تـــوليب
تـــوليب
ياهلا ومسهلا فيييكم

اهل الشرقيه فصلت مطبخي بنامكوو مالقيت احسن منه
الخليجيون وكافكو ناااااااااااااااار المتر بالفين وشويات؟

بليييز بنوتات وين القى محلات تفصيل ستائر حلووه واسعاره معقووله...........معقووووووووله:)
@ابله نظيرة@
@ابله نظيرة@
ياهلا ومسهلا فيييكم اهل الشرقيه فصلت مطبخي بنامكوو مالقيت احسن منه الخليجيون وكافكو ناااااااااااااااار المتر بالفين وشويات؟ بليييز بنوتات وين القى محلات تفصيل ستائر حلووه واسعاره معقووله...........معقووووووووله:)
ياهلا ومسهلا فيييكم اهل الشرقيه فصلت مطبخي بنامكوو مالقيت احسن منه الخليجيون وكافكو...
ياهلا ومسهلا فيييكم

اهل الشرقيه فصلت مطبخي بنامكوو مالقيت احسن منه
الخليجيون وكافكو ناااااااااااااااار المتر بالفين وشويات؟
الله يبارك لك في مطبخك ويعطيك خيره ويكفيك شره
بنامكو يالغلا كيف شغلهم وبكم حسب لكم المتر ؟؟؟؟؟؟؟؟
بليييز بنوتات وين القى محلات تفصيل ستائر حلووه واسعاره معقووله...........معقووووووووله:)
ماعندي فكره عن محل معين بس فيه شارع كلللللللللللللله ستاير في الدمام بس ما أعرف اسمه اذا تبغين اشوف لك اسمه ابشري
@ابله نظيرة@
@ابله نظيرة@
الله يوفق الي تدلني على محل او منجره للأبواب الداخليه يكون شغله حلو وسعره زين
خاتم ذهب11
خاتم ذهب11
فصلنا ابوابنا عند الخشرمي وواعيدهم مرة مضبوطة وامان شغلهم
ابواب بيتنا كلها عندهم والخارجي الا علي الشارع عند الشواف مع الدربزين
خاتم ذهب11
خاتم ذهب11
يــعطيـــهم العافيه البنــات ماقصروا ..بس لاتكسلوا ساعدوا بعض طبــعا انا لفيــت محلات تفصيـــل الكنــب اللي في شارع الملك فهد اللي قريب الملعب.. طبــعا انا رحت عشان تنجيــد كذا شغله موتفصيـــل.. طبعا فيه الصالح شغله حلو وزان باين انه خطير وفيه وحده مدحته.. طبعا انا ناسبني اسعار محل الفوزان لان صاحب المحل السعودي كان فيه وماعنده لف ودوران اعطانا السعر من الاخر الله يوفقه.. وكمان فيه عبدالله العرفج اسعاره كويسه جربته قبل كم سنه :) وبالنسبه للمطابخ .. اللي ناسبني شغله في الالمنيوم واضح انه نظيف وعنده افكار حلوه حسب لي المتــر 1200 للون البني الغامق اللي كانه خشب... ممكن لو انواع غير من الالمونيوم تكون ارخص واللي خاطره في المطابخ المودرن :rotaeye: يدووووووخ :rotaeye: فيه كافكو بس ماسألت عن الاسعار عنده بس يقولوا غالي بس مميز وفيه الخليجيون ..مودرن المنيوم المتر 2300 طبعا لما يكون خشب الحسبه تكون بالقطعه.. .............. طبعا للكنب الجاهز المودرن فيه ستي دبليو مرررره حلو لان الجوده عنده عاليه والاقمشه حلوه والاسعار بالقطعه.. موالطقم كامل.. الغريب عنـــــــد ديموس ان اسعاره نااااازله عن قبل ..اذكر قبل كم سنه الاطقم عندهم ممكن توصل العشره الالاف.. الحيــــــن الطقم كامل بــ5000 او 4500 ومااعرف احس الجوده انخفضت ماادري اذا لاحظتوا !!!!!!!!! ........................ طيــــــــب انا عندي طلب صوغنن .. وين ممكن احصل اطقم كنب مودرن حلو غير ديموس وستي دبليو !!!!! بليززززززز واذا ممكن وين احصل مرايا بأشكال مميزه تقريبا مثل كذا
يــعطيـــهم العافيه البنــات ماقصروا ..بس لاتكسلوا ساعدوا بعض طبــعا انا لفيــت محلات تفصيـــل...

........................
طيــــــــب انا عندي طلب صوغنن ..
وين ممكن احصل اطقم كنب مودرن حلو غير ديموس وستي دبليو !!!!! بليززززززز

واذا ممكن وين احصل مرايا بأشكال مميزه
تقريبا مثل كذا

مشكورة علي المعلومات
مثل هالمرايا بتلاقينها في مركز كيكا اذكر مثلها 00
وعندك محل اسمه اللمسة الساحرة - ومحلات الانصاري -الرقيب - مو تشبها لا بس نفس الافكار0