!!zozo!!

!!zozo!! @zozo_4

محررة ماسية

للحوامل سؤال ضروري هل هدا من علامات الحمل أو التهاب او قرحه لاسمح الله

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي الغاليات عندي سؤال لأني في حيره كبيره من أمري ومدري وش فيني بالضبط الدوره جتني بوقتها بالضبط وايام وتروشت مافيها شي غريب عن باقي الدورات بس قبلها كنت مره تعبانه ومسخنه بسبب نزلة برد جاتني وكانت عندي تشنجات فجأه تجي بالرحم وشد ما اقدر امشي غصب اوقف مكاني وكمان الام ونغزات بالمبايض وتحت البطن وتوقعت مليون في الميه الحمل لكن جات الدوره بوقتها المهم الي مستغربه منه الي صار لي من يوم طهرت من الدوره وخايفه يكون عندي اتهابات او قرحه أو حمل ومدري عنه لأن هالشي اول مره يصير لي حملت قبل كدا وماصار هالشي

1-الام ظهري تموتني الين انام على ظهري ويخف الألم وبالعاده هالألم قبل الدوره وبس..
2-نغزات الرحم والتشنجات من يوم وقفت الدوره رجعت مره ثانيه تروح وتجي فجأه ونفس الي نغزات بحلماتي ,,
3-الله يكرمكم البول كل ما اشرب شي لازم اروح الحمام ما أقدر اصبر وبالعاده اجلس 8ساعات واكثر بدون ما أحس حتى بحاجتي للحمام الله يكرم القارئين والشي العجيب ادا نمت بدون ما اشرب مويه وصحيت عشان التبول وكان البول مركز يصير فيه رغوه مثل رغوة الصابون ومغشب تماما ماهو صافي وريحته مركزه كنه دوا ,,

اش رايكم يابنات وش هاللي يصير بالرغم ان شهيتي عاديه واكل بالعكس احس اني كل شوي اجوع طيب وش تفسير اللي يصير لي ؟؟؟

:44:
15
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

!!zozo!!
!!zozo!!
دعوه ولو جبر خاطر
رشا205
رشا205
شفاك الله وعافاك ياختى واذهب عنك السوء
اسالى فى الموضوع المثبت للدكاترة فى المنتدى او اذهبى لطبيبة افضل لان الاعراض ممكن تكون لاى شى
وربى يطمنك ويريح بالك
!!zozo!!
!!zozo!!
أختي رشا جزاكي الله خير أختي على النصيحه والدعاء بس يقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب على العموم بنتظر البنات وبشوف وش يقولون,,,
نورتي الموضع يالغلا
كانت معي
كانت معي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يفرح قلبك

ليش ماتحللي دم ؟؟
snam-najd
snam-najd
الله يرزقك ياختي وان شالله تكونين حامل او يمكن يكون عندك التهاب في المسالك البوليه الله يشفيك