شوشو22
شوشو22
مشكورة يادكتورة الله يعطيك العافية .
ام عليوة
ام عليوة
دكتورة الدكتور قال انتظر 3 اسابيع اذا لم ينزل الدم عشان يسوي تنظيف

انا خايفه مره يا دكتورة من التنظيف لانه عمليات ومخدر الله لا يكتبها لي انت تقولي انتظر 3 اسابيع واشوف احسن؟؟

الله يسعدك
abir_brono
abir_brono
دكتوره انا لخبطت في ميعاد دورتي الاخيره ياليت تحسبين لي الله يعطيك العافيه
انا حامل
انا اخر دوره كانت في 8/6 /1431
كم اسبوع الان ؟؟؟

وهل اقدر اسوي سونار وراح يبان الجنين او لا

ومتى يبدأ الوحام ؟؟
انا مااشكي الا من كثرة النوم وشهيتي مفتوحه هل هذا هو الوحم ام لسا مابدا
مااشعر بتقيؤ ولا غثيان الحمدلله

انا يادكتوره خفت من حكاية الحمل بكيس بدون جنين من كثثر مااقرا عنه انه يحصل للمتكيسات

وهل اعراضه تبدا في الشهر الاول ؟؟
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة الدكتور قال انتظر 3 اسابيع اذا لم ينزل الدم عشان يسوي تنظيف انا خايفه مره يا دكتورة من التنظيف لانه عمليات ومخدر الله لا يكتبها لي انت تقولي انتظر 3 اسابيع واشوف احسن؟؟ الله يسعدك
دكتورة الدكتور قال انتظر 3 اسابيع اذا لم ينزل الدم عشان يسوي تنظيف انا خايفه مره يا دكتورة من...
عزيزتى لا يجب الانتظار كل هذة المدة يكفى اسبوع حتى لا تحدث مضاعفات
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره انا لخبطت في ميعاد دورتي الاخيره ياليت تحسبين لي الله يعطيك العافيه انا حامل انا اخر دوره كانت في 8/6 /1431 كم اسبوع الان ؟؟؟ وهل اقدر اسوي سونار وراح يبان الجنين او لا ومتى يبدأ الوحام ؟؟ انا مااشكي الا من كثرة النوم وشهيتي مفتوحه هل هذا هو الوحم ام لسا مابدا مااشعر بتقيؤ ولا غثيان الحمدلله انا يادكتوره خفت من حكاية الحمل بكيس بدون جنين من كثثر مااقرا عنه انه يحصل للمتكيسات وهل اعراضه تبدا في الشهر الاول ؟؟
دكتوره انا لخبطت في ميعاد دورتي الاخيره ياليت تحسبين لي الله يعطيك العافيه انا حامل انا اخر دوره...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى باذن الله موعد الولادة 22/3 هجرى ويوم 22/7 اى اليوم تكملى الشهر الاول ويمكنك رؤية نبض الجنين هذا الاسبوع فى السونار المهبلى وانتى الان فى الاسبوع الخامس والوحم يختلف من سيدة الى اخرى
وليس هناك اعراض للحمل بدون جنين
تمم الله حملك بخير ورزقك الذرية الصالحة