سندريلا الكون
غيري الاباجوره والستاره واللحاف وحطي زوليه صغيره وخلي يكون بينهم تناسق في الالوان وثقي تماما انه راح يغير في الغرفه كثير والتسريحه في اشياء روعه في لايف ستايل تنفع لها
a.s.r
a.s.r
الله يعطيك اااااالللللللفففففف عافففيه
بلسم الخاطر
بلسم الخاطر
غيري اللحف وحطي مفرش على التسريحه والكامودينه بنفس لون اللحف واهم شي النظافه ولريحه الحلوه ولاتكثرين اكسسورات اكتفي بالشموع
%ملكة مملكتها%
شوفي حبيبتي انا لما مليت من غرفتي ايش سويت
١ًشليت ستاند السرير ورميته ورحت محلات تفصيل الكنب وفصلت ستاند جلد زي الي بغرفة سمر في مسلسل العشق الممنوع ب٣٠٠
٢ًغطيت الكمدينه والتسريحه بنفس الجلد حق الستاند وقصيت عليها قزاز ب١٠٠
٣ًشريت ستاره ب. ١٠٠ من هوم بلازا
٤ًرميت مرايةالتسريحه وشريت مرايه حلوه اطرافها ذهبيه ب١٠٠ من محلات التخفيضات
٥ًفرشت الارضيه فينيل ب٥٠٠ غرفتي كبيره
٦" وغيرت المفرش والابجورات وجبت شويت تحف
وتغيرت غرفتي ١٨٠ درجه
لون غرفتي سكري والجلد سكري وحطيت الارضيه عودي
اتمنى اكون افدتك لاتنسون من دعوه في ظهر الغيب 
شهرزاد المتمرده
شوفي حبيبتي انا لما مليت من غرفتي ايش سويت ١ًشليت ستاند السرير ورميته ورحت محلات تفصيل الكنب وفصلت ستاند جلد زي الي بغرفة سمر في مسلسل العشق الممنوع ب٣٠٠ ٢ًغطيت الكمدينه والتسريحه بنفس الجلد حق الستاند وقصيت عليها قزاز ب١٠٠ ٣ًشريت ستاره ب. ١٠٠ من هوم بلازا ٤ًرميت مرايةالتسريحه وشريت مرايه حلوه اطرافها ذهبيه ب١٠٠ من محلات التخفيضات ٥ًفرشت الارضيه فينيل ب٥٠٠ غرفتي كبيره ٦" وغيرت المفرش والابجورات وجبت شويت تحف وتغيرت غرفتي ١٨٠ درجه لون غرفتي سكري والجلد سكري وحطيت الارضيه عودي اتمنى اكون افدتك لاتنسون من دعوه في ظهر الغيب 
شوفي حبيبتي انا لما مليت من غرفتي ايش سويت ١ًشليت ستاند السرير ورميته ورحت محلات تفصيل الكنب...
ماشاء الله ....باين عليها حلوه ياليت تنزلين صورتها...