إيهم اشد الم المطلقه والا الي فاتها القطار الزواج

الأسرة والمجتمع

ايهما اشد الما بنظرك الي فاته القطار ألزواج
أم المطلقه

؟؟؟

بنظري الي فاتها القطار اشد الما ومراره
65
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبي ابو عيالي
الم المطلقه لان كلام اناس مايرحم ومايخلون الوحده في حالها ويطلعون الف كدبه بسبب طلاقك حتى نظره اهلك واقاربك تتغير وهويطلع بري وماسوى شي لك واكبر جرح يوم يقولون لك انتي خربت بيتك واكبر مصيبه انتي بريئه من كل شي وكل شي ينطبق عليه زماننا مايرحم المطلقه اليوم وتنحرممنكل شي حتى حريتها 0000الله لايبتلينا ان شاءالله اطلع مكفنه لقبري سالمهكلام اناس ولا اطلع مطلقه يتشمتون فيه اعدائي
هههيونه
هههيونه
مافي شئ اسمه فاته قطار الزواج يعني لو جاءت وحده عمرها 40 سنه مثلا وماتزوجت ماتسمي فاتها قطار الزواج لان يمكن اذا جاء عمرها 41 تكون متزوجه الله يكتب رزق الانسااان متي وكيف مو شرط وحده تشوف مثلا بنات اللي حوالها تزوجوا اعمارهم 20 سنه وهي تعدتهم وقالت فاتني قطار الزواج او وحده عمرها 30 ومن حولها تزوجوا قبل 30 وقالت فاتني قطار الزواج مافاتهااا بس رزقها مقدر ومكتوب متي

يعني عبارة فاتها قطار الزواج غلط:)
CutePanda
CutePanda
فاتكي القطار احسن من انة يدعسكي

مطلقة احسن من متزوجة عايشة في جحيم

راحة البال اهم شي.
سماهر الشهري
سماهر الشهري
المطلقه اشد واشد خصوصا اذا بينهم عيال حتى لو واحد او اتنين

اما على قولك اللي فاتها القطار هذا ششي من ربي نصيب ولو صار عمرها ميه وربي كاتب بتتزوج وتنجمب

بيصير بيصير لاكن المطلقه كلام المجتمع وهم عيالها اذا كانو عندها مصاريف

واذا عند ابوهم اشتياقها لهم

وع العموم كل اشد من بعض
Happygirl㋡
Happygirl㋡
انا تنقيت احسن اللفاظ عشان ماتطلع لي وحده لفظك غلط ومافي شي اسمه كذا رحتو ودققتو من كلمه فاتها القطار طيب ياستي انا ماحددت العمر انااتكلم على من دخلت سن الياس عندك معارضه على هذا الكلام
بنظري الي فاتها القطار اشد الما لانها لاتملك اطفال ولاتقدر تجيب اطفال