ظمـا قلبـي
ظمـا قلبـي
نفس المشكله بس وشهي حبوب الروكتان

وبكم ؟ ومن اي صيدليه ؟
أم جمانة وجوري
شوفي هذا الموضوع يمكن يفيدك:

تجربتي الشخصية في علاج آثار الحبوب والبقع...ماخفوا اختفــــوا وعلى ضمانتي_-_
مسـاء الخير بنات

قبل جم يوم كتبت رد عن البرنامج اللي عالجت في بشرتي اللي ماكان فيها مشاكل بإستثناء آثار الحبوب المزعجه واللي تخليني مجبوره اطلع بالفاونديشين....اما الحين الحمدلله اقدر اطلع بدونه لأن الآثار البنيه اختفت وان شاءالله ماترد
ولقيت رسايل عالخاص من بنات يسألون ويستفسرون بس بعد مارديت عليهم قلت اكتب موضوع لأن هالمشكله اغلبنا نعاني منها سواء الآثار اللي من بعد المراهقه او حبوب الدورة المزعجه

اول شئ بنات والله ان النتيجه تستــــــــــــــــــــــــاهل انج تجربين وانا ادري انكم مجربين اشياء وايد ومليتوا بس انا عندي ثقه كبيره باللي بكتبه واول ماجربته على نفسي وعلى هلأساس قاعده انصح فيه ....
خلكم على الخطوات اللي بكتبها وبإذن الله ماراح تحتاجون طبيب جلديه لأن كنت طبيبه نفسي وشفت بعيني النتيجه
وعلى فكرة دكاترة الجلديه بالكويت اغلبهم للأسف تجاريين ويماطلون بالعلاج عشان الفلوس ويستغلون معانات البنات اسوأ استغلال وانا جربت وللأسف مافادني الا اني سويت search بالمواقع الطبيه واخترت اللي صج صج فادني و شفت تغيير بعده

sorry عالمقدمه الطويله بس كان لابد اوضح

مافي احلى من البشره النظيفه صح

xxx

طبعاً بشرتي مختلطه وفيها اثار خفيفه على الخدين لونها افتح من البني بس كانت تبين للأسف ....والحين الحمدلله فررررررررررررررق بعد ماراحوا واهم شئ النفسيه تغيرت للأحسن يعني بنات بليييييييييز للتنويه البرنامج لعلاج آثار الحبوب واللي ويهها فيه حبوب لازم تعالجها قبل والشئ الثانيه اللي بشرتها حساسه بليز لاتجازف وتجرب ماادري يناسبها او لا تروح الصيدليه علأقل وتسأل

اول شئ سويته كان لابد اني اقشر بشرتي عشان تتقبل العلاج ...ماحبيت يكون تقشير قوي ويجفف ويهي ويأذيني اذا فكرت اطلع واحط ميك اب فأخترت كريم benzac ac 5%

ممتــــــــــاز يقشر شئ بسييييييييييط ماتحسين فيه لاجفاف ولاقشور ولا شئ بس لما تحطين مرطب على ويهج وعقبها تمسحين على بشرتج تلقين نفس القشور بيدج بس اول يومين كان يحرقني عقب عآآآآآآآدي مايأثر
على فكرة الكريم في منه اكثر من تركيز في 2.5% وفي 10%

الخطوة الثانيه من بعد المقشر ب 5 ايام لما شفت بشرتي متجاوبه وقاعده شوي شوي تتقشر حطيت كريم الدوكين فورت 4%

هالكريم سحــــــــــــــــر والله فظيع الكريم يحتوي على مادة هيدرو كينون وهي مادة تفتح الجلد وخاصه تفتح الأسمرار الناتج عنه الأشعة الفوق بنفسجيه يعني مثلاً البشره سمرت درجتين عن لونها الطبيعي من الشمس وانتي عالجتيها بالهيدروكينون راح تفتح درجتين فقط وترجع للونها الطبيعي بس اهو مو كريم تبييض اتمنى تكون وضحت الفكره
- يزيل النمش
- يزيل البقع الناتجه عن حب الشباب
- يزيل الأسمرار حول الفم الناتج عن استخدام حبوب منع الحمل
بس المهم ان هالكريم لازم تحطينه بالليل ويفضل حتى الأضاءه تكون خافته والصبح لااااااتطلعين بالشمس قبل لاتغسلين ويهج وتحطين الواقي ....لأن يتفاعل بالشمس ويسمر ديروا بالكم حطيه بالليل والصبح غسليه

الخطوة الثالثه طبعاً البشره بهالفتره تحتاج فترة راحه انا كنت احط بالليل طبقه من كريم ميبو المعروف بإنه يزيل آثار الحروق ...

