الـــ ريم ــــرياض
وشو دهن الورد قصدك ماء ورد ؟؟:( يسلمو قلبي عندي اخوي فيه بوجه شوي بسم الله عليه قمر بس مخربه هذا الشي-ولو فعلا راح وربي لك دعواته بظهر الغيب
مهــا
مهــا
أختي منو هذي الخبيره ..؟
يا ليت اعرف اسمها او تعطيني رقم تلفونها على الخاص
والله ان امي فيها بهاق يعني تقريبا 88 بالميه بهاق جسمها
ما باقي الا شوي الجلد الاصلي وتوها شرت عشبه من شيخ ومدري للان صار لها يومين
بس تاخذ من العشبه ومنعها من شرب الحليب والالبان والاجبان والسمك وفير اشياء منعها عنها
بعد علشان جذي استغربت
ويا ليت تقولين لي هذي الخبيره من وين سمعتيها
يارب يكتب لج الجنة ..
مهــا
مهــا
أختي منو هذي الخبيره ..؟
يا ليت اعرف اسمها او تعطيني رقم تلفونها على الخاص
والله ان امي فيها بهاق يعني تقريبا 88 بالميه بهاق جسمها
ما باقي الا شوي الجلد الاصلي وتوها شرت عشبه من شيخ ومدري للان صار لها يومين
بس تاخذ من العشبه ومنعها من شرب الحليب والالبان والاجبان والسمك وفير اشياء منعها عنها
بعد علشان جذي استغربت
ويا ليت تقولين لي هذي الخبيره من وين سمعتيها
يارب يكتب لج الجنة ..
rose queen
rose queen
أختي منو هذي الخبيره ..؟ يا ليت اعرف اسمها او تعطيني رقم تلفونها على الخاص والله ان امي فيها بهاق يعني تقريبا 88 بالميه بهاق جسمها ما باقي الا شوي الجلد الاصلي وتوها شرت عشبه من شيخ ومدري للان صار لها يومين بس تاخذ من العشبه ومنعها من شرب الحليب والالبان والاجبان والسمك وفير اشياء منعها عنها بعد علشان جذي استغربت ويا ليت تقولين لي هذي الخبيره من وين سمعتيها يارب يكتب لج الجنة ..
أختي منو هذي الخبيره ..؟ يا ليت اعرف اسمها او تعطيني رقم تلفونها على الخاص والله ان امي فيها...
فعلا مها اللي قلتيه بخصوص الحميه صحيح ميه بالميه لان البهاق علاجه من الداخل

وبالنسبه للاخت كاتبه الموضوع جزاها الله خير
لاعبة تنس
لاعبة تنس
هلا بنوتات

انا والله يابنات نقلتلكم الكلام اللي سمعته وهذي الخبيره بالتلفزيون جت حتى ماذكر القناه ولاشي سمعت هالكلام وغيرته هي مصريه وعادت هالخلطه كذا مره تقول يصفي مره ويزيل البهاااق مره وحده ويخلي الوجه والرقبه زي المرايه وقعدت تمدح فيه وانا قلت يمكن كلامها يكون صحيح وافيدكم وش يضركم كلها ثلاث مرات بس اذا مافادت ماضرت بس ان شاءالله تفيدكم لاتتكاسلون

واختي اللي سألت هل دهن الورد هو ماء الورد .. لا ياختي هذا شي وهذا شي انتي اسألي العطار عن دهن الورد ويعطيك اياه معرووف