ام لانه
ام لانه
صباح الخير ............ ياقمر عالم حواء
1- سألتك عن الجدار الخربزي لصالوني ونصحتيني بالبرونزي معاه لكن تفجأت لمن قال زوجي ان السقوف خلاص صارت مطعمة بالذهبي الحين ايش رايك يمشي الذهبي ولا لأ واذا يمشي اخلي درجته فاتحة ولا غامقة وايش لون الاثاث المناسب فيما بعد
2- الصالة ابغى رأيك فيها اخترت جدار بين البني والرمادي وفيه رسمة عشبة طويلة في طرفة باللون البيج والجدار المجاور والي راح يكون في الوسط بيج وعليه شبكة (مربعات صغيرة ) باللون الابيض وقليل من هذي المربعات ملونة بالبني والفيروزي الفاتح بشكل عشوائي والجدار المجاور بيج وجدار البلازما المقابل لجدار الشبكة بيج ومخططه احط كنب بيج وكرسيين فيروزي
اعطيني رأيك اذا ما عجبك اغير
3- غرفة نومي جدار السرير اخترت له لون اصفر رايح على منقاوي وبقية الجدران بيج وطلبت رسمة كأنها نقشة بالعرض على الجدار الاصفر باللون الاسود ومخططة تكون الغرفة مودرن لون اسود .... ايش رايك
ثقلت عليك ....... لكن ما أقول غير الله يحقق كل امنياتك ويسكنك الفردوس الاعلى ويجعل فارس ومحمد قرة عين لك
oum nabeel
oum nabeel
كيفك اختي ام فارس ؟؟؟ لو سمحتي بدي اسالك عن الفرق بين الصاج والالمنيوم والفورميكا المستخدمه في المطابخ لاني صراااحه مرة محتااارة وددددددخت في اختيار خزانات المطبخ وايش افضل نوعيه وتبقى مع الزمن ؟؟؟وياريت توضحيلي الفرق بينهم بالصور لاني محتاااااااارة كتييييييير ومو عارررفه ايهم الافضل مع العلم اني اخترت الجرانيت الطبيعي لونو بيج وفي شوي بني عشان رخامات المطبخ والارضيه سكري فاتح .... مع خاااالص شكرري وربي يجزيكي كل خييير
راسيل99
راسيل99
سلام عليكم
اختي ام فارس جزاك الله خير ابغى افكار لجدار الدرج مع العلم ان رخام الدرج عندي الغالب عليه رمادي وسط والصاله المطله على الدرج رمادي فاتح
هل اخليه حجر جبسي او بويه او ورق او حجر بورسلان ابغى افكار والف شكر اختي
بأخلاقنا نرتقي
صباح الخير ............ ياقمر عالم حواء 1- سألتك عن الجدار الخربزي لصالوني ونصحتيني بالبرونزي معاه لكن تفجأت لمن قال زوجي ان السقوف خلاص صارت مطعمة بالذهبي الحين ايش رايك يمشي الذهبي ولا لأ واذا يمشي اخلي درجته فاتحة ولا غامقة وايش لون الاثاث المناسب فيما بعد 2- الصالة ابغى رأيك فيها اخترت جدار بين البني والرمادي وفيه رسمة عشبة طويلة في طرفة باللون البيج والجدار المجاور والي راح يكون في الوسط بيج وعليه شبكة (مربعات صغيرة ) باللون الابيض وقليل من هذي المربعات ملونة بالبني والفيروزي الفاتح بشكل عشوائي والجدار المجاور بيج وجدار البلازما المقابل لجدار الشبكة بيج ومخططه احط كنب بيج وكرسيين فيروزي اعطيني رأيك اذا ما عجبك اغير 3- غرفة نومي جدار السرير اخترت له لون اصفر رايح على منقاوي وبقية الجدران بيج وطلبت رسمة كأنها نقشة بالعرض على الجدار الاصفر باللون الاسود ومخططة تكون الغرفة مودرن لون اسود .... ايش رايك ثقلت عليك ....... لكن ما أقول غير الله يحقق كل امنياتك ويسكنك الفردوس الاعلى ويجعل فارس ومحمد قرة عين لك
صباح الخير ............ ياقمر عالم حواء 1- سألتك عن الجدار الخربزي لصالوني ونصحتيني بالبرونزي...
السلام عليكم

الله يسعدك ياأفارس دنيا واخره

اليوم نازله اختار األوان الانتريه ياليت تسعفيني؟؟؟

حابة اخد رأيك في الأنترية اللي اخترته لغرفة المعيشة؟؟

عندي الغرفة جدار واحد فلفليت سماوي وداخل معاه أزرق

والجدران التلاثة بيج..

واخترت انتريه مودرن جلد بني محروق والمقاعد

مشجرالأرضيه بني وداخل معاه ورود زرقه وخضرة ...تمام

والمساند واحد نفس النقشة والثاني ازرق بلمعة والثالت

بني مخطط والرابع مقاسه صغير جلد زي كده
مرتبة..تمام؟

طبعا هذا التصميم حق المحل...

اش رأيك لو أخلي المقاعد سادة ازرق بلمعة بدل المشجر مع

انه رايق وحلو وأخلي المساندبنفس الترتيب ؟؟؟؟؟

وعندي سؤال ثاني؟؟:p

وش احط الستاير هل من القماش المشجر؟؟؟؟؟؟

وأكون شاكرررررة لك..

El Hamba
El Hamba
السلام عليكم الله يسعدك ياأفارس دنيا واخره اليوم نازله اختار األوان الانتريه ياليت تسعفيني؟؟؟ حابة اخد رأيك في الأنترية اللي اخترته لغرفة المعيشة؟؟ عندي الغرفة جدار واحد فلفليت سماوي وداخل معاه أزرق والجدران التلاثة بيج.. واخترت انتريه مودرن جلد بني محروق والمقاعد مشجرالأرضيه بني وداخل معاه ورود زرقه وخضرة ...تمام والمساند واحد نفس النقشة والثاني ازرق بلمعة والثالت بني مخطط والرابع مقاسه صغير جلد زي كده مرتبة..تمام؟ طبعا هذا التصميم حق المحل... اش رأيك لو أخلي المقاعد سادة ازرق بلمعة بدل المشجر مع انه رايق وحلو وأخلي المساندبنفس الترتيب ؟؟؟؟؟ وعندي سؤال ثاني؟؟:p وش احط الستاير هل من القماش المشجر؟؟؟؟؟؟ وأكون شاكرررررة لك..
السلام عليكم الله يسعدك ياأفارس دنيا واخره اليوم نازله اختار األوان الانتريه ياليت...
بارك الله فيك حبيبتي ما قصرتي