.لما جربته كنت احطه على كل الويه حتى حوالين العين لأن مامنه ضرر وهو عباره عن زيت السمسم و اعشاب وشمع العسل
ومن فوايده :
- توفير أقصى ترطيب فسيولوجي ضروري لتجديد والتئام الأنسجة
- تقليل فقدان السوائل من الجلد التالف (الحروق ).
- امتصاص الحرارة الكامنة في منطقة الحرق .
- تعجيل وتسهيل بناء النسيج الطلائي للجلد مع المحافظة على مظهر تجميلي مقبول
بصراحه انصح اللي تستخدم اي نوع تقشير انها تستخدم ميبو كمرطب وحتى بعد جلسات الليزر

والعجيب بميبو انه خفف اثار الحبوب البنيه بشكل كبيـــــــــــــر ومن 3 ايام استعمال بتحسين بفرق المهم انج اذا قاعده عالنت او التلفزيون وماعندج شئ رفعي شعرج اباند وحطيه لو يقعد على ويهج لي قبل النوم عآآآآآآآآآآآآدي

والخطوة الرابعه سويت التونيك وهو عباره عن اسكينول اي نوع انا جربت الليمون والبابايا بس ممكن تحطين كلاسيك او خيار براحتج وحطيت عليه 10 حبات اسبرين ....ليش الأسبرين ...!!!!!
+
لأن من خصائص الأسبرين انه مضادة للالتهابات والتخلص من خلايا البشرة الميتة ويحتوي على حمض salicylic acid الذي يساعد في تقشير الوجه أى يعالج البقع ويوحد لون البشرة ويعالج مشاكلها لاحتواء الأسبرين على أحماضbeta-hydroxy التى تساعد على التقشير وتنقية المسام.

وآخر شئ الصابونه acne aid

ه طبعاً هالصابونه عجيييييييييييييبه لأن للحبوب تنشفها وتخليها نفس القشور والأهم ماتخلي الحبه تترك اثر بعد ماتتقشر يعني مايصير مكانها بني وانا اشوفها ضروووووووووريه لأن احتمال كبير بأول اسبوعين من التقشير حتى لو ماكنتي تعانين من الحبوب مع التقشير راح تطلع الدهون اللي تحت البشرة على شكل حبوب واغلب الناس يوقفون علاج بهالفتره مع ان انا اشوفها شئ صحي وبعد ماتطلع هالدهون البشرة بتصير خيآآآآآآآآآآآآآآليه...فلاتحاتين اذا طلعت حبوب مع التقشير استخدمي الصابونه ولاتوقفين العلاج...

وطبعاً دعم للبرنامج ودعم لبشرتج بهالمرحله يفضل لو تنتقين نوع الأكل وتكثيرين فواكه وخضار وعصير فرش مع فيتامينات او مكملات حسب حاجه جسمج وبشرتج لأن التغذيه الداخليه نص العلاج...
ونصيحه شربوا الشاي الأخضر لأن رووووووووووووعه وبعد ماتخلصين من الليبتون مرريه على بشرتج لأن ممتاز للبشره ويحتوي على مضادات اكسده ...ومطهر
مشاعل الدروب
مشاعل الدروب
حبيبتي ولد خالتي فيه حبوب شباب وراح لدكتور في جده واعطه حبوب وقال موجوده في كل الصيدليات ومفيده اهم شي مافي امراض في الكبد
والدكتور اسمه فريد جمجوم في عيادة الترا والله الكل يمدحه وامين
لولي19
لولي19
حبيبتي ولد خالتي فيه حبوب شباب وراح لدكتور في جده واعطه حبوب وقال موجوده في كل الصيدليات ومفيده اهم شي مافي امراض في الكبد والدكتور اسمه فريد جمجوم في عيادة الترا والله الكل يمدحه وامين
حبيبتي ولد خالتي فيه حبوب شباب وراح لدكتور في جده واعطه حبوب وقال موجوده في كل الصيدليات ومفيده...
تسلمي يا حياتي :27:
لولي19
لولي19
شوفي هذا الموضوع يمكن يفيدك: تجربتي الشخصية في علاج آثار الحبوب والبقع...ماخفوا اختفــــوا وعلى ضمانتي_-_ مسـاء الخير بنات قبل جم يوم كتبت رد عن البرنامج اللي عالجت في بشرتي اللي ماكان فيها مشاكل بإستثناء آثار الحبوب المزعجه واللي تخليني مجبوره اطلع بالفاونديشين....اما الحين الحمدلله اقدر اطلع بدونه لأن الآثار البنيه اختفت وان شاءالله ماترد ولقيت رسايل عالخاص من بنات يسألون ويستفسرون بس بعد مارديت عليهم قلت اكتب موضوع لأن هالمشكله اغلبنا نعاني منها سواء الآثار اللي من بعد المراهقه او حبوب الدورة المزعجه اول شئ بنات والله ان النتيجه تستــــــــــــــــــــــــاهل انج تجربين وانا ادري انكم مجربين اشياء وايد ومليتوا بس انا عندي ثقه كبيره باللي بكتبه واول ماجربته على نفسي وعلى هلأساس قاعده انصح فيه .... خلكم على الخطوات اللي بكتبها وبإذن الله ماراح تحتاجون طبيب جلديه لأن كنت طبيبه نفسي وشفت بعيني النتيجه وعلى فكرة دكاترة الجلديه بالكويت اغلبهم للأسف تجاريين ويماطلون بالعلاج عشان الفلوس ويستغلون معانات البنات اسوأ استغلال وانا جربت وللأسف مافادني الا اني سويت search بالمواقع الطبيه واخترت اللي صج صج فادني و شفت تغيير بعده sorry عالمقدمه الطويله بس كان لابد اوضح مافي احلى من البشره النظيفه صح xxx [صورة مخالفة - الرجاء الإلتزام بقوانين التظليل] طبعاً بشرتي مختلطه وفيها اثار خفيفه على الخدين لونها افتح من البني بس كانت تبين للأسف ....والحين الحمدلله فررررررررررررررق بعد ماراحوا واهم شئ النفسيه تغيرت للأحسن يعني بنات بليييييييييز للتنويه البرنامج لعلاج آثار الحبوب واللي ويهها فيه حبوب لازم تعالجها قبل والشئ الثانيه اللي بشرتها حساسه بليز لاتجازف وتجرب ماادري يناسبها او لا تروح الصيدليه علأقل وتسأل اول شئ سويته كان لابد اني اقشر بشرتي عشان تتقبل العلاج ...