طريقة صبغة وتسقير الحواجب رووووووعة

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم
سمعت كثير من الاخوات يسالون عن طريقة صبغ الحواجب وتشقيرها
وبما اني كنت اشتغل في مشغل وكان الطلب على تشقيري كبير والحمد لله حبيت اني اساعدكم وافيدكم

صبغة الحواجب/

تاخذون الصبغة العادية حقة الشعر يعني الي موجود كلستون البنية اوديكسون وانتي تقدرين تختارين اللون الي تبينة وتخلطينها مع اكسجين خفيف يعني 6% او 20vol,وانا استخدم اكسجين دكسون تلقونه بسوق الجملة بالدمام وتحطينة على حواجبك لمدة 15-20 دقيقة

لاتخافين اذا شلتي الصبغة بيطلع شكلة حوسة ويخوف بس عادي خلية لان المشقر هو الي بيحدد شكل الحاجب الي تبينة

التشقير/

بالنسبة للمشقر الي استخدمة هو دكسون وتلاقونة نفس الشي بسوق الجملة بالدمام بالمحلات الي جنب نزية حقت تجهيز الصالونات المهم ان الكيس يكون لونها ازرق وفضي والبودرة لونها ابيض وهي مرة ممتازة استخدمتها بالمشغل وكانت مرة روعة ولا لقيت صعوبة في استخدامها المهم تخلطين البودرةمع الاكسجين نفس الي استخدمتية في الصبغ يعني 6% ويستحسن انة يكون من نفس شركة المشقر علشان النتيجة تطلع احلى

توزعين فازلين على منطقة الحواجب كلها علشان ماتحرقك كثير بس لاتكثرين لان اذا كثرتي ماراح يصبغ المشقر بسرع وبيقعد لك سنة على ما يستوي تحطين المشقر على حواجبك بواسطة اعواد القطن حقت الاذان وتحاولين انك ترسمينها رسم بالشكل الي تبينةواتركية لمدة20-30 دقيقة على حسب حواجبك اذا كانت خفيفة لاتخلينة اكثر من عشرين دقيقة علشان ما يحترقون

وبعد ما تمسحين المشقر بعد حطي فازلين لان البشرة بتكون تعبانة مرة وبتطلع النتيجة مررررررررررة حلوة

ورجا خاص لكل وحدة تقول ان التشقير حرام بلا فلسفة زايدة روحي اسالي الشيوخ يعدين تعالي اتفلسفي على راحتك بس مش عندي

وادعوا لي بالتوفيق في دراستي

وبس

الموضوع من مجهودي الخاص الرجاء عدم النقل للامانة
73
71K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هامووونة
هامووونة
مشكورة
fashion-girl
fashion-girl
مشكورة حبيتبي بس المشكلة انا بشتري مرة حساسة كنت اشيل بس بطلت عشانة حرام بس وش العمل لانو كل ماشقرت التهبت جلدة الحواجب واتنتفخ ويطلعها شكله يروع ساعه وتحرقني عشان بشرتي حساسة وش الحل
قريبا
قريبا
اولا انا ساااامعه الفوزان بنفسه قال تشقير الحواجب جائز يقصد تحديدها فقط
اما تشقيره كلها لا مايجووووووز
بس ابي اسأل هل فعلا تشقير الحواجب يكثرها...
يارا66
يارا66
اللة يوفقك
بحة صوت
بحة صوت
حبيبتي فضيلة مفتي عام المملكه الشيخ عبدالعزيزال الشيخ أفتى بعدم جوازه وكذلك الشيخ عبدالله المطلق 0وأي شي فيه أختلاف تركه أولى00