يارب اصلح الحال ولا تغضب علينا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم
اه يابنات والله العظيم قلبي يالمني موضوعي كثير تكلموا فيه وابدعوا واسهبوا فيه ولاكن انا ابي اخفف من وجع قلبي الى متى حال العبايات وصل للحضيض نسمع بان العباية المزخرفة والملونة حرام وتلبسها والمخصرة حرام ونلبسها والعطر والمكياج والكحل حرام ونفعله التزين بالغطاء على وجه الاغراء حرام ومستمريين فيه اطلع السوق تبرج واطلع المستشفى تبرج الحرمة تمشي ومطلعه يدها لين المرفق مع الساعة والخاتم وتمشي كانها ماتدري تجي الوحدة ولابسة الكعب وطرق طراق صوته لين اخر السيب وعادي تجي وحدة متلثمة ولامتبرقعة متكحلة عادي الوضع تجي وحده لابسة بنطلون ورافعة العباية بتورينا يعني وعادي الوضع تجي وحده لابسة نقاب وشي بارز من فوق مثل الرجل الفضائي وعادي الوضع ويشهد الله مااكتب الكلام اتشمت لا والله هذي الصور الحقيقية للحجاب في مجتمعي وماانكر انوا فيه نسوة خيرة ستيرة والله اليوم تعبت يوم رحت السوق وشفت منظر بشع بين رجال وحرمة الله يستر علينا وعليكم مغازلات اه يارب ايش صار في الشباب والبنات طبعا مااعمم بس هذا الغالب في مجتمعي بصراحة قلوبنا مازالت جريحة لتصرفات لاتعكس عن مجتمع مسلم راق متمسك بثوابته الاصيلة كتاب الله وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم احنا كلما بعدنا عن تطبيق شرع الله وسنة نبيه عاثت بنا الفتن والامراض والاوجاع وقل الرزق والخير والبركة وسامحوني على الاطالة شي في خاطري حبيت ابوح به لعل الم فؤادي وانينه يزول استودعتكم الله
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شفته بفرح
شفته بفرح
آآآآه وآآآه من النساء في هذا الزمن المغريات الدنيوية اخذت عقلهم
الله يهديهم ويهدينا ويثبتنا على دينه
قبل كنت استنكر الي اشوفهم لابسينه.. طبعا بيني وبين نفسي
الحين صرت كل ما اشوفهم اقول الله يهديهم
واجلس اشرح لبناتي
هذه مثال حق رؤوسهن كأسنمة البخت
هذه مثال حق كاسيات عاريات وهذه مثال حق مائلات مميلات
عيوووني تميز
عيوووني تميز
الله يصلح الحال اختي المشكله صاروا اللي يلبسوا عباية على الراس وبرقع كبير ومكياج حق عروس وحاطه قفه فوق راسها ياكثرهم عندنا مدري قدام اهلهم يطلعون كيذا
شجرة*الدر
شجرة*الدر
الله يجنبنا الفتن ماظهر منها ومابطن ويصلح حالنا وجميع المسلمين
جزاك الله خيرا ونفع بك
شاهي محبق
شاهي محبق
شكرا لكم من اعماق قلبي لتكرمك وردودكم ع الموضوع
همسة الغلا
همسة الغلا
الله يصلح الحااااااااااااااال استغفر الله واتوب اليه