بنت عمي تعبانه وعندها سؤال الله يرفع قدر من ترفع الموضع

تأخر الحمل

{اللهم صلي على محمد}

مساء الخير لكل الغوالي بدخل بالموضوع دغري هذا الله يسلمكم ويعافي قلوبكم
بنت عمي عندها مشاكل من سنه
وبتحديد من بعد مافكت اللولب
تقول فكيته من هنا وبدت المشاكل
من هناالدورة ملخبطة ودائما تحس
بالام في اسفل البطن ومغس في
الجنب الايمن تقول قبل موعد الدوة بسبوعين ظغط نفسي اكتئاب عدم الشعور بالرغبه في
زوجها تقول والله حتى اتضائق
من كلامه تصرفاته تقول حتى احس كاني اتوحم يمر الشهر مااحس فيه باي راحه اومتعه على طول متضائقة ونفسيتي تعبانه مع كثرة الاالام في جميع جسمها مع كثرة الغازات اكرمكم الله واذا نزلت الدورة تنزل ثلاثه ايام ثم توقف واحيان يومين واحيان اربعه ايام نادرا ماتنزل عليها خمسه ايام متتابعه الدورة تنزل كل شهر بس مثلا تنزل هذا الشهر يوم15 من الشهر والشهر الجائي تنزل يوم10 من الشهر يعني احيانايكون موعدها10 في الشهر ولكن تتاخر حتى يوم20 من الشهر يابنات هي تبي تعرف هل حالتها طبيعية ام ويش يعني هذا تقول عملت اشاعات ماخلت مستشفى عملت تحاليل شامله ومافيه امل تعرف ويش سبب حالتها حملتني رساله اسألكم هل فيه من مرت بمثل حالتها هل حالتها شي طبيعي ام لا
يابنات ارجوكم كل من دخلت وماعندها خلفيه رجاء خاص ترفع الموضوع ربما فيه من عندها نفس الاعراض وتفيدنا بالحل مع التوكل على الله والعلم بانه هو الشافى والعالم بكل خافي وانما نعمل بالاسباب والتوكل عليه جل شانه الله يرفع قدر من ترفع موضوعي والله ارحمها دائما تعبانه ونفسها في الحمل الله يرزق كل محرومه يارب اخيرا {اللهم صلي على نبينا محمد}
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@الحياه كلمه@
@الحياه كلمه@
الله يفرج همها
ام الغلى كله
ام الغلى كله
وهمك ويرفع قدرك يارب
purple flower1
purple flower1
اللهم صلي على نبينا محمد
ام محمد1982
ام محمد1982
الله يفرجها عليها وعلينا..
والله يا اختي سألت اكثر من دكتور عن قلة دم الدورة وعن تأخيرها قالو عادي في دكتور قال لي الدورة الشهرية للمرأة اطرحي اسبو واضيفي اسبوع يعني لو تقدمت لحد اسبو عادي ولواخرت اسبوع عادي...
hawrah
hawrah
الله يفرجها عليها وعلينا.. والله يا اختي سألت اكثر من دكتور عن قلة دم الدورة وعن تأخيرها قالو عادي في دكتور قال لي الدورة الشهرية للمرأة اطرحي اسبو واضيفي اسبوع يعني لو تقدمت لحد اسبو عادي ولواخرت اسبوع عادي...
الله يفرجها عليها وعلينا.. والله يا اختي سألت اكثر من دكتور عن قلة دم الدورة وعن تأخيرها قالو...
اتوقع عندها لخبطة في هرموناتها خلي تسوي تحليل لكل هرموناتها وبالاخص الغدد الدرقية
الله يشافيها ويعافيها