ام الغالي
ام الغالي
انا خذت كلامه من ناحيه ثانيه ياهيفاء ...الرسول عليه الصلاه والسلام قال المعده بيت الداء .. وسمعتي قال الجهاز الهضمي او المصران هو اساس المناعه فليش احنا مانهتم بهالناحيه انا عن تجربه جربت فتره اعشاب لتخسيس الوزن هذي الاعشاب كانت تسوي لي اسهال مايتم شي في بطني الله يعزكم ذيك الفتره كنت احس براحه احس جسمي نظيف
وقلت لكم عن الثوم بدايه الموضوع كنت اخذ فص ثوم مع ملعقه عسل على الريق والله اني خفت عندي الالم وايد لان معروف ان الثور يطهر الجهاز الهضمي او المعدع على الخصوص هذا اللي قريته عن فواءد الثوم الحين انا قاعده استخدم كبسولات الثوم فتره وهديتها الحين رجعت لها من امس الموضوع يبي له استمرا انا سمعت عن غسيل القولون وانه يطهر ويرفع المناعه فقلت بروح اسويه عندنا في قطر ...
مابي اطول عليكم في خبير اعشاب سوداني طلع في التلفزيون اسمه ابو الفداء يعالج بالطب النبوي وعنده مركز فيعمان اسمه مركز الحبيب اتصلت عليه وقال عندي علاج للروماتويد عباره عن حبوب يدويه مسوها بنفسه +حميه بعطيني اياها قال هذي الحبوب ترفع المناعه وهذا المهم في هالمرض على كلامه قال في ناس يحسون بتحسن بعد 15 يوم بس لازم يستمرون يخلصون الكورس في ناس 3 شهور وفي ناس يحتاجون 6 شهور بالكثير ويقل في ناس تعالجو عنده وانا قلت بكره باطرش له الفلوس يابنات الانسان ماييأس ويجرب كل شي مانزل الله من داء اا وانزل له الدواء معناته اكيد باذن الله في علاج للروماتويد لازم ندور بنفسنا ونجرب ماننطر احد يقولنا ..

اختي هيفاء هو قال اللي مايتعالج ويهمل علاج نفسه خصوصا المصابين بامراض المناعه مثل الروماتويد هذيلا اللي يتحول عندهم المرض اللي لاقدر الله مثل ماقال لكن احنا الحمدلله ناخذ ادويتنا :) وتمنيت لو كان هالدكتور عندنا في قطر كمت رحت له لانه واضح مايعتمد على الطب التقليدي وعنده علاجات ثانيه ...واسفه ع الاطاله
هيفاء1981
هيفاء1981
صدقتي يا ام الغالي ماشاءالله عليك
جزاك الله خير على ماتقدمينه لنا من معلومات

بس وين العزيمه
انا نحيفه واكلي صحي ومو راعية دهون ولا مشروبات غازيه ابد مادري وش المفروض اسوي بعد
مشكلتي مزاجيه وكراهه ومو اي شي اتقبله حتى العسل مايجلس بمعدتي

الله يغنيك عنهم بالعافيه يارب ويشفيك ويعافيك
انا احتمال ابدأ العلاج البيولوجي قريب الله ييسر وينفع به
white lily
white lily
جربو فص ثوم على الريق في فنجان فيه ملعقه عسل اخلطي الفص مع العسل وابلعيه +الحجامه انا الحجامه وايد ريحتني ولله الحمد مع علاج الطبيب طبعا ...وان شاءا لله بجرب خلطه الدكتور جابر القحطاني ونسيت اقول لكم لاتنسون الرقيه
جربو فص ثوم على الريق في فنجان فيه ملعقه عسل اخلطي الفص مع العسل وابلعيه +الحجامه انا الحجامه...
الله يشفي الجميع يارب
وردهـ المنتدى
الله يشفي الجميع يارب
الله يشفي الجميع يارب
اللهم آمين

الله يسمع منك
ربي ارزقني
ربي ارزقني
اخت هيفاء

انت ناويه تروحين لاي مستشفى حكومي وانت خلاص قررتي تأخذين علاج بيولوجي

لان دكتوري في الشميسي قالي مالك الا هذا العلاج بس احسه متخوف يعطينيه

وابغى اسألك الدكتور العرفج نصحك في اي نوع من العلاج البيلوجي