2005dalal
2005dalal
أخواتي مثل ما قلت أنا شفت في الصيدلية حبوب أبل فيت للتخسيس بس أول مرة أشوفها وما قد سمعت عنها أبداااااا هل لها مفعول جيد ؟؟ مركبة من خل التفاح والليسيثين و الكيلب وفيتامين بي 12 وغيرها من المواد ساعدوني بليييييز
أخواتي مثل ما قلت أنا شفت في الصيدلية حبوب أبل فيت للتخسيس بس أول مرة أشوفها وما قد سمعت عنها...
والله انا شريتها من يومين وبعد ماشريتها طع البنات مايمدحونها يمدوحون بالصيدليه اسمه ابل سايدر يعدونها سوي بحث عن خل التفاح وراح يطلعون وراح يطلع لك مشاركاتي الكريمه برضو عليها موفقه ولانتسين تدعين لي تراني من جد محتاجه جدا لدعوه من القلب فمان الله
doja
doja
أخواتي مثل ما قلت أنا شفت في الصيدلية حبوب أبل فيت للتخسيس بس أول مرة أشوفها وما قد سمعت عنها أبداااااا هل لها مفعول جيد ؟؟ مركبة من خل التفاح والليسيثين و الكيلب وفيتامين بي 12 وغيرها من المواد ساعدوني بليييييز
أخواتي مثل ما قلت أنا شفت في الصيدلية حبوب أبل فيت للتخسيس بس أول مرة أشوفها وما قد سمعت عنها...
up
doja
doja
هلا والله عزيزتي دلال
اشكر ردك ومرورك
ودي اعرف مين دلك عليها ؟
وخلاص زي ماقلتي راح نشجع بعض ونستعملها باليوم مرتين بس انا مخففة اكل بس غصب عني لاني مسوية تقويم بأسناني من يوم الخميس وعلى فكرة وزني نزل للـ 64 بس اتوقع من تخفيف الاكل

تحياااااتي
2005dalal
2005dalal
هههه بعد مسويه تقويم حتى انا مالي شهر من ركبته لا بجد صدفه غريبه ونا للعلم بدابة لاجازه منت 64 ووصلت 63 بس مع لاجازه والروحات والجيات صرت 69 ونا الي دلنل كلام البنات في النتدى عن حبوب الخل ثلت مافي لاهي وشريتها طلع يقصدون ثانيه اسمها ابل سايدر عموما مادمنها انشريت نحللها ونا برضو اشرب خل تفاح بعد كل وجبه وترى هالطريقه نتايجها بطيئه شوي هو لو 3 كيلو بالشهر نعمه بالتوفيق
doja
doja
هلا اختي دلال ..
سبحان الله صدفة غريبة ،، وكيف معاكي التقويم انا كنت احس بالم وفمي من جوه مجروح بس كل يوم احسن من اليوم اللي قبلة بسألك كيف الالم بعد الشد انا عندي موعد بشوال الله يستر

اما عن الحبوب انا مستمرة عليها حبتين باليوم بسألك متى تاخذين الحبوب بوقت الفطور
انا اخذ حبة بعد وجبة الفطور مباشرة قبل الصلاة وحبة قبل السحور بربع ساعة

وبالتوفيق للجميع