*حواء الامارات*
سامحوني 00يا حبايبي ذاك اليوم ما قدرت اكتب لاني كنت نعسانه 00 ويوم ييت اكتب لقيت الشاشه محروقه والحين صلحناها0000
المهم ----مثل ما قلت كانت موخرتي عاديه وصرت اسوي كل تمارين الخصر اللي اعرفه لين ما ضعف خصري وحتى وانا في الحمام اتحمم وانا اطبخ00لان يوم يضعف الخصر وخصوصا المنطقه اللي فوق الموخره تنحف يبتتدي يتشكل الموخره وتبين بارزه 00هذا اول شي وبعدين صرت اشد موخرتي بتمارين الرياضيه 00مثلا تمرين الدرج00او انك توقفين وتقعدين وانت ماسكه العمود 00او تنامين على الارض وتثنين رجولك على الارض والايدين جنبك وترفعين الحوض على فوق وترجعين تنزلين الحوض وتسوين كل ها التمرين وقت ما تريدين لين تحسون ان المؤخره صارت مشدوده وعلى العموم كل الحلول في الرياضه وصرت يوم امشي اشد بطني وافرد ظهري صارت الموخره عندي بارزه ومشدوده وكل هاذا والله في خلال شهر والحين تقدمت في التمارين صرت اشيل وزن واحس ان الموخره صارت تبرز اكثر فاكثر وهي مرتبه ومشدوده 00نسيت اقول لكم لازم تسوون رياضه بطن يعني مب حلوه كرشه ومؤخره ادري ان الحل صعب شوي لكن صدقوني في البدايه بعدين يصير سهل ويصير عاده00وراح تفرحون بالنتائج انا كل ما امشي صارت عندي ثقه بنفسي 0000بالنسبه للصدر تقدرون تكبرونه وتشدونه بالاثقال 00يعني كيف الرياييل اللي في كمال الاجسام يكبرون صدورهم ----
اتمنى اني افدتكم000
سارة نور
سارة نور
الحمد لله على كل حال
والله يرزقكم مبتغاكم يارب
غـــــــــــــــــــزلان
ياكبرها عندي لو اجي اوزعها على كل بنات المنتدى تكفيهم وبزود

ماينادووني باسمي ..ينادوني فيها بس حلووه ماشيه معاااااااااي

شوووووفي انتي ويااااااااهااااااااا خلي بغداااااج وعشاج لمدة 3 اساابييع او شهر اواكثر

سلطة مايوونييز ....احبها هالسلطه وكثري منهاااا وشووووفي الاردااااف والمؤخره اللي مايشيل

ابو الشبااااااب عينه عنهاااا
لمـار
لمـار
الحمد لله مؤخرتي كبيره جدا حتى بالاعراس البنات يتطنزون علي

بس شوفي حبيبتي

اكلي

بطاط مسلوق
بطاط مقلي
مايونيز
الحمص
وبشهر راح تلاحظين الفرق

بالتوفيق