وجنات
وجنات
سبحان الله اخي الطامح للرشاقه هذا الى انا فعلا سويته بس مو اخذت يومين اخذت فقط عشاء امس اكلت فيه كل الي انا اريده ثم ابتديت اليوم

هلا اختي عسل و سكر انا وزنتنفسي و جدت اني انزل عليه 700 جرام في اليوم يعني اكثر من النصف
قولو ما شاء الله وزني حجري ما ينزل بسهولة
بس الحمد الله هذا الرجيم وجدت فيه ضالتي المنشودة === زي ما بيقولو
ممكن امشي على الرجيم ايام او يوم و لما ازهق او اتعب اوقفه و اكل الي انا عاوزاه ثم ابتدي فيه من تاني -------------يعني على كيفي لانه مو كميائي

الحمد لله رب العالمين
الطامح للرشاقة
اخي الطامح للرشاقة عافاك الله هل يقوم الفجل الاحمر مقام الفجل الابيض في اذابة الدهون ارجو الاجابة لعدم توفر الفجل الابيض في بلدي...
اخي الطامح للرشاقة عافاك الله هل يقوم الفجل الاحمر مقام الفجل الابيض في اذابة الدهون ارجو...
نعم اختي الفجلين لهما نفس التأثير بالعذر من اختي الفاضلة صاحبة

الموضوع لكن آنا ماخذ هالمعلومة من اخصائي تغذية والفجلين سواء

الاحمر او الابيض لهما نفس التأثير...

تحياتي... :)
الطامح للرشاقة
سبحان الله اخي الطامح للرشاقه هذا الى انا فعلا سويته بس مو اخذت يومين اخذت فقط عشاء امس اكلت فيه كل الي انا اريده ثم ابتديت اليوم هلا اختي عسل و سكر انا وزنتنفسي و جدت اني انزل عليه 700 جرام في اليوم يعني اكثر من النصف قولو ما شاء الله وزني حجري ما ينزل بسهولة بس الحمد الله هذا الرجيم وجدت فيه ضالتي المنشودة === زي ما بيقولو ممكن امشي على الرجيم ايام او يوم و لما ازهق او اتعب اوقفه و اكل الي انا عاوزاه ثم ابتدي فيه من تاني -------------يعني على كيفي لانه مو كميائي الحمد لله رب العالمين
سبحان الله اخي الطامح للرشاقه هذا الى انا فعلا سويته بس مو اخذت يومين اخذت فقط عشاء امس اكلت فيه...
اتمنى لج التوفيق اختي الكريمة ومبروك النزول وانشالله تصلين للوزن المطلوب
وخبرينا اول بأول وتحياتي,,,
عسل وسكر
عسل وسكر
جزاكي ربي كل الخير اختي وجنات وان شاء الله توصلين للوزن الي تتمنيه
ماشاء الله

وجزاك الله خير اخي الطامح للرشاقة على الافادة
دودا الأمورة
دودا الأمورة
الاخت صاحبة الموضوع جزاك الله خير ورزقك بالزوج الصالح والذرية النافعة....
بس حبيت اسالك سؤال مكرر اقربائك الي عملوا الرجيم نزلو 9 كيلو في اسبوع متأكدة يعني 9
واسفه على الازعاج لاني اتحمست للرجيم وراح يجيني احباط لو ما نزلت 9