**لينا**
**لينا**
بدوره اذا ماتقدرين تمسكين رجيم
وتحبين البلع مالك الا انك تسكرين فمك من 6 المغرب
ومن بكره الصبح ابدي حمصي توست وابلعي علف << يؤ قصدي باونتي :)

ومع الوقت تكش معدتك وتبدين تخففين بالنهار وبالليل صيام

هاه وش رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
marat abona
marat abona
هلا بدّورتنا الرشيقه ;)

والله مدري كم بالافوكادو بس تصدقين انا مثلك مااحب اقيد نفسي بريجيم تجيني كتمه احب اني متى مابغيت اكلت لي شي لو خفيف فا سويت لنفسي نظام ومشيت عليه والله مرره حلو بس يبيله تستمرين مو اسبوعين وتطفشين لانه مايبين الا بعد شهر

وهو انك روحي السوبر ماركت وقشي اي شي تحبينه لو فات او لايت او دايت .. مثلا انا كنت اخذ جبن سايل قليل الدسم ,, شابوره "تهبل تشبعك لانها تنتفش بالمعده فاتمليها" ,, زبادي ,, خضروات وفواكه بس مو كل الفواكه يعني عنب تفاح برتقال الباقي يسمن ,, لبنه قليلة دسم ,, حليب قليل الدسم او منزوع بس استغفر الله ماكأنه حليب كأنه مويه وحليب ,, كورن فلكس اللي يجي نخاله او قمح مدري وش الفرق ,, دايت كوك ,, واي شي تحبينه

وحطي لنفسك جدول يعني الفطور اليوم حليب وكورن فلكس وبرتقاله والغدا دجاج مشوي وسلطه "كنت احط فيها خبز ودريسن لو فات وليمون وملعقة زيت زيتون" عاد هنا فيه شي زي البخاخ للسلطه كل بخه فيها كالوري واحد بس تخيلي هو كانه زيت.. ممكن تاخذين لك ملعقتين رز .. والعشا سلطة خيار وزبادي لو تبين 3 قدور لانها خفيفه

وبينهم نقرشي لك شابوره وشاهي او زبادي مع خيار وجزر شرايح او سلطة فواكه او ساندوتش جبن شرايح وطماط وخس وخيار مع عصير برتقال او شاهي اللي تحبيين لاتقيدين نفسك بشي واسمحي لنفسك بشاكلت مره بالسبوع .. فيه نوعية كوكيز لايت فظييييييييع ماتحسين انه لاين مدري وش اسمه اذا ذكرته بقولك ان شالله

بس اهم شي تحطين ببالك قبل النوم بـ 3 ساعات ماتاكلين شي .. كثري سوايل .. تقسيم الوجبات لعدد كبير يساعد على حرق الكالوريز اسرع .. تفائلي انه حتى بقعدت قدام التلفزيون تحرقين كالوريز فمابالك بالمشي لو نص ساعه او غسل الصحون والتنضيف .. رياضه البطن مهمممه .. هذا اللي ببالي الحين اذا تذكرت شي سدحته هنا على فكره النظام هذا اللي هو التخفيف احسن مافيه انك تنزلين ببطئ بس ماترجعين بسرعه ... فيه موقع تسجلي فيه اي شي اكلتيه بيومك والمجهود اللي بذلتيه يعطيك كم كالوري اكلتي واحرقتي باليوم كله رهيب مو عندي الحين بس بجيبه لك

ماانصحك تعتمدين على نوع واحد لانك بكذا تحوسين جسمك وتعرضين شعرك للمشاكل وتحرمين جسمك من المواد الضروريه يوميا

عساني ماكثرة حتسي بس :26: :26:
๑۩๑ღbasko0otaღ๑۩๑
اشربي مويا ((ماء))قد متقدرين وامشي انا سبحان الله من امشي انسى نفسي وافكر بكل شي ومدري اني امشي انا من النوع وانا اذاكر امشي يعني ما احب اذاكر وانا جالسة لازم وانا امشي صدق تحسين المعلومات تدخل بسرعة وتكونين مركزة اكثر هذا بالنسبة لي اكلي الي تبغينة بس غيري صحن الاكل يعني اشتري صحن الاطفال وملاعق الاطفال الصغيرة بيساعدك صدقيني لاتحرمين نفسك بس بكميات معقولة كثري من الاناناس والشاي الاخضر يحرق السعرات الحرارية خلي عشاكي بالمغرب بعدها خلاص لاتكلين شي حاولي تنامين بدري لان السهر يغري علاكل يعني نامي الساعه 8 او بعد صلاة العشاء انا ودعة السهر حمد لله وماصرت اسهر زي زمان وعندي شي سحري جد اكلم جيبي صورتين وحدة سمينة مرة وحدة رشيقة وعلقيها علي باب الثلاجة وصدقيني من تجيت بتاكلين بتشوفين الصورة بتتعقدين وتكرهين الاكل وصدقيني بتتعودين انا كنت متحيل اشرب شاي من غير سكر لو شوي لازم فية بس خلاص تعودت اشرب الشاي من غير سكر
بدّورة الحلوة
لينا لو بسوي نظامك بنفجر صدق

انا مافيني ملح اذا عطيت نفسي وجه

الا خليني اندقم وانطم واخيط اثمي....بس خل اتأكد اني مانيب حامل ....

ياحبي لك يامرت ابونا فعلا افكارك حلوة....انا اصلا اكلي قليل الحق يقال...يمكن مايزيد عن وجبة وحدة في اليوم او وجبتين...لكن تعالي شويفي الحلى..والكوكييييييييييز...آخ من شي اسمه كوكيز...

بس لما اضرب اضرب...خلاص مافي حلى يابنت انطمي واسكتي...

بسكوتة فعلا انا كنت(وكان فعل ماضي) ملكة الموية...

بس هلحين من جيتي لهالديرة اقلل شرب الموية ماامكنني لأني الله يستر تعرفين الواحد اذا صار برا البيت مايلقى مكان لما ينحشر:) وحدة مسوية فيها مستحية...

ودفعت ثمن هذا غالي صار معاي التهاب شديد بالمثانة بغيت اموت...

عموما انا ان تأكدت اني منب حامل بإذن واحد أحد ببدا أسوي ريجيم سنع وصحي...

خبيرة بالريجينات :) وفي الكوكيز والعلف كمان....:)
sweet2006
sweet2006
بدوره الحلوه
والله ما ادري كم السعلرات الحراريه في الفكادو...
بس ان شاء الله الله يحقق امنيتج وتضعفيييين قد ما تبين ....