ام عليوة
ام عليوة
عزيزتى لا يجب الانتظار كل هذة المدة يكفى اسبوع حتى لا تحدث مضاعفات حفظك الله من كل سوء
عزيزتى لا يجب الانتظار كل هذة المدة يكفى اسبوع حتى لا تحدث مضاعفات حفظك الله من كل سوء
جزاك الله خيرا دكتورة انا كده خفت اش المضاعفات الا ممكن تحدث اذا اتاخرت وما عملت تنظيف الله يسعدك علما انا لما اتوقف نمو الجنين كنت في بدايه الاسبوع الثامن او نهايه الاسبوع السابع؟؟

دكتور هل لازم يعطوني تحاميل طلق عشان يفتح الرحم قبل العمليه؟؟

انا خايفه من الطلق وانا في البدايه الله يسعدك ساعديني وريحيني ان شاء الله ما يكون خطر اذا انتظرت كمان اسبوع؟؟ تجنبا من عمل التنظيف؟؟

منتظرة ردك الله يوفقك دنيا واخرة:26:
دلوعة رياض
دلوعة رياض
جزاك الله خيرا دكتورة انا كده خفت اش المضاعفات الا ممكن تحدث اذا اتاخرت وما عملت تنظيف الله يسعدك علما انا لما اتوقف نمو الجنين كنت في بدايه الاسبوع الثامن او نهايه الاسبوع السابع؟؟ دكتور هل لازم يعطوني تحاميل طلق عشان يفتح الرحم قبل العمليه؟؟ انا خايفه من الطلق وانا في البدايه الله يسعدك ساعديني وريحيني ان شاء الله ما يكون خطر اذا انتظرت كمان اسبوع؟؟ تجنبا من عمل التنظيف؟؟ منتظرة ردك الله يوفقك دنيا واخرة:26:
جزاك الله خيرا دكتورة انا كده خفت اش المضاعفات الا ممكن تحدث اذا اتاخرت وما عملت تنظيف الله يسعدك...
السلام عليكم يا دكتورة
حابه اسئلك كم سؤال ***** الله تجاوبيني ما عندي غيرك تجاوبني انا بالغربة وبكرية
انا طلعت حامل في شهر مارس واخر دورة كانت 16 فبراير عملت السونار لما كان الجنيين سته اسابيع وكان كل شي تمام وفي نبض وبعدين ما راجعت المستشفى الا في اسبوع السادس عشر وبعدين اكتشفو انه الجنيين ميت لما كان في ثمانية اسابيع وعملت عملية التنظيف في 4 يونيو ..
س1 متى الدورة ممكن تجيني ؟
س2 واذا في حمل متى المفروض احلل ؟ واعتبر الدورة متأخرة ؟
س3 هل صحيح انه نسبة الحمل تزداد بعد التسقيط ؟ واذا حصل حمل ***** الله بماذا تنصحيين والاحتياطات اللازمة عشان لاتتكرر عملية الاسقاط ؟
جزاك الله خير يا دكتورة وجعله في ميزان حسناتك..
abir_brono
abir_brono
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتى باذن الله موعد الولادة 22/3 هجرى ويوم 22/7 اى اليوم تكملى الشهر الاول ويمكنك رؤية نبض الجنين هذا الاسبوع فى السونار المهبلى وانتى الان فى الاسبوع الخامس والوحم يختلف من سيدة الى اخرى وليس هناك اعراض للحمل بدون جنين تمم الله حملك بخير ورزقك الذرية الصالحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتى باذن الله موعد الولادة 22/3 هجرى ويوم 22/7 اى اليوم تكملى...
دكتوره انا اعطتني الدكتوره الي اتابع معها بعد اسبوعين اسوي سونار لكن انا استعجلت وانا اليوم رحت بس مالقيتها كانت في غرفة العمليات لاني كنت احس بمغص خفيف ودخلت على دكتوره ثانيه وكشفت بالسونار المهبلي ومالقت كيس ؟؟؟؟
معقوله ماظهر الكيس واعدت تحليل الدم وطلعت النتيجه ايجابيه نعم حامل بس ليش ماظهر الكيس
علما بان اخر دوره لي كانتا في 8/6 هل ممكن يكون تبويضي متاخر او لسا انا ماكملت شهر او حمل خارج الرحم
ارجوكي افيديني يادكتوره
الدكتورة راندة فخرالدين
جزاك الله خيرا دكتورة انا كده خفت اش المضاعفات الا ممكن تحدث اذا اتاخرت وما عملت تنظيف الله يسعدك علما انا لما اتوقف نمو الجنين كنت في بدايه الاسبوع الثامن او نهايه الاسبوع السابع؟؟ دكتور هل لازم يعطوني تحاميل طلق عشان يفتح الرحم قبل العمليه؟؟ انا خايفه من الطلق وانا في البدايه الله يسعدك ساعديني وريحيني ان شاء الله ما يكون خطر اذا انتظرت كمان اسبوع؟؟ تجنبا من عمل التنظيف؟؟ منتظرة ردك الله يوفقك دنيا واخرة:26:
جزاك الله خيرا دكتورة انا كده خفت اش المضاعفات الا ممكن تحدث اذا اتاخرت وما عملت تنظيف الله يسعدك...
عزيزتى انتظرى اسبوع اخر لا اكثر حتى لا يحدث تسمم فى الدم
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم يا دكتورة حابه اسئلك كم سؤال ***** الله تجاوبيني ما عندي غيرك تجاوبني انا بالغربة وبكرية انا طلعت حامل في شهر مارس واخر دورة كانت 16 فبراير عملت السونار لما كان الجنيين سته اسابيع وكان كل شي تمام وفي نبض وبعدين ما راجعت المستشفى الا في اسبوع السادس عشر وبعدين اكتشفو انه الجنيين ميت لما كان في ثمانية اسابيع وعملت عملية التنظيف في 4 يونيو .. س1 متى الدورة ممكن تجيني ؟ س2 واذا في حمل متى المفروض احلل ؟ واعتبر الدورة متأخرة ؟ س3 هل صحيح انه نسبة الحمل تزداد بعد التسقيط ؟ واذا حصل حمل ***** الله بماذا تنصحيين والاحتياطات اللازمة عشان لاتتكرر عملية الاسقاط ؟ جزاك الله خير يا دكتورة وجعله في ميزان حسناتك..
السلام عليكم يا دكتورة حابه اسئلك كم سؤال ***** الله تجاوبيني ما عندي غيرك تجاوبني انا بالغربة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى الدورة تنزل خلال شهر ونصف تقريبا واذا لم تنزل اعملى تحليل حمل رقمى والاجهاض لا يزيد نسبة الحمل
وينبغى فور حدوث الحمل البدء فى المتابعة مع الطبيب مع الراحة والامتناع عن الجماع حتى يستقر الحمل باذن الله
حفظك الله من كل سوء