طالبة جنة الرحمن
الله يعطيكم الف عافية فعلا انكم قمة الذوق يابنات حواء ماقصرتو بس انا محتاجةالمزيد من الافكار وذكر محلات رخيصة اخر فرصة ماقد مريتة بشوفة وستي ماكس ناسية بس بشوفة كمان طيب فية محلات في السويكت رخيصة للتحف؟
الله يعطيكم الف عافية فعلا انكم قمة الذوق يابنات حواء ماقصرتو بس انا محتاجةالمزيد من الافكار وذكر...
هلا تذكرت فية الدنيا الصغيرة في شارع الجلوية

جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
الحب والغلا لفوفي
للرفع
مشوار الماسي
مشوار الماسي
uppppp
ام تالين وحمودي
طيب الكنب وستايل الصاله كيف ؟؟؟

مودرن ولا كنب خشب حفر ؟؟.................. والحمامات انا حماماتي صغيرة مثلك علقي ورى الباب للمناشف الكبار وفوق البانيو حطي ارفف للشامبو وملحقاته وفوقه كمان رف للمناشف تطوينها تبع الاستحمام مثل طريقة فنادق الشيراتون والهوليدي ان ........وعلى المغسله خذي لك طقم قطعتين او 3 لاتزيدين عليها لفرش الاسنان وغيرها وخليها طقم مع ستارة الحمام هذي بتلقينها بسنتر بوينت ولو يكون لونها ابيض بيكون احسن لان الالوان الغامقه تضيق مساحه الحمام ...........ركبي جنب المغسله مرايه الدائريه الي تجيك شي يكبر وشي عادي مثل الي با الفنادق تمام ............على طرف البنايو حطي لك كم شمعه مع حبة ورده حبه وحده بس بتحفه لونها على لون الحمام وتكون قزاز مو من التحف الحفر ............

وبا النسبه للغرفه الي انا فهمته من وصفك انك تبغيها 2في 1 يعني غرفه للبيبي وكمان لاغراضك تبع الكوي وملحقاته
انا اشور عليك الدولاب وكل الاغراض جمعيها ورتبيها بشكل حلو بمكان واحد جهه الدولاب مثلا وركبي عليها كلها من الطرف للطرف الثاني ستاره كبيره مثل ستاير المستشفيات الي تجيك مررررررره مرفوعه وواصله للسقف وصاكه با الارض من طولها يعني مايبين لا الدولاب ولا الي جنبه وبقيه المساحه الفاضيه استغليها للبيبي يعني الي يدخل الغرفه بيشوف غرفه للبيبي وطبعا الستاره تكون مقفله وتفتحينها وقت الحاجه بس

ولو حبيتي اساعدك اكثر انا با الخدمه
النحله الصغيره
فيه في السويكت مشوار و يا بلاش وعبد اللطيف عنده اشياء خرافيه واذا تذكرت شيء راح ارجع