فتاةالجليد
فتاةالجليد
والله ياقلبي افضل طريقه لتاثيث التقليد خخخخخخخخ
من جد اذا قلتي ترتاحين ولا تشيلين هم يخرب ولا مايناسب ..

حلو لون البويه البيج فاتح اغلب البيوت المودرن كذا
اللمسه الحنووونه
شكرا اختي فتاة الجليد حللو البيج بس لاززم ندخل الوان شووي فرحه بالبيت منشاان تغيير
ريمـوٍوٍ
ريمـوٍوٍ
المسه الحنونه ما شاء الله تفاعلو بموضوعك اكثر مني
عمومآ شوفي احسك مره متعلقه بـ الاستكيو وانا بصراحه ماعرفت قصدك وش الاستكيو وش الخيال ياليت تعطيني خبره ...؟
والله استفدت من موضوعك كثير بس قررت اروح دهانات الجزيره واخذ كتلوج وانسق ع كيفي وان شاء الله ما اندم طبعا بحط ذوق البنات واختياراتهم ببالي ويارب تستفيدي انتي بعد
ويا بنااااااات بليز اللي عندها لون الذهبي الرملي تنزل صوره له..! وبكون شاكره لهااا
اللمسه الحنووونه
هلا والله بريمو نورتي صفحتي ههههه لسااتنا حاايسين ايوه انا الالوان السااده اكيد بااخوذها من حونتن مررره حللوه انصحك تاااخذين منهم اما الاستيكو او الخياال وهالاشيااء ادا حابه من دهانات الجزيره الاستيكو زماان احلى زماان قصدي من شهر سمعت البناات يمدحونه املس وسهل التنظيف وتحسينها رخاام يعني يجيك مموج كااانه رخااام اما الخياال هو اللي كاانه محبب بالواان او منقط بمعنى اصح والخياال يقول احلى شي الواانه الفاتحه الغامقه لا يعني انا بس صاله الاستقبال بخليهاا خيال او استيكو الباقي سااده

وبصراحه البناات الله يسعدهم ماقصروا بس برضو حابه اسمع اقتراحاات اكثر البنااات مايقصرواا
قطوف دانية
قطوف دانية
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2972396

اتمنى يفيدك الموضو
انا دوبني مخلصه بيتي على التشطيبات النهائيه يعني

بس انصحك بالالوان الدافئه الفاتحه
والالوان اللي نفسك فيها خليها في الاثاث

شوفي غرف الفنادق بتلاقيها الوان مريحه ومحايده
بيجيات زيتي فاتح رمادي

شوفي
عملت غرفه رمادي فاتح وغامق
وجدار ابيض