَا:التفتيحنص حبة خيار ريانه يعني فيها مويةتبرشيها وتوزعيها لا ترمين القشور لان الفائده بالقشورتوزعيها على كل بشرتج حتى ع العينواتركي الخيار نصف ساعه على وجهكواغسلي بمي بارد واذا كان في تبريد خلي المي الي بوجهج ينشف ع التبريد وشوفيالنتيجهالخيار واقي طبيعي SPFتوووب

وحدة في احد المنتديات

انا وحده جربت اشياء كثيره .. خلطات وكريماتواكتشفت ان الخلطات نتايجهابطيئه وتروح بسرعه .. والكريمات عكسها .. نتيجه سريعه ونتيجه ثابته نسبيا .. وجربت كريمات كثير ..والسر الكبير اللي اكتشفته ان اي شيتستخدمينه يبي استمرار و كل شي ماشي ...

وحده من جماعتنا جاها (بهاق) من الكريماتوالثانيه بعد من الجماعه توفت بعدماصارت نجفه من البياض ..
وقال الطبيب تعرضت للشمس وجاها تسمم بالجلدوتوفتوبنت خالتي عروق وجهها باينه وبشرتها مشهبه ورقيييقه من (الخلطات)

ومرت الأيام ..
وتجيني عين بعد حفلة زواج ..ومن ضمن العلاج كان ( زيت زيتون طبيعي ) مقري فيه ...انا قاريهفيه رقيه شرعيه ..استخدمته اسبوعين قبل النوم ولاحظت ان بشرتي نووورتوتركته ثلاث اسابيع وقالت لي اختي بشرتك شكلها تعبانه .. ورجعتاستخدمته يوم .. وقالت لي لا ماشاء الله اليوم نورتقلت لها والله ؟وجلست اسألها متى لاحظت علي وكذا ..واكتشفت انه من زيت الزيتون .. وانه شيملفت ومبين ..

قلت اعلمكم تستفيدووووووووون ...

على فكره بشرتيجـآفه ..وحنطيه فاتــحـــه ...والنتيجه بدون مبالغه ولاكذب ..
بياضالحمدلله + صفاء + نورحتى جسمي تفتح لدرجه ماكنت متخيلتها ابدااا خصوصا الركبوتوحد لون الجسم يا رب لك الحمد ..

يعني تخلصت من :
التدرجاتبالألوان + البهتانوراح يكون هذا سر جمالي من اليووووم وراااايحمـرهـ عاجبني والاحلى انه طبيعي .. وماتشربه البشرهـ حـيـل .. يعني مسجيوجهك على برا ..
وتستفيدين :
* شد
* تدوير الوجه
* تنشيطالدموبعد كنت اشرب منه مقدار ملعقه بعد ما اتدهن ..اول شي ماحبيتهبعدين عادي .. اعتبرته دوا .. لاني صراحه ما احبه ..
وترا من فوائده يمنعالاكسدهـ .. وانتم تعرفون فائدة مضادات الاكسده للبشره والتجاعيد والبياض بعدقال تعالى :
يوقد من شجرة مباركة، زيتونة لا شرقية ولاغربية،يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار،نور على نور. يهدي الله لنوره منيشاء،عن أبي أسيد رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( كلوا الزيت وأدهنوا به فإنه يخرج من شجرة مباركة ) (رواه الترمذي وأحمد والحاكم(

مدرسة كيمياء

عمري مااستخدمتش الصابون في حياااااااااااااااتي وحطيتو على وجهي

عجوز ذكرها الدكتور عبد الباسط

تقول دليس ايللي من مقاطعه مارت فوردإن جدتها قد أقسمت أن سرتألق بشرتها وتأخير الشيخوخة يعود إلى لبياض البيضحيث استعملته جدتها فأدىإلى نعومه جلدها وبقاء بشرتها ناضرة لامعةكأنها مازالت في العقد الثالثولم تصل بعد الستينفقد ثبت طبيا أن بياضالبيض :يحتوي على مواد زلالية وحمض الجليكوليك وهو أهم عنصر فيمقاومة التجاعيدحيث يقوي أيضا الجلد ويشد الترهلات ويمنع ظهور علاماتالسنينويقول الخبير سيث ماستر سيو بجامعهكاليفورنيا وأستاذ الجلدية : أن وضع زلال البيض على بشره الوجهيساعد على سد الثغرات الجلدويمنع ظهور الخطوط العمرية وهو افضل وارخص منكافه الكريمات.

عجوز سورية

العجوز بشرتها صافية زي بشرة البيبي ماشاء اللهسالت كيفمحافظة على جمال بشرتك قالت :تستخدمها من 30 سنة هي اللي محافظةعلى بشرتها عبارة عن:
زيت الجلسرين قارورة ونصف كمية الزيت عصير ليمونالاصفر وليس الاخضر وبختين من كولينا اطفال تخلطتهم بقارورة وكل ليلة قبل تنام تدهنبشرتها كاملة ماشاء الله تبارك الرحمناي نوع كولينا اطفال لانها بدون مواد كيماوية مثلا كولونيابيبي جونسن تحطي اربع بخات منها لو قارورة جلسرين كاملة جربيها

xxxx
يمنع وضع روابط لمواقع اخرى

عجوز مميزة جدا!!!!!!!!!

سؤلت إمرأة عجوز يفيض وجهها بياضاً وجمالاً ما الذي تستعمليه لصفاء وجهك وأنتِ عجوز ؟! قالت انه قيام الليل

وبس

وفي انتظار ردودكم الحلوة

((لاتنسوني من دعائكم يارب تيسر لي الحج وتتقبله مني وتتقبل دعائي))

195
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قرنية في الشرقية
ها لاتنسون الردود
فراولة بالشوكلاته
ماشاء الله تبارك الله
موضوع قمـــــــــــــــــــــــــة في الروعه

الله يسلم الايادي اللي كتبته ويحفظها من كل شر يارب

ويحققلك كل امانيكي واحلامك يارب

عجبتني خلطة زيت الجسرين والليمون و الكولونيا
بس مدري كأني سمعت انو في خلطات الجسم بيستخدمو كلونيا ليمون اللي اسمها خمس خمسات
شرايك انتي؟؟
قرنية في الشرقية
ماشاء الله تبارك الله موضوع قمـــــــــــــــــــــــــة في الروعه الله يسلم الايادي اللي كتبته ويحفظها من كل شر يارب ويحققلك كل امانيكي واحلامك يارب عجبتني خلطة زيت الجسرين والليمون و الكولونيا بس مدري كأني سمعت انو في خلطات الجسم بيستخدمو كلونيا ليمون اللي اسمها خمس خمسات شرايك انتي؟؟
ماشاء الله تبارك الله موضوع قمـــــــــــــــــــــــــة في الروعه الله يسلم الايادي اللي...
جزاك الله خير

وبالنسبة للخلطة سمعت انها معروفة عند العراقيات والله اعلم:)
مهره الخيل
مهره الخيل
جزاك الله خير على المعلومات القيمه

تسلمين يا قلبي

بس تدوير الوجه : زيت الزيتون ولا انا غلطانه
يارب تيسرلك الحج يـــــــارب
o.O نسيم الفجر O.o
يسلمــــوا يا عســــل