مناها الجنة
مناها الجنة
يااختي والله اني ناصحة لك
اطفالك امانه عندك فخافي عليهم وين ماتروحين خذيهم معك بخادمتك
واذا تستغنين عنها فافضل لك
ام الدحمي 55
ام الدحمي 55
يارب مانحتاجهم انا خفت وماعندي شغاله لو عندي ماخليتها ولا دقيقه خاصة بعد هذي الفاجعة ؛؛؛؛؛قال ايش طيبين لا والله احنا الي على نياتنا
بوبا القطه
بوبا القطه
كلنا بدينا نخاف ونوسوس هذا وماعندنا شغالات كيف عاد انتم بس استغرب بعد قصة تالا وباقي متمسكين فيهم انا اتوقع لو مكانكم بطردهم علي طول حاسه اني كارهتهن ومو طايقه اشوفهن يمكن ارتكب جريمه حسبي الله عليهن
كلنا بدينا نخاف ونوسوس هذا وماعندنا شغالات كيف عاد انتم بس استغرب بعد قصة تالا وباقي متمسكين...
نفسك انا اساسا ماعندى وكونت اجيبها احيانا تنظف السجاد وتسوى الشغل الشاق شوى وخصوصا اثناء حملى وربى الحين صرت اخاف اجيبها تسوى شى فينى ولا فى عيالى جعل بيتى تسكنه العناكب ولا ادخل ها الاشكال عندى لا عندهم لا دين ولا اخلاق ربى يبيدهم جميعا صرت اكره الاندونسيات كلهم اعوذ بالله وربى خايييييييييييييفه حدى حتى الباب مسكرته من كل جهه اخاف شغاله الجيران ولا شىء تهرب وتيجى تذبحنا حسب الله عليهم خوفونا فى بلدنا :06: اه ياقلبى عليكى ياتلا انتى واهلك ربى يعظم اجرهم ويربط على قلوبهم
السهيلة
السهيلة
الاطفال امانه وبذات الى ما يعرف يتكلم ويعلم عن جرايمهم مهما سوت فيه مايعرف يعلم حرام عليكم ياخوات تتركون اولادكم عندهم واذ فكتك من شر الغسيل والتنضيف والمواعين والكوي فانتي بالف خير الاطفال اغلى ماعند الوحده منا ليش نفرط فيهم حرررررررام عليكم
golden eye
golden eye
انا خوافة ما احب اي حرمة غريبة تكون معانا فالبيت ، قبل فترة جبت ممرخة اندونسية تمرخني ،، و اهلي كانو مسافرين ،، و لما جات سويت لها فلم هندي ، قلت لها بابا في غرفة ثاني في رجال كثير هناك و خليت التلفزيون شغال في المجلس على اساس زوجي في البيت ، خفت لا تخنقي و هي تمرخني ، و تسرق من البيت و تروح ،،
بس ما ادري اللي تترك اطفالها لوحدهم عند الشغالة احسها صعبة ،، بس الله يعينكم عن جد ،، حاولو قد ما تقدرو تأخذوهم معاكم ،، كمان لا تقولو لخدمكم قصة تالا او غيرها عشان لا يحزنو على الاندونسية و يسو في عيالكم شي ،، الدنيا تخوف ، الحمدلله ما احب الخدم ، كل مرة ززوجي يقولي اجيب لك خدامة ، اقوله لا و ان شاء الله لا على طول ،،