بسبوسه حامضه
بسبوسه حامضه
يسلموووووووووووووووووووووووو ع المرور والرد
@danah@
@danah@
للرفع
ان شالله البنات يفيدونك
ام شوق2
ام شوق2
سمعت عن خلطة بعد اسبوعين تبين النتيجة واهى منقولة من هذا المنتدى وودي اجربها بس يوم اروح لاهلي حتى يتفاجئ زوجي بخديداتي مليانين
والله النتيجه حلوة بس تراها تحرق شوي اول ماتحطينها بالرغم من ان بشرتي مش حساسه اما الخدود تهبل وتطول معك النتيجه لكن ماتستمر طول العمر بعد الاستخدام مثلا اسبوعين تجلس معك حوالي شهرين

والمقادير عزيزتي ملعقة بينج بودرة ، ملعقة خميرة فوريه ، ملعقه عسل ، ملعقة حليب نيدو بودرة ،وانا اضيف لها ملعقة صغيرة حلبه مطحونة ، وقطرة زيت جنين القمح ممكن تستخدميها بدون زيادتي

موفقه حبيبتي
وههذا الكلام منقول عن لولو و****لله بجربهاوطمنيعني .......واذا مانفع روحي لعيادة انا اعرف وحدة نافخة خدودها والله اينن وودي اجرب بس الشكوة الله
AM AMER2009
AM AMER2009
كولجين فيلر استمري عليه اذاعطاك نتيجه حلووه انا ستخدمته ماحسيت بفرق يذكر الاشووويه
jo0ojo
jo0ojo
والله حق زين ماجربته بس الاغلب يذمونه ماسوى لهم شئ احسن شئ انفخي عند عياده ثقه هذا اللي اقدر افيدك فيه واللي عندي ان شاءالله البنات مايقصرون
والله حق زين ماجربته بس الاغلب يذمونه ماسوى لهم شئ احسن شئ انفخي عند عياده ثقه هذا اللي اقدر...
بالعكس ما انصحها تسوي ابر لنفخ الخدود .. شوفي الفنانات الكويتيات اشكالهم تخرع من ذي الابر كلهم يشبهون بعض

استغفر الله حتى اخوي اذا شاف ممثله في التلفزيون نافخه خدها لاعت كبده وغير القناة

بسبوسه حامضه

انصحك تهتمي بغذائك و اول ما تقومين اكلي7تمرات مع حليب او لبن و بعد كل وجبه ملعقه عسل نحل او اسود اصلي وقبل النوم بعد ..
و اشربي كل يوم عصير برتقال فرش تراه يصفي الوجه وينوره واشتري حبوب الخميره

انا زمان كنت آكل عسل على الريق و قبل النوم و كنت آكل حبوب الخميره مرتين في اليوم بعد الاكل و الله في اسبوع

وجهي امتلا و صار مورد وبشرتي ناااااعمه و طريه و منوره والكل كان يقول لي محلوه مررره وش مسويه ؟

وبالنسبه للتمر اختي ايام رمضان كانت عادي تفطر على تمر و مويه و بعدها شوربه هي وجهها طويل

والله طلعتها لها خدود تجنن حتى وجهها صار كنه بيضاوي .. اتمنى تجربين والله مارح تندمين