معقوله شوربة حرق الدهون تسوي كذا........هل من مجيب...شاركوني

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يبنات انا مصدومه من شوربة حرق الدهون مفعوله سحري شي مو طبيعي
قبل شهرين كنت عند أهلي زيارة هم ساكنين في المدينه وكان وقتها واحد من اخواني مشاء الله علي منتفخ بشكل مو طبيعي كان وزنه تقريبا95 وبالصدفة اعطاني زوجي قبل ما اسافر النظام لشوربة حرق الدهون طبعا هو جابها من المستشفى قاله الطبيب يستخدمها عشان الكولسترول كان مرتفع عنده طبعا يبغاني اسويها له واضعها في حافضات الطعام واجمدها له عشان وقت الاكل يطلعها يسخنها وياكلها ولمن سافرت كانت الورقه معي واعطيتها اخوي وقلتله جربها
رحت لهم قبل اسبوعين وشفته انصدمت اخر مره شفته كانت قبل شهرين تقريبا يبنات صار النص شي خيال ...... قلت له اش نحفك قال الشوربه .. اسويها اسبوع واريح يوم يومين وارجع لها وكذا لين وصلت لها الوزن80
وأمس قابلت وحدة في الممشى شافتني امشي بسرعة قالت بس هذي وحدة رياضيه خليني امشي معها(ماعندك احد عدائة100 متر حواجز)
تخيلو من كلامي معاها عرفت انه كانت بوزن83 والحين وزنها 59 تخيلو طبعا هذا كله خلال سنه والسبب هذه الشوربه تقول اسويها فترة واتركها وزي كذا خلال السنه لين وصلت للوزن المثالي .
من الحماس رجعت على السوبر ماركت وشتريت كل المقادير وسويتها ومن اليوم وانا اشرب منها
بس من في المنتدى جربها وهل هي تنزل من 7--9 في الاسبوع
وهل لها ضرر على الصحه
وهذا هو النظام
النظام الغذائي لحرق الدهون

يستعمل هذا النظام بواسطة مستشفى القلب في التخصصي للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب والذين يريدون أن يخففوا أوزانهم بسرعة استعداد للعمليات الجراحية وهذا النظام سريع جدا في حرق الدهون الموجودة في الجسم والسر في ذلك أن هذا النظام يحرق من السعرات الحرارية أكثر مما يدخل للجسم من السعرات التي عن طريق الغذاء العادي ويزيل التلوث من الجسم ويشعر الشخص بالصحة الجيدة ويركز هذا النظام على التناول اليومي لشوربة حرق الدهون الأساسية والمكونة من الخضار بمرق الدجاج المسحوق حيث تناول هذا الحساء في أي وقت تشعر فيه بالجوع تأكل قدر ما تريد من هذه الشوربة (كلما أكثرت من أكل الشوربة كلما نقص وزنك أكثر )
مواد شوربة حرق الدهون.....
 عدد 6 حبات بصل كبيرة
 عدد 2 فلفل اخضر
 عدد 1 كرفس
 عدد حبة ملفوف أو كرنب
 علبة مرقة شوربة الدجاج بالخضار
 علبة معجون طماطم 793 كجم
الملح والبهارات والبقدونس والكاري والشطة تضاف لمن يرغب فيها
طريقة عمل الشوربة
1. قطع جميع الخضار المذكورة إلى قطع صغيرة أو متوسطة ثم وضعها في وعاء كبير مع عصير الطماطم وخليط شوربة الدجاج ووضعها جميعا في الماء.
2. ضع الوعاء على النار حتى يغلي لمدة 10 دقائق ثم خفف النار ليغلي بهدوء حتى تصبح الخضار طريه وعندها تصبح الشوربة جاهزة.
ملاحظة
تأكل من الشوربة كلما شعرت بالجوع وعليك أن تأكل منها ماتريد ومتى تشاء طوال اليوم حيث أن هذه الشوربة تحرق من السعرات الحرارية وكلما أكلت منها أكثر كلما زاد تخفيف وزنك. ولكي يكون مفعول هذه الشوربة تاما فلا بد من مراعاة مايلي:
1. عدم شرب المشروبات الغازية والسكرية والإكثار من شرب الماء. شرب الشاي بدون سكر أو اضافت القليل من السكر وشرب العصائر بدون سكر والكليب الخالي من الدسم.
2. لا تأكل الأطعمة المقلية ولا الخبز ولا أي من منتجات الدقيق أو السكر ولا الحلويات من أي نوع كان.
3. أكل السمك أو الدجاج بدون جلد أكل اللحم المشوي وذلك ليوم واحد في الأسبوع.
البرنامج الغذائي لهذا النظام لمدة أسبوع
اليوم الأول/ الشوربة المعدة+ أكل الفواكه ماعدا الموز ويفضل أكل البطيخ والشمام+ شرب العصير بدون سكر وشرب الماء
اليوم الثاني/ الشوربة المعدة+ الخضروات المطبوخة ماعدا الحبوب+ حبة بطاطس مشوية. يمنع أكل أي فاكهة في هذا اليوم.
اليوم الثالث/ الشوربة المعدة+ خليط من اليومين السابقين. ولا تأكل البطاطس أو الموز إطلاقا.
اليوم الرابع/ الشوربة المعدة+ كوبين من الحليب الخالي من الدسم+ 3حبات موز.
اليوم الخامس/ الشوربة المعدة(مرة واحدة فقط)+لحم بقري خالي من الدهون نص كيلو+ عدد6حبات طماطم طازجة. ويكثر من شرب الماء
اليوم السادس/ الشوربة المعدة (مرة واحدة على أقل تقدير)+ لحم بقري+الخضار الورقية. بدون أكل البطاطس
اليوم السابع/ الشوربة المعدة( مرة واحدة على أقل تقدير) رز+عصير فواكه بدون سكر+ خضروات
النتيجة بعد أسبوع
بعد سبع أيام من التزامك بهذا النظام الغذائي .فستجد انك فقدت من وزنك(6-9 كيلو جرام. وإذا خسرت 8كيلو جرام فتوقف لمدة يومين قبل أن تبدأ مرة أخرى . ممارسة المشي لمدة نص ساعة يوميا
ويمكنك أن تعيد تطبيق هذا النظام متى تشاء. هذا النظام ينقي الجسم من التلوث والشوائب ويمنح الشعور بالصحة الجيدة.
259
293K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rahmey
rahmey
والله اختي انها عاجباني وعاوزه ابدا فيها انشاء الله بس مشكلتي اني ما عرفت الكرفس وازا عندك صورته اختي او تعرفي اسمه باللانجليزي يجزيكي الله كل خير وممكن نتشجع ونبتدي مع بعض لاني انا شاريه كل الحاجات تقريبا عدا الكرفس
بحر الخواطر
بحر الخواطر
أنا ابا ابدأ وياج حتى لو من باجر.. بس ولدي عمره شهرين ارضعه رضاعه خفيفه لأنه الحليب تقريبا منقطع.. هل تأثر على البيبي....؟؟ وبعد امسويه عمليه قيصريه.. عادي ولا..؟؟

عندي زياده وزن حوالي 30 كيلو :icon33: :icon33: :icon33: وأبا انزل
واتعرفون الكرشه بعد عقب القيصري كيف :09:

واذا ممكن تعطيني طريقه الشوربه حق الفريزر.. يعني ابا اسوي كميه واحطها في الفريزر.. لانه ولدي الله يحفظه كله ايصيح وماقدر اهده مول.. ابا اسوي مره وحده وافتك..
وماعرف كف الكميه والطريقه تقريبا حق الفريزر.. ومادري اتم نفس المفعول ولا..؟
حالمة ومتفائلة
أنا ابا ابدأ وياج حتى لو من باجر.. بس ولدي عمره شهرين ارضعه رضاعه خفيفه لأنه الحليب تقريبا منقطع.. هل تأثر على البيبي....؟؟ وبعد امسويه عمليه قيصريه.. عادي ولا..؟؟ عندي زياده وزن حوالي 30 كيلو :icon33: :icon33: :icon33: وأبا انزل واتعرفون الكرشه بعد عقب القيصري كيف :09: واذا ممكن تعطيني طريقه الشوربه حق الفريزر.. يعني ابا اسوي كميه واحطها في الفريزر.. لانه ولدي الله يحفظه كله ايصيح وماقدر اهده مول.. ابا اسوي مره وحده وافتك.. وماعرف كف الكميه والطريقه تقريبا حق الفريزر.. ومادري اتم نفس المفعول ولا..؟
أنا ابا ابدأ وياج حتى لو من باجر.. بس ولدي عمره شهرين ارضعه رضاعه خفيفه لأنه الحليب تقريبا...
