جسر الحنان
جسر الحنان
بسم الله الرحمن الرحيم (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم) عنايتي اليوميه والاسبوعيه وهي كالتالي: اول ماصحيت طبعا فرشت اسناااني بمعجون سيجنل مع مضمة كلوراسبت بعدها غسلت وجهي بصابونة فيداوت المبيضه وبعدهامسحت وجهي بمكعبات مغلي قشور البرتقال الليمون مع ماء الورد لاقفال المسام عند النووم ادهن شفايفي بافالون بطبقه شبه متوسطه على اماكن الاسمرار واذا صحيت نظفتهم ورطبتهم بزبدة الشيا لشفايف وللجسم : حمام مغربي اسبوعيا وضع صابون المغربي بعد الااستحمام بالماء الفاتر وتدليك الجسم فيه وغسله وبعد الفرك تطلع بلاااوي وبعدين نرجع ندلك الاماكن السمراء بالجسم بملح اليوكو+قرنفل مطحون+وملح + وسكر وبعدها غسل الجسم بصابونة الطاووس والتجفيف ترطيب الجسم بلووشن نيفيا بالفرواله يعطي تفتيح وبيااض مع الاستمرار وللحين الحمدالله حاسه بتفتيح حلوو طبعا المؤخره والايدي والارجل عندي اغمق من لون جسمي فخلطت لها كريم الجيلوسليد مع فكس وزيت لوز مر وجلسرين سائل وكل ليله امسح عليها بعد مااقوم بتقشيرها بالزيت زيتون والملح او السكر طبعا كمان مستخدمتها للركب والحمدالله من 3 استخدام فتحوا ومع الاستمرار بيتوحد اللون ان شاء الله اما من ناحية اليد والارجل فتحوا بسرعه معاهم واسمرار المفااصل اختفوا تقريبا اما الشعر : خلطة ماريا المكونه من جل صبار واحد فنجان شاهي نواة التمر مطحون حزمة جرجير فصين ثوم كثيرا تنقع ليله كامله بكوب بعد اضافه الماء عليها وسدر توضع كله بخلاط الا السدر وتخلط وتحفظ بزجاجه في الثلاجه وطريقتها وضع ملعقتين سدر حسب طول الشعر ويؤخذ من الخلطه ملعقتين بس وتضاف للسدر وتعجن بشويه ماء مع اضافة الزيوت المحببه لك معها تستخدم 3 مرات اسبوعيا والحمدالله للحين نتيجه مرضيه من ناحية التساقط والكثافه مره اسبوعيا ازيت الشعر بزيت السمسم حلوو للشعر الجاف مع زيت الزيتون ترطيب الشعر بكريم بالمرز وعندي كم اضافات ليومياتي ان شاء الله راح انزلها وبالصور اما من ناحية الوزن فانا حاليا اسعىا لزيادته طبعا كل يوم احاول اني مافوت ولا وجبه والااهم تكون سعراتها عاليه عشان الاقي زياده سريعه والاهم في جدول زيادة وزني عمل مشروب زادني تقريبا 4 كيلو خلال 3اسابيع وهو عباره عن موزه متوسطه 7تمرات 4الى5ملاعق حليب بودره كوب ماء 4ملاعق طحينيه سائله 3الى 4 ملاعق زبدة الفول السوادني نضربها بالخلاط وشربها 3 مرات باليوم والحمدالله على النتيجه مرضيه هذا تقريبا نظامي اليومي والاسبوعي وبالتوفيق للكل
بسم الله الرحمن الرحيم (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع...
لبى قلبي وانا ملتزمة << يعني شوفيني سعوديه

كريمات خلطة افالون وكريم بيجمانورم اظن اسمه كذا راح استخدمه للركبه والكوع بس مو الان اول راح امشي على زيت الخروع وبعض الاقنعه
قناع من هيمالايا وعندي متبقي فيد اوت وكريم البابايا وعاليسار احماض فواكه وكريم الفراوله ناوية اقضي عليهم في هالحمله راح اخلط احماض الفواكه مع واحد منهم وراح احطه عالسيقان
وفيد اوت راح استخدمه للمؤخره بعد مااخلطه باي كريم وبراسي الجليسوليد
سيروم ريكسول مع زيت جنين القمح للكف
صابونة مر ماراح استخدمها الا اذا خلصت اللي عندي الان
حنه بيضا
ترمس مر
كريم العروسه
كركم بالسفيداب

وطبعا مازال عندي الصابون المغربي وملح اليوكو للحمام

هذول شلة الزيوت من المعصره سمسم وبابونج ولوز حلو وجنين قمح وخروع

هذا بعض اغراضي اللي راح استخدمهم للحمله والبقيه راح يكون

استخدامهم يومي وراح اصوره باذن الله وبعضهم بعيد عني الحين

بس راح اصورة باذن الله