ماحبيت يكون تقشير قوي ويجفف ويهي ويأذيني اذا فكرت اطلع واحط ميك اب فأخترت كريم benzac ac 5% ممتــــــــــاز يقشر شئ بسييييييييييط ماتحسين فيه لاجفاف ولاقشور ولا شئ بس لما تحطين مرطب على ويهج وعقبها تمسحين على بشرتج تلقين نفس القشور بيدج بس اول يومين كان يحرقني عقب عآآآآآآآدي مايأثر على فكرة الكريم في منه اكثر من تركيز في 2.5% وفي 10% الخطوة الثانيه من بعد المقشر ب 5 ايام لما شفت بشرتي متجاوبه وقاعده شوي شوي تتقشر حطيت كريم الدوكين فورت 4% هالكريم سحــــــــــــــــر والله فظيع الكريم يحتوي على مادة هيدرو كينون وهي مادة تفتح الجلد وخاصه تفتح الأسمرار الناتج عنه الأشعة الفوق بنفسجيه يعني مثلاً البشره سمرت درجتين عن لونها الطبيعي من الشمس وانتي عالجتيها بالهيدروكينون راح تفتح درجتين فقط وترجع للونها الطبيعي بس اهو مو كريم تبييض اتمنى تكون وضحت الفكره - يزيل النمش - يزيل البقع الناتجه عن حب الشباب - يزيل الأسمرار حول الفم الناتج عن استخدام حبوب منع الحمل بس المهم ان هالكريم لازم تحطينه بالليل ويفضل حتى الأضاءه تكون خافته والصبح لااااااتطلعين بالشمس قبل لاتغسلين ويهج وتحطين الواقي ....لأن يتفاعل بالشمس ويسمر ديروا بالكم حطيه بالليل والصبح غسليه الخطوة الثالثه طبعاً البشره بهالفتره تحتاج فترة راحه انا كنت احط بالليل طبقه من كريم ميبو المعروف بإنه يزيل آثار الحروق ... .لما جربته كنت احطه على كل الويه حتى حوالين العين لأن مامنه ضرر وهو عباره عن زيت السمسم و اعشاب وشمع العسل ومن فوايده : - توفير أقصى ترطيب فسيولوجي ضروري لتجديد والتئام الأنسجة - تقليل فقدان السوائل من الجلد التالف (الحروق ). - امتصاص الحرارة الكامنة في منطقة الحرق . - تعجيل وتسهيل بناء النسيج الطلائي للجلد مع المحافظة على مظهر تجميلي مقبول بصراحه انصح اللي تستخدم اي نوع تقشير انها تستخدم ميبو كمرطب وحتى بعد جلسات الليزر والعجيب بميبو انه خفف اثار الحبوب البنيه بشكل كبيـــــــــــــر ومن 3 ايام استعمال بتحسين بفرق المهم انج اذا قاعده عالنت او التلفزيون وماعندج شئ رفعي شعرج اباند وحطيه لو يقعد على ويهج لي قبل النوم عآآآآآآآآآآآآدي والخطوة الرابعه سويت التونيك وهو عباره عن اسكينول اي نوع انا جربت الليمون والبابايا بس ممكن تحطين كلاسيك او خيار براحتج وحطيت عليه 10 حبات اسبرين ....ليش الأسبرين ...!!!!! + لأن من خصائص الأسبرين انه مضادة للالتهابات والتخلص من خلايا البشرة الميتة ويحتوي على حمض salicylic acid الذي يساعد في تقشير الوجه أى يعالج البقع ويوحد لون البشرة ويعالج مشاكلها لاحتواء الأسبرين على أحماضbeta-hydroxy التى تساعد على التقشير وتنقية المسام. وآخر شئ الصابونه acne aid ه طبعاً هالصابونه عجيييييييييييييبه لأن للحبوب تنشفها وتخليها نفس القشور والأهم ماتخلي الحبه تترك اثر بعد ماتتقشر يعني مايصير مكانها بني وانا اشوفها ضروووووووووريه لأن احتمال كبير بأول اسبوعين من التقشير حتى لو ماكنتي تعانين من الحبوب مع التقشير راح تطلع الدهون اللي تحت البشرة على شكل حبوب واغلب الناس يوقفون علاج بهالفتره مع ان انا اشوفها شئ صحي وبعد ماتطلع هالدهون البشرة بتصير خيآآآآآآآآآآآآآآليه...فلاتحاتين اذا طلعت حبوب مع التقشير استخدمي الصابونه ولاتوقفين العلاج... وطبعاً دعم للبرنامج ودعم لبشرتج بهالمرحله يفضل لو تنتقين نوع الأكل وتكثيرين فواكه وخضار وعصير فرش مع فيتامينات او مكملات حسب حاجه جسمج وبشرتج لأن التغذيه الداخليه نص العلاج... ونصيحه شربوا الشاي الأخضر لأن رووووووووووووعه وبعد ماتخلصين من الليبتون مرريه على بشرتج لأن ممتاز للبشره ويحتوي على مضادات اكسده ...ومطهر
شوفي هذا الموضوع يمكن يفيدك: تجربتي الشخصية في علاج آثار الحبوب والبقع...ماخفوا اختفــــوا وعلى...
تسلمي ياعمري على دي الصور التوضيحيه يسعدك يااااااااااااارب