حبيبتي الكرفس يشبه الخس لكن اوراقة صغيرة ويكون الساق تبعه قاسي وطويل وهذا هو اللي تقطعينه وتحطيه مع الشوربه اما الاوراق الصغيرة لا
إذا انت منتي عارفته روحي اي سوبر ماركت يكون كبير وعند قسم الخضار قولي له ابغى كرفس عادة يكون عند الخس والكرنب بس طعمه غير مستساغ للجميع بالنسبة لي انا ما احبه بس لا يكون عقبه امامك إذا وجد تكون الفائدة احسن وإذا ما وجد مو شرط لان إعتماد الشوربه على الكرنب لانه يشبع وسعرات حراريه عاليه
في ملاحظه ابغى أقولكم عليها لمن تشربي من الشوربه تحسي بحرارة في الجسم كأنك باذله مجهود خفيف( ذكرني بأيام الشتاء لمن نشرب الحليب الساخن كيف الواحد يحس بالدفاء)
هذا الشيء لاحظته اليوم لمن شربت الشوربه انا بدأت من اليوم ... قلت لا يمكن انا اتوهم عشان شربتها دافيه شويه وخليت زوجي يشرب منها وماقلتله شي بعد ما خلص الاكل صار يقول يالله ايش الحر هذا أفتحو المكيف( والمكيف اصلا شغال) قلت له تحس حراره قال ايه شويه
وشكله هذا السر الخطير في هذه الشوربه
اختي بحر الخواطر
لا تعملينها الحين استني على الأقل 3 شهور كمان إذا أنك مستعجله خلي طفلك يرضع منك حتى لو الرضاع خفيف انتبيه لاتحرمي طفلك من ابسط حقوقه عشان نفسك
اعتمدي على الفواكه والخضار في أكلك وبعدي عن النشويات اشربي عصيرات كثير وحاولي انك تعتمدي على اللبن الزبادي في أكلك لأنه له فائدة كبير في إزالة الدهون خصوصاً في منطقة البطن وما في مانع انك تشربي من الشوربه لانها كلها خضار طبيعيه وغنيه بالألياف والكل يعرف فائدة الالياف في تنظيم الهضم وحرق الدهون لكن نسيحتي لا تطبقين النظام بحذافيره حاولي انك تدخلي عليه بعض الزيادات البسيطه وتكون منخفضة السعرات مثلا
اليوم الأول / الفطور: شريحتين توست بر مع جبن قليل الدسم+ عصير برتقال
الغداء: الشوربه+ فاكهه+ (صدر دجاج مسلوق او مشوي)
العشاء: الشوربة+ بعد ساعه او ساعتين علبة لبن زبادي قليل الدسم
وحاولي تاخذي وجبه خفيف وقت العصر مثلا: كأس شاهي مع شابور النخاله الخاصة بالرجيم
كذا ينزل وزنك شوي شوي ومن غير ضرر على نفسك وعلى طفلك بعدها ابدئي بالنظام تمام التمام
عشان يكون جسمك استعد للإمتناع عن الاكل لكن الان اتوقع انك راح تحسين بالدوخه والجوع الشديد خصوصا مع الرضاعه
اما بالنسبه لطريقة التجميد
سوي الشوربه عادي مثل ماهو مكتوب لكن لا تخليها تستوي على الآخر( يعني اوراق الكرنب تكون فيها شويه قساوة حاجه بسيطه)
ونتضري إلى ان تبرد تماما قسميها في الاكياس اللي نستخدمها للحم او في العلب البلاستيك المربعه بس لازم تكون باردة مرة لانه موصحي وضع الاكل الساخن في الاواني البلاستيك
وحطيها في الفريزر................ واني حره في الكميه يعني تقدري تخلي كل كيس ليوم يعني تقسمي الكميه 7 أكياس وهذا الاريح..... أو تخلي كل وجبه في كيس يعني في اليوم 3 أو4 أكياس حسب الحاجة وتسخينيها طبعا مع التسخين راح تستكمل عملية الأستواء
ملاحظة......... مو شرط الكميه تكفيك اسبوع كامل ممكن بعد يومين تنهي الكميه وتحتاجي انك تعيديها مرة ثانيه عادي مافي مشكله لانه كل ما أكلت منها أكثر زاد النقص أكثر هذا كلام الناس اللي استخدموها بعد كذا الكميه الجديده أتوقع تكفي للآخر الأسبوع لأن الشخص يبدأ يحس بالشبع على طول
أنا بدأت من اليوم وراح أكتب كل يوم ايش يصير معي وكم نزلت (يارب)
وأنتو نفس الشيء الله يخليكم ابغى اشوف مدى فعاليتها من شخص لشخص
سامحوني طولت بس متحمسسسسسسه على الآخر ( ماصدقت تمسك الكيبورد)
ولكم كل الشكر بس لا تقطعون :09: :09: :09: :09:
rahmey
rahmey
مشكوره اختي حالمه ومتفائله عي ردك بس مشكلتي اني مو ببلد عربي علشان كده سالتك ازا تعرفي
اسمه بالانجليزي وازا مو مشكله ممكن ما احطه واجرب كده في الاول ازا نفع وازا ما نفع حاضطرافتش عنه لمن الاقيه
**مياسة**
**مياسة**
بالتوفيق ....................ز