فرفوشة2005
فرفوشة2005
يا رب يا من رزقت زكريا بعدما لشتعل رأسه شيبا ً...ارزقني وارزقها
يارب يامن اجبت نوحاً حين ناده ...اجب دعوتي ودعوتها
ويامن كشفت الضر عن ايوب في بلواه ...اكشف عني الضر وعنها
ويامن وهبت ابراهيم اسماعيل على الكبر ..هب لي من لدنك ذريه صالحة تقر بها عيني زعيون كل من تريد الحمل يارب

يارب ارزقني وارزق اخواتي المشتاقات بالذرية وبلغنا فرحة الحمل وفرحة بلوغ رمضان ياكررررررررريم
سمو الرووح
سمو الرووح
يا رب يا من رزقت زكريا بعدما لشتعل رأسه شيبا ً...ارزقني وارزقها
يارب يامن اجبت نوحاً حين ناده ...اجب دعوتي ودعوتها
ويامن كشفت الضر عن ايوب في بلواه ...اكشف عني الضر وعنها
ويامن وهبت ابراهيم اسماعيل على الكبر ..هب لي من لدنك ذريه صالحة تقر بها عيني وعيون كل من تريد الحمل يارب

يارب ارزقني وارزق اخواتي المشتاقات بالذرية وبلغنا فرحة الحمل وفرحة بلوغ رمضان ياكررررررررريم
ملاك غامد
ملاك غامد
يا رب يا من رزقت زكريا بعدما لشتعل رأسه شيبا ً...ارزقني وارزقها يارب يامن اجبت نوحاً حين ناده ...اجب دعوتي ودعوتها ويامن كشفت الضر عن ايوب في بلواه ...اكشف عني الضر وعنها ويامن وهبت ابراهيم اسماعيل على الكبر ..هب لي من لدنك ذريه صالحة تقر بها عيني وعيون كل من تريد الحمل يارب يارب ارزقني وارزق اخواتي المشتاقات بالذرية وبلغنا فرحة الحمل وفرحة بلوغ رمضان ياكررررررررريم
يا رب يا من رزقت زكريا بعدما لشتعل رأسه شيبا ً...ارزقني وارزقها يارب يامن اجبت نوحاً حين ناده...
الأخوات العزيزات ::::

نيان نانا
banan44
alta
ماأبى اسم
فرفوشة2005
سمو الرووح

جزااااكم الله خير الجزاء على المرور وعلى الدعوات الصادقه ...........................

بس اتمنى تجاااااااااااااااااااااااااااااارب لكم يابنات مع هالنوع من الابر ياليت تفيدونا:22: ,,,,,,,,,,,,,, طبعا اللي استخدموها :pخخخخخخخخخخ ( اجل مين ؟؟؟؟ )
هلاhh
هلاhh
الله يجبر في خاطرك وخاطري وخاطربنات حواء اجمعين
شمعة الذوق
شمعة الذوق
اسأل الله ان يرزقك ويرزقني وكل البنات المتأخرات بالذريه الصالحه ونكون حوامل في رمضان بالشهر الثالث او الثاني يارب

انا السنه الماضيه سوت لي الدكتوره تنشط بالكلوميد ومعها ابر مريونال وكانت الابر يوم ايه ووم لا لمدة اسبوع مريونال 75 وحده دوليه زي كذا
المهم سوت لي اشعه ولقت البويضه لسه ما وصلت للحجم المطلوب زادت الجرعه وصارت 150 في اليوم بس مرتين فقط يعني اليوم الاول 150 اليوم الثاني مافيه ابر اليوم الثالث 150

لكن الحمدلله على قضاء الله وقدره

ما حملت لأن البويضه م ادري وش صارفيها

الحمدلله والله يعوضنا خير ويرزقنا يارب