منتظرة حبيبها
ماهو وزنها؟ ايه اخبار نموها من الاسنان والحبو؟ مانوع الرضاعة؟ هل تاخد اى فيتامينات؟
ماهو وزنها؟ ايه اخبار نموها من الاسنان والحبو؟ مانوع الرضاعة؟ هل تاخد اى فيتامينات؟
وزنها مااعرف بالضبظ قريب 8
الاسنان ماطلعت بس تحبي كويس وبدات تحاول توقف
رضاعة صناعية حليب سيميلاك
ماتاخذ اي فيتامينات
شوكولاتة بيضاء
r7il2k r7il2k :
الجلي "" مرررة طيب للعظام عشان الجيلاتين خذي الفراولة والتوت عشان ألوانها00 لا اختي هذا خطير على طفل في مثل هذه السن المبكره لانه اصلاً كله مواد صناعيه
الجلي "" مرررة طيب للعظام عشان الجيلاتين خذي الفراولة والتوت عشان ألوانها00 لا اختي هذا خطير...
مشكوووووورة أختي على التعليق ::

بس يا حبيبتي أنا أول شئ دارسة تغذية وعارفة أكيد انه أغلب الجلي بمواد حافظة بس أنا الي أقصده أنه على الأقل الجلي بمواده الحافظة عندي أهون بكثير من السيريلاك الي أساسا أكتشفوا انه بيمنع امتصاص الكالسيوم بالشكل الطبيعي هذا غير الامساك الي يصاحبه00

عزيزتي المأكولات بيدخل أغلبها مواد حافظة وصناعية بس احنا بنعرف ايش نختار والعبرة في انه الواحد ما يعتمدها كوجبة يومية أو بشكل مستمر يعني التونة والفول من المعلبات بس احنا بنلجألها عشانها سهلة التناول والتحضير وبتكون بمعدل مرة في الأسبوع مو أكثر 00

هذا الي كنت أقصده اني كنت أبغاها توصل للفايدة الي في الجيلاتين مو مشكلة بس المهم احنا ما نعتمد هذه المعلبات كوجبة يومية بس هي وجدت كنوع من التغيير 00 في المقابل بامكانها تآخذ من الاختيارات الثانية الطبيعية زي الألماسية000
منتظرة حبيبها
دكتورة الله يخليك ردي عليه
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
لاتقلقى الطفلة نموها كويس
اكثرى لها من الخضروات والفاكهة
ومنتجات الالبان - صفار البيض - كبدة الفراخ - الدجاج المسلوق - الارز - المكرونة
وحاولى ان تنوعى لها حتى لا تمل
أم جمعه
أم جمعه
شو الاكلات اللي تربرب الطفل