angel@ eyes
angel@ eyes
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي الحبيبات اول شي ممكن اتعرف عليكم تكون بينا رسايل تعارف انا شعري مليان شيب برغم اني صغيره في السن وشو اسوي فيدووووووووووووووووووووووووووني جزاكم الله خير زوجي مرررررررررره مضايف من شكل شعري تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووون جنان السماء(2)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي الحبيبات اول شي ممكن اتعرف عليكم تكون بينا رسايل تعارف...
يعني انتي حابه تصبغين شعرك
ولا تستخدمي الحناء بحيث تستخدمي شيء طبيعي على شعرك ؟؟

وانتبهي من الميش بحاله شعرك ماينفع تستخدميه ابدا لانه اذا جاء على الفروة يسبب شيب
أم دانة*
أم دانة*
كيف طريقة عمل اللو لايت؟

وياليت صورة
the moooon
the moooon
مشكوووووووورة حبيبتي
يعطيك العافية
بديعه حور
بديعه حور
الله يعطيك العافيه موضوعك هذا ممتاز وانا فعلا استفدت منو كتيردمتي دائما متالقه في هذا الفن الراقي فن الصبغه
صابره وشاكره
صابره وشاكره
بجد بجد موضوع اكثر من رائع انا على طول متبعاكى ومقدرش اعدى يوم من غير ما اخش عليه :2thmup: وماتغسليه وهو لونه على اصفر او اورنج تخلينه يفتح *يعنى اول ما القى اللون على اصفر او اورنج لا اغسله واسيبه لحد ما اللون ما يفتح ؟؟ (معلش لاختلاف اللهجه حبيت اتاكد ) *حبيبتى كده حوحده باللون غامق صح ؟؟طيب لو عايزه اوحده بلون فاتح ينفع ام لا ؟؟ *هل مرور شهرين يكفى لصبغ شعرى من جديد او توحيد لونه ام انتظر فتره اكبر ؟؟
بجد بجد موضوع اكثر من رائع انا على طول متبعاكى ومقدرش اعدى يوم من غير ما اخش عليه :2thmup: ...
انا صبغت شعري من 8شهور هايلات بني مع خصل ذهبي وطلع مره خربان لون برتقالي مع ذهبي مع بني المهم مره مقرف وتعبت مره جتني دوخه مع صداع وثاني مره تجيني مع الصبغه والان نفسي اوحد الون بس خايفه من التعب مع العلم ان شعري مرررره خفيييف وقليييل الله يجزاكي خير ردي باسرع وقت والحنه طبعا مااقدر احطه على الصبغه وشعري قصير علموني وش السواه مره تعبت نفسيتي