نظفوا قلوبكم ,,,,,,تكسبون اجر.... ومحبة الناااااااااااس

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي العزيزات:فكرت كذا مره قبل مااكتب موضوعي هذاااوترددت لكن عييبي اني صريحه جدآ اي شي احس انه فيه غلط لازم

اقوووووله ,,,,اخوااتي مادخلت عالم حواءءء وسجلت فيه الا لحبي له واعتبرته بيتي الثاااني ومن اجل تبادل الأراء والتجارب وفضفضة المشاكل ونسمع بعض ونقدم حلول لبعض ....ويمكن فيه اشياء مانقولهاااا لأقرب الناس لكن نقولها هنا وانا اعتبرت اللي ف المنتدى اخواااااااااات لي

لكن خسساره تفاجئت وانصدمممت..... بأسلوب بعض العضوااات وردودهم ........... اسلوب همجي غير راقي وغير حضاااااري ..:mad:يدل ع صغر عقل صااحبه وعدم ثقافته...اتهاااامات بالباطل ..وسب..ودعاااوي..وسخريه مالها دااعي..وشتم..:mad:

طيب لييييييه هذااا كله؟؟؟؟كأن فيه عداوه شخصيه بينهم‘‘‘‘‘‘‘‘ماعجبك الموضوع ولا الكلام اللي فيه لاتردين نهائيآ..او ردي محد مانعك بس بأسلوب راااااقي ردي لو بدعوه تكسبين اجرهاااا ....وتكسبين محبة الناس....

انا عن نفسي اتمنى ان اللي ماتعرف ترد الا بأسلوب الشتم والسب اتمنى ان ماتدخل موضوعي ولاترد عليه """
وقبل مااختم موضوعي شكر حار ....وخاااااص لأخوااااتي الحبيبات العزيزااات فعلآ هم ماولدتهن امي ولكن .....حس بهم قلبي وارتحت لهم من خلال ردودهم واسلوبهم تحسين فعلآ يريدون مصلحتك وحتى لوقسوا علي ف الرد فهذا لمصلحتي........:)فلكل اخت فااهمه وحكيمه في ردها واسلوبهاااا ورقي تفكيرهااا....وترد من اجل المصلحه.......احبهاااا ع راسها واقولها انتي كالنقش ع الحجر ماراااح ننساك من حبنا لكي ودعائنا...وراااااح نتذكرك وندعي لكي بالخير والتوفيق اين ماتكونين......:):):26:فلكي ايتها العضووووووه ااختي الحكيمه:كل احترااامي وتقديري ومحبتي وسلامي....:):26:
نظفوااااا قلوبكم من امرااااااااااااض القلوووب وحاولوا معااااالجتهااااا ....الله يهدي ويصلح الحااااااااال .....
53
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمر ونجمة
قمر ونجمة
ا
ماريا 2006
ماريا 2006
الله يسعدك ويبارك فيك على الموضوع الرائع
قمر ونجمة
قمر ونجمة
الله يحفظك ياماريا ويسعد ايامك
اسيرة الحرف
اسيرة الحرف