@الحمدلله@
@الحمدلله@
RYMO RYMO :
والله كل الي اعرفهم الي يطلق زوجته يعرس بعد كم شهر والي تموت زوجته ان طول حزن قعد سنه وبعدها اعرس الرجال ماهم عاطفييين يحبون بالعقل مش بالقلب يعني بعطيك مثال الحرمه مستحيل تسلم نفسها الا لشخص تحبه لانها تعتبر العلاقه الحميميه حب بينما الرجل مستعد ينام مع عشرين وحده بدون لايحب اي وحده فيهم لانه شهواني ادري شطحت بس احب اوصلك المعلومه الرجال مايعيش بدون احم احم 
والله كل الي اعرفهم الي يطلق زوجته يعرس بعد كم شهر والي تموت زوجته ان طول حزن قعد سنه وبعدها اعرس...

النساء الان زي الرجال ..
كثير يموت زوجها تطلع من العدة سنه سنتين تسمعين ماشاء الله انها تزوجت ..وانزفت وووالخ ..

واعرف واحده تطلقت ومعاها خمسة اطفال اكبرهم بنت بالمرحلة المتوسطة ..وتزوجت على طول وانزفت كمان ..وكانت بنتها ترش عليها الورد بزفتها ..!
**نورهان**
**نورهان**
+1 النساء الان زي الرجال .. كثير يموت زوجها تطلع من العدة سنه سنتين تسمعين ماشاء الله انها تزوجت ..وانزفت وووالخ .. واعرف واحده تطلقت ومعاها خمسة اطفال اكبرهم بنت بالمرحلة المتوسطة ..وتزوجت على طول وانزفت كمان ..وكانت بنتها ترش عليها الورد بزفتها ..!
+1 النساء الان زي الرجال .. كثير يموت زوجها تطلع من العدة سنه سنتين تسمعين ماشاء الله انها...
صاحبتي تطلقت وعندها 4 اطفال
بكريتها ماشاءالله في طولها
كان زواجها الاسبوع الماضي
الله يوفقها وييستر عليها
وعيالها عند طليقها بعد ماتزوجت
أحلا حلا
أحلا حلا
موضوع يعور القلب
ويرفع الضغط
f2mj
f2mj
ذكرتوني بأول سنه زواج كنت جالسه جلسه رومانصيه مع زوجي
قلت له حبيبي اذا مت بتزوج ؟!!
قال انتي الحين اضمني اني ما اتزوج وانتي حيه دون وانتي ميته��
وفعلاً هذي سابع سنه زواج وهو ناوي الزواج بثانيه
اااااااه بس
في قلبه انا
في قلبه انا
f2mj f2mj :
ذكرتوني بأول سنه زواج كنت جالسه جلسه رومانصيه مع زوجي قلت له حبيبي اذا مت بتزوج ؟!! قال انتي الحين اضمني اني ما اتزوج وانتي حيه دون وانتي ميته�� وفعلاً هذي سابع سنه زواج وهو ناوي الزواج بثانيه اااااااه بس
ذكرتوني بأول سنه زواج كنت جالسه جلسه رومانصيه مع زوجي قلت له حبيبي اذا مت بتزوج ؟!! قال انتي...
اللي يحزن من ؟؟؟؟؟
الرجال! !!!!!
ياجعلي قبلش على قوله الجنوبيين والله ماضنيته بيحزن وهو مطلق واذا ماتت تلقينه يقول جات من الله فرصه نتزوج :35: