بنونة خان
بنونة خان
انا جربت الثوم مانفعني هيج لي القولون زوجي استخدم الخل بعد الوجبات وراحت منه وانا بعد استخدم الخل ومريحني الخل يقتل البكتريا التي تتكون بعد الأكل وخاصه اكل المطاعم
انا جربت الثوم مانفعني هيج لي القولون زوجي استخدم الخل بعد الوجبات وراحت منه وانا بعد استخدم...
ممكن الطريقة و نوعية الخل بعد إذنك
غيناااء
غيناااء
سبحآآآآآآآآآآآن الله وبحمده
داليا-74
داليا-74
عزيزتي إذا كنتي بتعاني من جرثومة المعدة لازم ادوية لقتلها وبتاخد فترة ثلاثة اشهر بالدواء وممكن اكثر لانه اذا بقيت مدة طويلة بدون علاج ممكن تسبب امراض اخرى مثل التهاب درقي .. انا مرضت بالتهاب درقي بسبب جرثومة المعدة بقيت معي اكتر من سنة وبعدين عالجتها تقريبا ثلاث شهور وضلت موجودة ورجعت عالجتها كمان ثلاث شهور لراحت هاي الجرثومة من عندي يعني 6 شهور علاج لاني ما لجأت للعلاج الدوائي والطبي من أولها وفضلت العلاج الطبيعي.

طبعا التهاب درقي هو سبب كسل الغدة اللي اغلب البنات بفكرو سببه نقص يود هو بالحقيفة 90% من مصابين بالكسل الغدة بسبب مرض التهاب الدرقي وهو مرض مناعي مزمن وواحد من اسباب الاصابة بهاد المرض المزمن هو جرثومة او فيروس موجود بالجسم فترة طويلة دون معالجة مثل جرثومة المعدة واللي كلنا بنعرف انها بتسبب قرحة في المعدة والمريء والاثني عشر يعني كل ما تأخرتي بالعلاج كل ما زادت قوتها وصعوبة التخلص منها.

رجائي من كل واحدة بتعاني من جرثومة المعدة تتعالج بالدواء لانه اسرع من العلاج الطبيعي لانه جربت الاثنين وفعلا عانيت ويارب ما حدا بالعالم يعاني معاناتي والحمد لله الف مرة اني تخلصت منها وللابد.
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
مشكووره ويعطيك العافيه