ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
انا جربتها عادية مثل كل الاقمشة ماخشت ولا صغرت وحسب نوع القماش انا جربت القطن والشيفونات المشجرة
انا جربتها عادية مثل كل الاقمشة ماخشت ولا صغرت وحسب نوع القماش انا جربت القطن والشيفونات المشجرة
ملبوس العافيه *****الله
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
عادي مثلها مثل غيرها تعتمد على نوع القماش ماتعتمد على المحل لكن محلات الخزان ارخص وفيه محلات غاليه لكن عندها قطعع غريبه مثل السيد وغيرها انتي وش يهمك ؟؟ اذا همك تكون مميزه ومحد يجيب مثلها مو هامك السعر روحي للسيد اذا تبين قماش معروف شيفون دانتيل تفته سترتش ............. روحي للخزان
عادي مثلها مثل غيرها تعتمد على نوع القماش ماتعتمد على المحل لكن محلات الخزان ارخص وفيه محلات...
يالغلا لامابغى غالي

مشاركتك زاد ت موضوعي جماااااااااااااااااااااااااالا
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
,وينه فيه السيد واقمشه الدخيل روووووووووووووووعه
,وينه فيه السيد واقمشه الدخيل روووووووووووووووعه
مرورك الاروع
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
والله اول مره اعرف ان الدخيل له فرع عندكم بالرياض ع بالي بس عندنا بحايل ولا توقعته معروف اصلآ !! دخلته مره واحس قماشه مثل اي اقمشة المحلات مافيهم زود اذا عندهم شي مميز او غريب ياليت تخربني لاني ناا الآن ابحث عن اقمشه لتيورات عندي
والله اول مره اعرف ان الدخيل له فرع عندكم بالرياض ع بالي بس عندنا بحايل ولا توقعته معروف اصلآ...
ايه له فرعين بشارع العليا وشارع الخزان

نورتي يالغلا
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
اقمشته رخيييييييييييييصة,حلوة للي تبي تعدل لها شئ لان جودة الاقمشة لك عليها شوي كوري وانت مااااشي,ع سعرها
اقمشته رخيييييييييييييصة,حلوة للي تبي تعدل لها شئ لان جودة الاقمشة لك عليها شوي كوري وانت...
طيب هل هي عمليه ولاتتغير

دمتي بود