$@ نجمة سهيل@$
$@ نجمة سهيل@$
رفع للفائده لاني قاريه الموضوع بس ناسيه اسم الرابط
رفع للفائده لاني قاريه الموضوع بس ناسيه اسم الرابط
معليش حبيباتي ماقريت الموضوع إلا الساعة سبع الصبح وراح أقولكم ....الخلطة ماخذتها من وحدة في منتدى بس مذكر أسمها.....>منحرجة:D

هي:
علبة حليب مركز حق الشاهي ( أبو قوس ) ---- عصير منجا ( أنا أستخدم عصير الربيع أبو ريال ونص )

تخلطينهم مع بعض في كأس كبير وتشربين واحد الصبح على الريق ... أنا عن نفسي أشربه بعد مأفطر على تمره تعرفون علشان رمضان.... المهم كأس على الريق أول ماتقومين أو بعد أذان المغرب وكأس بالليل أنا أشرب الكاس الثاني قبل السحور بساعتين ..... يعني علبة حليب شاهي بارد مع عصير منجا بارد نخلطهم ونحركهم بالملعقة ونفس الشي بالليل ... أنا سألت أخصائية تغذية عن الخلطة وقالت تسمن ولو تضلين تشربيها كل يوم لمدة شهر بتشوفين الفرق وترى يابنات هذه الخلطة متداوله عند بنات الكويت والإمارات وقطر لأني خذيتها من وحدة كويتية ... ولي أسبوع ويومين وأنا أستخدمها وطعمها حلو لدرجة أني بعد خمس ساعات من شربها ودي أسوي واحد ثاني بس أصبر إلين ماتجي الساعة 12 وأشربه وتراه أحلى وهو بارد من الثلاجة .

وبالذمة يابنات يوم مر علي أسبوع وجيت بيت أهلي أول من لاحظ أخوي قالي وربي يشهد علي بهذا اليوم الفضيل : وهو يقول لأمي قدامي : يمه بنتك سامن وجهها شوي وراد لونها ... عاد أنا أنبسطت وماصدقت وتحمست أني أكمل الخلطة هذه بس قلت خلني أسأل أخواتي أن كانت وحدة مجربتها قبلي وسمنت..
بنات شنو رايكم لو كلنا نبداء من بكرة اليوم كل وحدة تجيب الطلبات وبكرة نبداء زكل وحدة شربت أول يوم مرتين بعد المغرب وقبل السحور تكتب أنها بدت وبعدين لما تخلص أسبوع كامل ترجع تكتب أنها بدأت بالأسبوع الثاني ..فكره حلوة صح :42:
رساويه مختبه
رساويه مختبه
::

الللللللللللللللللللللهـ ونااسه ..

ربي يخليك ..

وانا راح ابدا من اليوم ان شاء الله اذا الله اردا ..

بس تكفون ادعوا الله يسهل علي ..

ودعواتكم اسمن بعد :(
$@ نجمة سهيل@$
$@ نجمة سهيل@$
:: الللللللللللللللللللللهـ ونااسه .. ربي يخليك .. وانا راح ابدا من اليوم ان شاء الله اذا الله اردا .. بس تكفون ادعوا الله يسهل علي .. ودعواتكم اسمن بعد :(
:: الللللللللللللللللللللهـ ونااسه .. ربي يخليك .. وانا راح ابدا من اليوم ان شاء الله...
الله يعطيك العافية أختي وأن شاء الله نسمن على هذه الخلطة اليوم كل وحدة تحب تشارك معانا تدخل وتشتري الأغراض اليوم وبكرة نبدا أنا عن نفسي خلصت أسبوع وبادية بالثاني وأن شاء الله أكملة .
لذكرى سأبقى
لذكرى سأبقى
أنا معاكم ..............
مهــا
مهــا
وانا باذن الله معاكم

بس احنا الحليب الي نستخدمه في بيتنا
حليب كرنيشن او حليب وادي فاطمة

يصير عادي ؟؟!